مانشستر يونايتد يَسحق نادي بورنموث برباعيمانشستر يونايتد يَسحق نادي بورنموث برباعيةة
آخر تحديث GMT00:04:47
 العرب اليوم -

ضمن مُنافسات الجولة 20 من الدوري الإنكليزي

مانشستر يونايتد يَسحق نادي "بورنموث" برباعيمانشستر يونايتد يَسحق نادي "بورنموث" برباعيةة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مانشستر يونايتد يَسحق نادي "بورنموث" برباعيمانشستر يونايتد يَسحق نادي "بورنموث" برباعيةة

نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي
لندن _ العرب اليوم

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزًا كبيرًا على "بورنموث" بنتيجة 4-1 في المُباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد ، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مُنافسات الجولة 20 من الدوري الإنكليزي وأفتتح بول بوجبا نتيجة اللقاء بهدفين في الدقيقتين 5 و33، ثم أضاف أنتوني مارسيال الهدف الثالث في الدقيقة 45، بينما قلص ناثان أكي النتيجة باحراز الهدف الأول لبورنموث في الدقيقة 47، ليختتم روميلو لوكاكو أهداف المُباراة بالهدف الرابع في الدقيقة 72.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد "مانشستر يونايتد" إلى النقطة 35 في المركز السادس بفارق 3 نقاط عن آرسنال صاحب المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد بورنموث عند النقطة 26 في المركز الـ 12 وشهدت المُباراة إشهار الحكم البطاقة الحمراء المُباشرة في وجه إيريك بايلي مدافع "مانشستر يونايتد" في الدقيقة 79، بعد تدخل خشن مع ريان فريزر لاعب "بورنموث".

ودخل أصحاب الأرض اللقاء بقوة، ومع مرور 5 دقائق فقط تمكن بول بوجبا من افتتاح النتيجة بهدف من صناعة زميله ماركوس راشفورد الذي قام بمجهود فردي رائع ليمررها لبوجبا وأودعها الأخير في الشباك بسهولة  وحافظ اليونايتد على نسق اللعب السريع في التمرير والتحرك، والإنتشار الجيد، في حين ظل الضيوف عاجزين عن الخروج بالكرة إلى المناطق الأمامية.

اقرأ ايضًا :

جوزيه مورينيو يؤكد أن "مانشستر يونايتد" سيتقدم

وارتكزت أغلب هجمات الشياطين الحُمر عبر الأطراف من خلال الثنائي راشفورد ومارسيال، اللذان تسببا في مشاكل عديدة لدفاعات الخصم بفضل سرعتهم ومهاراتهم في المراوغة واستغل راشفورد سرعته أمام ظهير بورنموث في الدقيقة 15، إلى أن وصل لحدود منطقة الجزاء وكاد أن يضيف الهدف الثاني لولا تألق الحارس بيجوفيتش الذي أنقذ مرماه من تسديدة الشاب الإنكليزي.

وعاد بوجبا في الدقيقة 33 ليسجل هدفه الثاني له ولفريقه من ضربة رأسية رائعة، استغل فيها عرضية زميله أندير هيريرا المُتقنة، ويضاعف النتيجة لليونايتد وخرج الفريق الضيف من مناطقه بحثًا عن تقليص الفارق ولكنه لم يعثر على الطريق لمرمى دي خيا نظرًا للتماسك والتنظيم الدفاعي من قبل دفاعات اليونايتد وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول نجح مارسيال من تسجيل الهدف الثالث من صناعة راشفورد، ليرد ناثان أكي بالهدف الأول لبورنموث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ضربة رأسية.

واصل مانشستر يونايتد سيطرته في الشوط الثاني حيث استفاد الثلاثي الهجومي من تمريرات بوجبا المُؤثرة في العمق ولكن لم يحسنوا التعامل معها في الثُلث الأخير ومنع بيجوفيتش فريقه في أكثر من مُناسبة من تلقي المزيد من الاهداف، حيث تصدى لكرة خطيرة من راشفورد في الدقيقة 62 ثم كرة آخرى للينجارد وأجرى كلًا المُدربين تغييراتهم مع الدقيقة 69، حيث أخرج المثدرب إيدي هاو مهاجمه ويلسون ودفع بفريزر لإضافة المزيد من السرعة على الجناح الأيسر، فيما أخرج سولسكاير نجمه راشفورد وأشرك لوكاكو.

ومن أول لمسة له من دخوله، استطاع المُهاجم البلجيكي لوكاكو إحراز الهدف الرابع لمانشستر يونايتد بتمريرة رائعة من بوجبا تعامل معها المُهاجم العملاق بذكاء كبير أمام حارس المرمى واستكمل مانشستر يونايتد المُباراة بـ 10 لاعبين بعدما قام الحكم بطرد إيريك بايلي ببطاقة حمراء مباشرة، بعدما قام بتدخل عنيف على ريان فريزر، ليلجأ سولسكاير للدفع بفيل جونز بدلًا من مارسيال في الدقائق العشر الأخيرة لتعويض النقص في الخط الخلفي.

قد يهمك أيضًا:

"مانشستر " يقرّر الإبقاء على فيل جونز في صفوفه

"مانشستر يونايتد" يكشف إيراداته خلال العام المالي الجديد ويحقّق التوقعات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يَسحق نادي بورنموث برباعيمانشستر يونايتد يَسحق نادي بورنموث برباعيةة مانشستر يونايتد يَسحق نادي بورنموث برباعيمانشستر يونايتد يَسحق نادي بورنموث برباعيةة



GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 00:50 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نهاية مقولة «امسك فلول»

GMT 07:21 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نجح الفنان وفشل الجمهور

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 00:56 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

«حماس» 67
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab