كافاني يقود باريس سان جيرمان لعبور لقاء بوردو بثنائية نظيفة
آخر تحديث GMT08:36:38
 العرب اليوم -
تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية المرصد السوري يعلن الطائرات الحربية الروسية تشن 60 غارة على منطقة البادية وتقتل 11 من تنظيم داعش وفاة شقيق الفنان عمر الحريري وصول البابا فرانسيس إلى النجف للقاء المرجع العراقي علي السيستاني ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار السيارة المفخخة في مقديشو إلى 20 قتيلا
أخر الأخبار

ليرفع اللاعب رصيده في الدوري الفرنسي إلى 8 أهداف

كافاني يقود باريس سان جيرمان لعبور لقاء بوردو بثنائية نظيفة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كافاني يقود باريس سان جيرمان لعبور لقاء بوردو بثنائية نظيفة

الدولي الأوروجوياني كافاني
باريس - محمد حسن

قاد الدولي الأوروجوياني كافاني، فريقه باريس سان جيرمان، للفوز على ضيفه بوردو 2-0، اليوم السبت، على ملعب حديقة الأمراء، في إطار الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وسجل كافاني، هدفي النادي الباريسي، في الدقيقتين 3 و30، ليرفع رصيده الشخصي إلى 8 أهداف، في صدارة هدافي الليج 1، بفارق هدفين عن الكسندر لاكازيتي مهاجم ليون، والدنماركي بريثويت مهاجم تولوز.

واستعاد فريق العاصمة الفرنسية، انتصاراته على حساب بوردو بعد عودة جماهيره إلى المدرجات، وعقب خسارة مفاجئة في الجولة السابقة أمام تولوز 0-2، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة، ويتقدم للمركز الثاني مؤقتًا، بينما تجمد صيد بوردو عند 13 نقطة، في المركز الخامس.

جاءت بداية اللقاء قوية من صاحب الأرض، الذي استحوذ على الكرة مبكرا، ومن عرضية من الجانب الأيسر عن طريق دي ماريا، وصلت الكرة إلى كافاني الذي أودعها برأسه، على يسار سيدريك كاراسو حارس بوردو في الدقيقة 3.

واستمرت الأفضلية لأصحاب الأرض، الذين قدموا شوطًا استثنائيًا من استحواذ على الكرة وانتشار هجومي ، وهددوا مرمى الضيوف عبر تسديدة لوكاس مورا التي مرت بجوار القائم في الدقيقة 14، تبعه توماس مونيير بتسديدة تصدى لها كاراسو حارس بوردو ببراعة في الدقيقة 16، قبل أن يسدد كورزاوا كرة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 22.

وحاول الضيوف مشاركة أصحاب الأرض في الهجوم، ومن احدى الهجمات المرتدة سدد مالكوم لاعب بوردو كرة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 24، ورد ماتويدي برأسية مرت فوق العارضة في الدقيقة 28.

وفي الدقيقة 30، وصلت الكرة إلى دي ماريا الذي مررها إلى كورزاوا ليلعبها عرضية لكافاني الذي أودعها بكعب قدمه على يسار حارس بوردو. وكاد كورزاوا أن يضيف الهدف الثالث لسان جيرمان، من تسديدة قوية تصدى لها ببراعة كاراسو في الدقيقة 35، تبعه لوكاس مورا بتسديدة مرت بجوار القائم في الدقيقة 37، ثم محاولة أخرى من ماتويدي مرت فوق العارضة في الدقيقة 38.

ورد مالكوم بتسديدة لبوردو تصدى لها الفونسي آريولا ببراعة في الدقيقة 41، وغابت الفاعلية عن مهاجمي الفريقين خلال الدقائق المتبقية لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان على بوردو 2-0.

وفي الشوط الثاني، أنقذ حارس بوردو، فرصة هدف محقق من تسديدة لوكاس مورا في الدقيقة 50، تبعه كافاني بتسديدة أخرى أبعدها حارس بوردو، قبل أن يدفع مدرب بوردو بالبديل أدم وناس، على حساب التشيكي ياروسلاف بلازيل. واصل كاراسو، تألقه متصديا لرأسية كافاني، قبل أن يرد البديل ادم وناس بتسديدة لبوردو مرت بجوار القائم في الدقيقة 67، وبعدها أشرك إيمري، ادريان رابيو على حساب ماركو فيراتي في الدقيقة 73.

وسدد دييجو رولان، كرة قوية لبوردو مرت بجوار القائم، قبل أن يشارك الفرنسي حاتم بن عرفة بعد غياب 5 مباريات لأول مرة على حساب لوكاس مورا، في المقابل شارك جاتيان لابورد بدلا من جيريمي مينيز لتدعيم هجوم الضيوف.

ومن أول لمسة سدد البديل لابورد كرة قوية تصدى اريولا لها ببراعة في الدقيقة 85. وفشل الضيوف في تقليص الفارق خلال الدقائق المتبقية لتنتهي المباراة بفوز ثمين لباريس سان جيرمان على بوردو 2-0.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كافاني يقود باريس سان جيرمان لعبور لقاء بوردو بثنائية نظيفة كافاني يقود باريس سان جيرمان لعبور لقاء بوردو بثنائية نظيفة



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab