الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يخطط لإجراء تجديد كبير على قاعدة الأهداف خارج الأرض
آخر تحديث GMT21:35:58
 العرب اليوم -
أخر الأخبار

الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يخطط لإجراء تجديد كبير على قاعدة الأهداف خارج الأرض

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يخطط لإجراء تجديد كبير على قاعدة الأهداف خارج الأرض

الإتحاد الأوروبي لكرة القدم
لندن - العرب اليوم

ذكرت تقارير صحفية اليوم أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يخطط لإجراء تجديد كبير على قاعدة الأهداف خارج الأرض في دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي الموسم المقبل حيث يدرس يويفا إلغاء قاعدة الأهداف خارج الأرض في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي في الموسم المقبل، في حال اللجوء إلى الأشواط الإضافية ، سيتم إلغاء هذه القاعدة، والقرار قد يتم الإعلان عنه يوم الجمعة المقبل.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) سيلغي جزئيا قاعدة الأهداف خارج الأرض من الموسم المقبل في دوري الأبطال والدوري الأوروبي أى إن إلغاء قاعدة الأهداف خارج الأرض ستكون في الأوقات الإضافية للمباريات حال تعادل نتيجتي لقائي الذهاب والإياب فقط.وقالت الصحيفة البريطانية إنه بموجب اللوائح الجديدة التي من المقرر الاتفاق عليها يوم الجمعة، فإن الأهداف خارج الأرض ستحتسب فقط حتى نهاية الدقيقة الـ90 من مباراة الإياب، ولن يكون هناك أي أفضلية لأي هدف يتم تسجيله في الوقت الإضافي.

وتابعت صن أن وهذا الاقتراح المدعوم من قبل الأندية الأوروبية الكبرى سيكون مطروحا على الطاولة في اجتماع لجنة المسابقات في الاتحاد الأوروبي، والتي تضم نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد، والرئيس التنفيذي لمانشستر سيتي فيران سوريانو.وأضافت : تم رفض اقتراح آخر بإلغاء قاعدة الأهداف خارج الأرض تماما، لكن "يويفا" مستعد لإعطاء الضوء الأخضر للتغيير جزئيا في الموسم المقبل بعد موسم ضرَبته جائحة كوفيد-19 وزاد اللغط بشأن قاعدة الأهداف خارج الأرض التي بدأت في موسم 1965-1966.

ويمضي يويفا قدما في خططه لزيادة مباريات دوري أبطال أوروبا من 125 مباراة في الموسم إلى 225 مباراة.وستشهد خطة يويفا مشاركة 36 فريقا في دوري واحد لكنها تلعب 10 مباريات في المرحلة الافتتاحية، ويعني ما يسمى بـ النظام السويسري أن تلعب الأندية مع خصوم من المصنفين لضمان العدالة في المنافسة.وستتأهل الأندية الثمانية الأولى بعد 10 مباريات تلقائيا إلى دور الـ16، مع تحديد المراكز الثمانية الأخيرة حسب مباريات الذهاب والإياب التي تشمل الأندية التي تحتل المراكز من التاسع إلى الرابع والعشرين.ومن المتوقع أن يتم تأكيد هذا الشكل الجديد من البطولة الي سيتم تطبيقه بعد عام 2024 بحلول نهاية هذا الشهر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اليويفا يعاقب حكمًا رومانيًا بالإيقاف بسبب مزاعم العنصرية

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يخطط لإجراء تجديد كبير على قاعدة الأهداف خارج الأرض الإتحاد الأوروبي لكرة القدم يخطط لإجراء تجديد كبير على قاعدة الأهداف خارج الأرض



GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 16:02 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

تعرف علي أقوى 10 سيارات أنتجتها "نيسان" في تاريخها

GMT 15:57 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

قائمة أقوى السيارات الرياضية الهجينة بالأسواق

GMT 20:32 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

"هايموس" سيارة تونسية للطرق الوعرة من قطع "الخردة"

GMT 18:47 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

9 سيارات "هاتشباك" تودع الأسواق بنهاية 2021

GMT 21:37 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 19:55 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

سامسونغ تعلن رسميا عن هاتف رخيص الثمن لشبكات 5G
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab