الكاف يرصد 10 لاعبين يجب مشاهدتهم في تصفيات كأس العالم أبرزهم محمد صلاح
آخر تحديث GMT23:34:37
 العرب اليوم -

الكاف يرصد 10 لاعبين يجب مشاهدتهم في تصفيات كأس العالم أبرزهم محمد صلاح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الكاف يرصد 10 لاعبين يجب مشاهدتهم في تصفيات كأس العالم أبرزهم محمد صلاح

نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح
القاهرة ـ العرب اليوم

سلط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" الضوء على اللاعبين الأبرز فى المنتخبات التى تخوض مباريات فاصلة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ، وجاء النجم العالمي محمد صلاح على رأس القائمة عندما يقود منتخب مصر مع نظيره السنغالى فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة، فى ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022، قبل أن يتجدد اللقاء إيابا بعد 4 أيام فى العاصمة السنغالية داكار ويعد لقاء مصر والسنغال مواجهة مكررة لنهائى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون، والتى توج بها منتخب السنغال لأول مرة فى تاريخه بعد الفوز بركلات الترجيح على الفراعنة.

وجاء أبرز 10 لاعبين في تصفيات كأس العالم وفقا لتقرير الكاف على النحو التالي:

محمد صلاح

المباراة التى طال انتظارها بفارغ الصبر بين مصر والسنغال تتطلب من اللاعبين الأسماء بالتأكيد من بين الأفضل فى العالم، وذكر التقرير أن محمد صلاح نجم ليفربول يسعى لمحاولة تعويض خسارة النهائي القاري فى الشهر الماضي وأضاف التقرير أن صلاح أحد أفضل اللاعبين في بلاده خلال السنوات القليلة الماضية، وأهدافه الـ 28 فى 36 مباراة لفريق ليفربول هذا الموسم جعلته مهاجما مخيفا، مع عشرة تمريرات على مستوى النادى.

 رياض محرز

كما ذكر تقرير الكاف أن الثعالب الصحراوية تعتمد على رياض محرز نجم مانشستر سيتي لنسج السحر ضد الكاميرون للتأهل لقطر ويحل منتخب الجزائر ضيفا على نظيره الكاميرونى فى السابعة مساء اليوم، الجمعة، في المباراة التى سوف يستضيفها ملعب "جابوما"، فى ذهاب التصفيات النهائية الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

فنسنت أبوبكر

ستكون أسود الكاميرون التى لا تقهر فى انتظار براعة فنسنت أبوبكرالمهاجم الكبير المحترف فى الدوري السعودي والذي سجل حتى الآن ثمانية أهداف لفريق النصر فى 22 جولة، حيث كان له دور فعال عندما أنهى الكاميرون المركز الثالث فى الاستضافة الأخيرة لكأس أمم أفريقيا، لذا فهو يجب أن يكون فى أفضل حالاته للكاميرون لتكون قادرة على هزيمة الجزائريين الجرحى.

 يوز كونجو

يوز كونجو نجم منتخب الكونغو الديمقراطية الذين يحلمون بأول ظهور لكأس العالم منذ 48 عاما، وأظهر فقط فى المنافسة لعام 1974 عندما تعرف باسم زائير، وذكر التقرير أن اللاعب يوز كونجو يعتمد على سرعاته الكبيرة.

 توماس بارتي

فى غياب القائد أندريه آيويو، أصبح توماس بارتي حلا جزريا لصناعة اللعب كأكثر لاعبين النجوم السوداء الأكثر نفوذا، وذكر التقرير أن اللاعب سيكون حرا فى خط وسط منتخب غانا كما أعلن مديره الفني فى العديد من التصريحات الصحفية.

إيف بيسوما

 إيف بيسوما نجم منتخب مالي، والذي ذكر التقرير أن وجوده سيمنح زملاءه ثقة كبيرة فى الملعب يمكنهم هزيمة تونس لجعل أول ظهورهم فى كأس العالم على يد اللاعب بعد غياب مدته ثلاث سنوات، موضحا أن لاعب برايتون سيكون صداعاً لتونس، كما أن بيسوما وزملاؤه يمثلون تهديداحقيقيا للسعي التونسي للعودة إلى البطولة العالمية.

 أشرف حكيمي
 
ذكر التقرير أن أشرف حكيمي كان مؤثرا مع منتخب المغرب منذ عام 2016 ، مضيفا أن منتخب الكونغو الديمقراطية مطالب بإيقافه.
 
فيكتور أوسيمين

فيكتور أوسيمين نجم منتخب نيجيريا الذى من المتوقع أن يظهر بصورة مختلفة فى التصفيات، حيث ذكر التقرير أن أهدافه العشرة أثبتت قدراته على قياده هجوم نيجريا.

 ساديو ماني

ذكر التقرير أن السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول يسعى لإضافة إنجاز جديد مع منتخب بلاده على حساب منافسه المصرى محمد صلاح، بعدما فاز بلقب كأس الأمم الأفريقية في نسختها الأخيرة.

يوسف المساكني
 
سلط التقرير الضوء على هدف يوسف مساكني نجم منتخب تونس الملغي في شباك نيجيريا بكأس الأمم الأفريقية الأخيرة، مؤكدا أنه يعد اللاعب من أبرز المهاجمين في القارة في الفترة الأخيرة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تشافي مُعجب بطريقة لعب محمد صلاح

برشلونة يستهدف التعاقد مع محمد صلاح لأسباب تسويقية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكاف يرصد 10 لاعبين يجب مشاهدتهم في تصفيات كأس العالم أبرزهم محمد صلاح الكاف يرصد 10 لاعبين يجب مشاهدتهم في تصفيات كأس العالم أبرزهم محمد صلاح



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab