فايلر يستغل توقف  النشاط بسبب كورونا لترتيب الأوضاع في الميركاتو
آخر تحديث GMT07:55:51
 العرب اليوم -

عقد جلسات مع لجنة التخطيط للوقوف على احتياجات الفريق

فايلر يستغل توقف النشاط بسبب "كورونا" لترتيب الأوضاع في "الميركاتو"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فايلر يستغل توقف  النشاط بسبب "كورونا" لترتيب الأوضاع في "الميركاتو"

السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي
القاهرة _ العرب اليوم

يستغل السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي توقف  النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد من أجل ترتيب أوضاع الفريق في الميركاتو الصيفى المقبل بعقد جلسات مع لجنة التخطيط للوقوف على احتياجات الفريق من تدعيمات وصفقات خلال الفترة المقبلة ، و يرصد اليوم السابع كيفية تجهيز فايلر للموسم الجديد فى التقرير التالى :

التحفظ على ترشيح 3 مدافعين

أبدى السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، تحفّظه على ثلاثة مدافعين للفريق تم عرضهم عليه خلال الفترة الماضية، وهم باهر المحمدى "الإسماعيلي" وأسامة جلال "إنبي" وعبد الله بكرى "بيراميدز"، ويرى المدرب السويسرى هؤلاء اللاعبين ليس أفضل من اللاعبين الذين يعتمد عليهم الجهاز الفنى فى الخط الدفاعى للأهلى حالياً.

وشهدت الفترة الماضية تلقى رينيه فايلر ترشيحات لتدعيم الدفاع خلال الموسم المقبل بأكثر من لاعب بالدورى المحلى، أمثال المحمدى وأسامة جلال وبكرى، لكن المدير الفنى للأهلى لم يُبد حماساً لضم لاعب أو أكثر من هؤلاء اللاعبين.

تأجيل صفقة باهر المحمدى

استقر مسئولو النادي الأهلي تأجيل صفقة باهر المحمدي لاعب النادي الإسماعيلي وعدم اتمامها بنسبة كبيرة للغاية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم حماس السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق بشأن تدعيم الدفاع في الفترة الحالية بعدما فشلت محاولات ضم أحمد حجازي لاعب المنتخب الأول ونادي ويست بروميتش الإنجليزي ، بجانب مُغالاة الأسماعيلي الواضحة في طلباته المالية للاستغناء عن المحمدي بجانب انشغال النادي بصفقات أخرى طلب فايلر اتمامها لتدعيم مراكز مُحددة يرى المدير الفني أن تدعيمها هو الأهم حالياً.

الترحيب بصفقتى الجناح

رحّب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، بضم صفقتين فى مركز "الجناح" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرى المدرب السويسرى أن هذا المركز من أهم المراكز التى تحتاج تدعيماً رغم وجود أكثر من لاعب فيه.

ورغم أن فايلر حدد أولوياته بضم جناح وصانع ألعاب ثم مهاجم، إلا أن المدير الفنى للفريق عاد ليؤكد أنه لا يُمانع ضم اثنين من الأجنحة، يميناً ويساراً، من أجل تقوية هذا المركز باعتباره مركزا حيويا فى الكرة الحديثة ويساهم فى زيادة النزعة الهجومية التى يُفضّل فايلر اللعب بها.

رفض عودة أزارو نهائيا

رفض السويسرى رينيه فايلر عودة المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق المعار إلى الاتفاق السعودى نهائيا ، ورغم أن أكثر من مسئول فى الأهلى يرغب فى استعادة وليد أزارو بعد نهاية الإعارة بنهاية الموسم الجارى، إلا أن المدير الفنى للفريق له رأى مُخالف لهؤلاء ويرفض عودة المهاجم المغربى بدعوى أن طريقة لعبه لا تُناسب الأهلى وخطة لعبه، وأعلن فايلر لأنه لا يحتاج آزارو لذا ترغب إدارة الأهلى فى استمرار إعارة آزارو خارجياً من خلال عقد لا يتضمن أية ثغرات تسمح لأندية منافسة للأهلى بضم اللاعب دون إدارة القلعة الحمراء.

مطالبات بتدعيم النصف الهجومى قبل أي مركز

طلب السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، من إدارة النادى الإسراع فى حسم أكثر من صفقة هجومية، وتحديداً صانع الألعاب والجناح، قبل حسم أى صفقة أخرى فى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، حيث يرغب المدرب السويسرى فى ضم 3 لاعبين على الأقل فى النصف الهجومى للأهلى خلال الموسم المقبل، فى مراكز الجناح وصانع اللعب ثم يأتى بعدهما الهجوم، وهو ما نقله المدير الفنى لإدارة الأهلى خلال الأيام الماضية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قصص 5 لاعبين ممنوعين من الرحيل عن الأهلى بفرمان فايلر

أسامة عرابي يؤكد على ضرورة بقاء رينيه فايلر على رأس القيادة الفنية للأهلي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فايلر يستغل توقف  النشاط بسبب كورونا لترتيب الأوضاع في الميركاتو فايلر يستغل توقف  النشاط بسبب كورونا لترتيب الأوضاع في الميركاتو



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن ـ العرب اليوم

GMT 04:14 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

تعرف على قيمة ثروة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 05:25 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

وضعيات الجماع الافضل للأرداف وخسارة الوزن

GMT 15:25 2020 الأحد ,01 آذار/ مارس

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab