إيطاليا تعيد فتح أبواب الملاعب الرياضية للجمهور إعتبارًا من أول أيار
آخر تحديث GMT03:51:38
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

إيطاليا تعيد فتح أبواب الملاعب الرياضية للجمهور إعتبارًا من أول أيار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إيطاليا تعيد فتح أبواب الملاعب الرياضية للجمهور إعتبارًا من أول أيار

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم
روما - العرب اليوم

قررت إيطاليا إعادة فتح مراحلها للرياضة، لكن بقدرات محدودة للغاية وحسب المناطق، بعد أن كانت من أوائل الدول التي فرضت قيودًا العام الماضي، بعد انتشار فيروس كورونا فى البلاد، حسبما قالت صحيفة " لا جزيتا ديلو سبورت" الإيطالية.وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أنه اعتبارًا من 1 مايو، سيتم السماح للجمهور بحضور المسابقات التي تعتبر "ذات أهمية وطنية" ، مثل منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وأوضحت أنه سيكون هناك قيود للحد من انتشار فيروس كورونا مجددا فى البلاد، ومنها انه سيتمكن 1000 شخص كحد أقصى من الوصول إلى المباني المفتوحة. لن يكون هذا ممكنًا إلا في المناطق الواقعة في "المنطقة الصفراء" من البلاد ، وهي الثانية في مقياس الإجراءات ضد انتشار فيروس كورونا (المناطق الأخرى هي الأبيض والبرتقالي والأحمر). لهذا ستكون هناك ألعاب  متاحة لحضور الجمهور وآخرى خلف الأبواب المغلقة.

وتأتي هذه الأخبار بعد إعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن وجود متفرجين (25٪ من السعة) في الملعب الأولمبي بروما لمباريات كأس أوروبا في يونيو.يمتد الترخيص ليشمل التنس، وسيتمكن بطولة روما ماسترز، التي ستقام في الفترة من 9 إلى 16 مايو ، من استقبال ألف متفرج في كل من الملعب المركزي وملعب نيكولا بيترانجلي.كما ستتمكن كرة السلة والكرة الطائرة من استقبال الجمهور ، على الرغم من أنها تُلعب في أماكن مغلقة ، فقد تم تحديد الحد الأقصى عند 500 شخص.في أكتوبر الماضي ، كانت هناك محاولة لإعادة فتح الملاعب ، والتي تم إلغاؤها بسبب تفاقم حالات الإصابة بفيروس كورونا في البلاد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اليويفا يعاقب حكمًا رومانيًا بالإيقاف بسبب مزاعم العنصرية

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيطاليا تعيد فتح أبواب الملاعب الرياضية للجمهور إعتبارًا من أول أيار إيطاليا تعيد فتح أبواب الملاعب الرياضية للجمهور إعتبارًا من أول أيار



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة

GMT 00:05 2021 الإثنين ,19 إبريل / نيسان

10 صور تكشف عن أبرز ملامح ستروين C5 X موديل 2022

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab