صاروخ محمد صلاح في مرمى تشيلسي يتصدّر الصحافة الإنجليزية
آخر تحديث GMT08:36:25
 العرب اليوم -
طيران الإحتلال الإسرائيلي إستهدف آلية معدة للتهريب في لبنان الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا
أخر الأخبار

أخرس الجماهير التي وجّهت إليه هتافات عنصرية الأسبوع الماضي

"صاروخ" محمد صلاح في مرمى "تشيلسي" يتصدّر الصحافة الإنجليزية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "صاروخ" محمد صلاح في مرمى "تشيلسي" يتصدّر الصحافة الإنجليزية

محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي "ليفربول"
لندن - سليم كرم

تصدّر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي "ليفربول"، عناوين الصحافة الإنجليزية الصادرة الاثنين، بعدما سجّل هدفًا رائعًا في فوز فريقه على "تشيلسي" بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، أن محمد صلاح قدّم عرضًا مبهرًا أمام ناديه السابق تشيلسي، ومنح ليفربول الأفضلية في إعتلاء صدارة الدوري الانجليزي من جديد بعدما سجل هدفًا مذهلًا"، أما صحيفة "اكسبريس"، فكتبت أن صلاح أخرس جماهير تشيلسي التي وجهت إليه هتافات عنصرية الخميس الماضي، وسجل هدفًا صاروخيًا توّج به الأداء الساحر الذي ظهر عليه خلال المباراة، ليقود ليفربول إلى صدارة الدوري الانجليزي".

أقرأ أيضا :

يويفا يستثني سان جيرمان من قواعده الصارمة

ولفتت صحيفة "غارديان"، أن هدف صلاح جاء "كالسهم الذي اخترق جماهير مانشستر سيتي التي كانت تمني نفسها بتعثر ليفربول أمام تشيلسي لمواصلة الاحتفاظ بالصدارة"، وأشادت بأداءه، مشيرة إلى أن اللاعبين العظماء يقدمون أفضل ما لديهم وهم يعانون من الضغوط، بينما وصفت صحيفة "إندبندنت" هدف الفرعون المصري بـ"المذهل".

من جانبها قالت شبكة "ESPN" أن ليفربول سيكون مدينًا بالفضل للنجم المصري محمد صلاح حال تتويجه بلقب الدوري الانجليزي بعد الأداء الرائع والهدف المذهل الذي سجله في شباك مانشستر سيتي، حيث سدد كرة لا يمكن إيقافها أمام فريقه السابق".

رفع محمد صلاح رصيده من الاهداف في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى 19 هدفًا، ليتقاسم صدارة هدافي "البريميرليغ"، مع سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، علما أن ليفربول رفع رصيده إلى 85 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي، الذي لعب مباراة أقل، أما تشيلسي فتجمّد رصيده عند 66 نقطة، في المركز الرابع.

قد يهمك ايضًا:

غروس يُحذّر لاعبي "الزمالك" من خطورة شيكاتارا وعموري

غروس يُعلن عن تغيير اللعب أمام "اتّحاد طنجة"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صاروخ محمد صلاح في مرمى تشيلسي يتصدّر الصحافة الإنجليزية صاروخ محمد صلاح في مرمى تشيلسي يتصدّر الصحافة الإنجليزية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab