وسائل الإعلام العالمية تتحدث عن ضم أستون فيلا الإنجليزي محمود تريزيجيه
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

رفع رصيده فى سوق الانتقالات الصيفية إلى 99 مليون جنيه إسترلينى

وسائل الإعلام العالمية تتحدث عن ضم أستون فيلا الإنجليزي محمود تريزيجيه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وسائل الإعلام العالمية تتحدث عن ضم أستون فيلا الإنجليزي محمود تريزيجيه

تريزيجيه
القاهرة - محمد زاهر

سلطت وسائل الإعلام العالمية الضوء على انتقال محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى لصفوف أستون فيلا الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قدم محمود تريزيجيه مستويات رائعة على مدار الموسمين الماضيين مع نادى قاسم باشا، حيث تم اختياره أفضل لاعب فى الدورى التركى بموسم 2017 – 2018 من موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما اختير فى التشكيلة المثالية لموسم 2018 – 2019 من مسابقة الدورى من جانب الاتحاد التركى لكرة القدم.

وشارك تريزيجيه فى 71 مباراة مع قاسم باشا بمختلف المسابقات التركية سجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 18 هدفًا آخرين، وقالت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية إن محمود تريزيجيه صاحب الـ24 عامًا والذى كان يرتبط بعقد مع قاسم باشا التركى يمتد لـ2021 وقع على عقود إنتقاله لصفوف أستون فيلا دون الكشف عن مدة التعاقد أو قيمة الصفقة.

أما صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فعنونت "أستون فيلا يضم محمود تريزيجيه ويرفع رصيده من الإنفاق فى سوق الانتقالات الصيفية إلى 99 مليون جنيه إسترلينى".

وأضافت الصحيفة أن محمود تريزيجيه الذى بدأ مشواره فى ملاعب كرة القدم مع النادى الاهلى قبل أن يسجل ظهوره الأوروبى الأول مع أندرلخت البلجيكى أصبح لاعبًا فى صفوف أستون فيلا وسط إعجاب ديان سميث المدير الفني للفريق بإمكانيات اللاعب.

فى حين قالت صحيفة "صن" الإنجليزية إن نادى أستون فيلا أبرز الصفقة التاسعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالتعاقد مع محمود تريزيجيه، مشيرة إلى أن النادى الإنجليزى عازم على تقديم موسمًا مميزًا فى مسابقة "البريميرليج"، وعدم العودة من جديد لمسابقة دورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

أما موقع "توتو مريكاتو ويب" الإيطالى، فقال إن نادى أستون فيلا تفوق على سامبدوريا الإيطالى وأعلن تعاقده رسميًا مع محمود تريزيجيه الذى ينتظر الحصول على تصريح العمل للمشاركة فى مباريات ناديه.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن نادى أستون فيلا أصدر بيانًا رسميًا أعلن فيه الصفقة المنتظرة من جانب الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم، وذلك بالحصول على خدمات محمود تريزيجيه الذي قدم مستويات رائعة مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التي توج بلقبها منتخب الجزائر.

وأضافت الصحيفة أن تريزيجيه بدأ مسيرته كلاعب كرة محترف، فى النادى الأهلى المصرى أحد أكبر وأعرق الأندية المصرية، قبل أن ينتقل إلى أوروبا.

قد يهمك أيضًا

صعوبات تنتظر تريزيجيه في رحلته مع أستون فيلا

وسائل الإعلام العالمية تتحدث عن إخفاق ميسي في لقاء إيسلندا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وسائل الإعلام العالمية تتحدث عن ضم أستون فيلا الإنجليزي محمود تريزيجيه وسائل الإعلام العالمية تتحدث عن ضم أستون فيلا الإنجليزي محمود تريزيجيه



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab