الزمالك يستضيف النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية
آخر تحديث GMT15:30:59
 العرب اليوم -

تُقام المباراة على ملعب "برج العرب" بحضور 30 ألف مشجع

"الزمالك" يستضيف "النجم الساحلي" في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الزمالك" يستضيف "النجم الساحلي" في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية

فريق الزمالك المصري
القاهرة - العرب اليوم


يخوض فريق الزمالك مواجهة قوية حينما يستضيف النجم الساحلي التونسي، في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية، في التاسعة مساء اليوم بملعب برج العرب بالإسكندرية، بحضور 30 ألف مشجع، حيث يسعى الأبيض لمصالحة جماهيره بالوصول إلى نهائي البطولة، خاصة بعد فقدان قمة الدوري الممتاز بالخسارة الأخيرة التي تلقاها أمام بيراميدز.

ويسعى الزمالك إلى الفوز بنتيجة مريحة لتأمين طريقه قبل مباراة الإياب على ملعب المنزه في مدينة سوسة، المقرر لها الخامس من مايو/ أيار المقبل، ومن أجل ضمان بطاقة التأهل إلى نهائي الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ النادي.

قد يهمك أيضاً :

أمين بن عمر يغيب عن مباراة "النجم الساحلي" أمام "الهلال السوداني"

ويدخل الزمالك المباراة، بعد تخطي عقبة حسنية أغادير في ربع نهائي البطولة، فيما يدخل النجم اللقاء، بعد تخطي الهلال السوداني، وشهدت الأيام الماضية ومنذ انتهاء لقاء الفريق الأبيض أمام بيراميدز في الدوري بخسارته بهدف على جبر، جلسات تحفيز للسويسري كريستيان غروس، المدير الفني، الذي حظى بدعم رئيس الزمالك ومجلس الإدارة، مع مطالبته بضرورة التخلي عن سياسة العناد والاعتماد على اللاعبين المرهقين، نتيجة مشاركتهم في جميع المباريات المحلية والأفريقية، وإبعاد لاعبين موهوبين عن المبارياتـ مثل أيمن حفني ومحمد عنتر وأحمد مدبولي، رغم غياب فرجاني ساسي، صانع ألعاب الفريق، بسبب الإصابة.

ورغم إعلان السويسري غروس، تحمل مسئولية إخفاقات الفريق في بعض مباريات الدوري، والخروج من البطولة العربية، وكذلك تأكيده على تحمله مسئولية نتائج الفريق في بقية مشوار الدوري والكونفيدرالية، إلا أن مجلس الزمالك نقل إليه مشاعر الجماهير الغاضبة من خسارة الفريق لمواجهة بيراميدز ومن قبلها المصري، مؤكدين دعمهم الكامل للجهاز الفني، وعدم إجراء أي تعديلات على تشكيله نظرًا لضيق الوقت.

وحذّر رئيس الزمالك في جلسته الأخيرة مع غروس، من قوة النجم الساحلي، الذي شاهده في نهائي البطولة العربية للأندية على ملعب هزاع بن زايد أمام الهلال السعودي.

وحاول جروس علاج أزمة الإرهاق والإجهاد التي انتابت اللاعبين في الفترة الأخيرة، وذلك من خلال منح حرية التدريب لهم في الأيام الماضية، وعدم الضغط البدني بشكل كبير، حتى لا يؤثر الأمر بشكل سلبي عليهم في لقاء اليوم، خاصة وأن الفريق بحاجة إلى الراحة قدر الإمكان لتجهيزهم بالشكل الأمثل قبل اللقاء الذي سيكون صعبًا للغاية ويحتاج إلى مخزون بدني كبير من اللاعبين.

وشهد المران الأخير للزمالك تخصيص كريستيان غروس، المدير الفني، فقرة تأهيل خاصة علي قام خلالها بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات، وتم التركيز خلالها علي التأهيل بالكرة، كذلك الثبات بالكرة في الملعب في مساحة صغيرة، بعدها سافر الفريق إلي الإسكندرية، السبت، ودخل في معسكر مغلق استعدادًا للقاء.

وشرح جروس للاعبيه بعض النقاط المهمة فى المنافس والتى خرج بها من تقرير أمير عزمى مجاهد الذى راقب مواجهة النجم مع الهلال السودانى فى دور الثمانية بالسويس، وبنى عليها جروس أفكاره لمباراة الذهاب والتى ستعتمد على الهجوم الضاغط أملًا فى إحراز عدد وافر من الأهداف قبل العودة فى تونس.

ويعاني الفريقان من غيابات مؤثرة، أبرزها من جانب الزمالك غياب فرجاني ساسي، خاصة وأنه خضع لعملية جراحية في الركبة،، ويحتاج على أثرها لفترة راحة لا تقل عن 6 أسابيع، ويأتي المغربي حميد أحداد، لاعب الفريق، بالمرتبة الثانية، ضمن اللاعبين المحتمل غيابهم بقوة عن الفريق في المرحلة المقبلة، بعد الإصابة التي تعرض لها في السمانة مؤخرًا.

ويغيب عن النجم، وليد كريدان، حارس مرمى الفريق، الذي تعرض لإصابة في الركبة، خلال مواجهة الهلال السوداني، في إياب ربع نهائي المسابقة على ملعب الجيش الثالث في السويس، الثلاثاء الماضي.

وتأكد غياب الجزائري كريم عريبي، مهاجم الفريق التونسي، عن المواجهتين المرتقبتين ضد الزمالك عقب قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بإيقاف اللاعب لمباراتين عقب طرده بشكل مباشر من مباراة الفريق الأخيرة ضد الهلال السوداني في إياب ربع نهائي المسابقة.

ويمر النجم الساحلي بفترة رائعة مؤخرًا، وسيستغل معنوياته المرتفعة لتحقيق نتيجة جيدة أمام الزمالك، رغم الغيابات المؤثرة.

قد يهمك أيضاً :

الهلال السعودي يتفاوض لضم لاعبين من النجم الساحلي التونسي

النجم الساحلي التونسي بطلا لكأس زايد للأندية الأبطال

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يستضيف النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية الزمالك يستضيف النجم الساحلي في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab