رونالدو يبحث عن هدفه الأوّل في الدوري الإيطالي لكرة القدم
آخر تحديث GMT11:01:24
 العرب اليوم -

خلال المواجهة بين يوفنتوس ولاتسيو السبت في الجولة الثانية

رونالدو يبحث عن هدفه الأوّل في الدوري الإيطالي لكرة القدم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رونالدو يبحث عن هدفه الأوّل في الدوري الإيطالي لكرة القدم

كريستيانو رونالدو
روما - العرب اليوم

يخوض كريستيانو رونالدو ثاني مبارياته الرسمية مع فريق يوفنتوس بحثًا عن تسجيل هدفه الأول في الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك عندما يستضيف حامل اللقب فريق لاتسيو السبت في الجولة الثانية من الدوري.

وفشل رونالدو في تسجيل أول أهدافه مع يوفنتوس، ولكنه قدّم أداءً مقنعًا، في الجولة الأولى، وساعد فريقه في الفوز بصعوبة على كييفو 3 / 2.

و يجب أن يشعر رونالدو بالضغط لمكافأة جماهير يوفنتوس الذين قاموا بتحيته بشدة عندما أحرز هدفًا بركلة خلفية مزدوجة عندما قاد فريقه السابق ريال مدريد الإسباني للفوز 3 / صفر على مضيفه في بطولة دوري أبطال أوروبا الماضية، ليواصل الفريق الملكي مشواره نحو التتويج بلقبه الثالث على التوالي.

وقال رونالدو في مقطع فيديو بثته خدمة "دازن", التي تسمح بمشاهدة كرة القدم عبر أجهزة مختلفة من الهواتف الذكية إلى أجهزة التلفاز الذكية"هناك أوقات أحب ان ألعب فيها تحت الضغط، على الرغم من أن التعامل معها ليس سهلًا".

وأضاف " يمكن للضغط أن يكون إيجابيًا، إنه جزء من عملي، يجب أن أعيش معه، إنه جزء من كوني كريستيانو رونالدو، إنه في حمضي النووي، ولكنني أعلم كيف أدبر أموري".

و يخوض كارلو أنشيلوتي، الذي درب رونالدو موسمين في ريال مدريد، أولى مبارياته أمام جماهير نابولي بعدما تولى تدريب الفريق منذ بداية الموسم الجاري عقب رحيله عن بايرن ميونخ الألماني.

ويقود أنشيوتي يوم السبت فريق نابولي أمام ميلان، الفريق الذي أنهى فيه مسيرته كلاعب عام 1992 وفاز معه بكأس الأندية الأوروبية أبطال الدوري (المسمى القديم لدوي الأبطال).

و قام أنشيلوتي بتدريب ميلان خلال الفترة من 2001 وحتى 2009، وفاز معه بلقبين آخرين في المسابقة ذاتها ولكن بعد أن تغير اسمها لدوري الأبطال.

واستهل فريق نابولي حملته في الموسم الحالي بتحويل تأخره بهدف إلى 2 / 1 على لاتسيو، ليؤكد مثابرة الفريق على تقديم نفس اداء الموسم الماضي، الذي أنهاه نابولي في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس.

وقال أنشيلوتي "ما حققته مجموعة اللاعبين تحت قيادة ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الانجليزي الحالي  كان استثنائيًا,و لا أريد إجراء تغييرات بالجملة ولكن المواصلة على نفس الطريق". 

وأضاف "أريد أن أضيف خبرتي وأفكاري ولكن الشيء الرئيسي بالنسبة لي أن يقدم اللاعبون كل ما في وسعهم. هناك الكثير من القدرات في هذا الفريق وإذا كنت أظن أنه لا يوجد مجالا للتطور ما كنت لأنضم للفريق".

وأصبح التطور للأفضل شيئًا ضروريًا لفريق إنتر ميلان، أحد المنافسين المقترحين ليوفنتوس على لقب الدوري، والذي يسعى إلى استعادة اتزانه سريعا عقب خسارته المفاجئة صفر / 1 أمام ساسولو في المرحلة الافتتاحية للمسابقة.

وقال لوتشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان " الهزيمة تؤثر على العزيمة والضغط ولكن مازال أمامنا 50 مباراة متبقية في الموسم ونعرف كيف نتعامل مع هذا الموقف. كان ينبغي ألا نستقبل أهدافًا لأننا بعدها لم نكن متوازنين". وستكون هناك مباراة حامية تجمع بين روما وأتالانتا في ختام مباريات هذه الجولة يوم الإثنين المقبل.

وانتزع روما فوزًا صعبًا أمام تورينو 1 / صفر في الجولة الأولى، بينما فاز أتالانتا على فروسينوني 4 / صفر. ويتعين على روما أن يحذر من قائد أتلانتا أليخاندرو غوميز، الذي بدأ الموسم بتسجيل هدفين وصنع مثلهما.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رونالدو يبحث عن هدفه الأوّل في الدوري الإيطالي لكرة القدم رونالدو يبحث عن هدفه الأوّل في الدوري الإيطالي لكرة القدم



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
 العرب اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab