اتحاد جدة السعودي يطمئن على لاعبيه بفحوصات وباء كورونا
آخر تحديث GMT17:02:53
 العرب اليوم -

وسط أنباء تشير إلى تعرض اللاعب فواز القرني للإصابة

اتحاد جدة السعودي يطمئن على لاعبيه بفحوصات وباء "كورونا"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتحاد جدة السعودي يطمئن على لاعبيه بفحوصات وباء "كورونا"

فريق اتحاد جدة السعودي
الرياض - العرب اليوم

خضع لاعبو الاتحاد  لإجراء المسحة الطبية للكشف عن فيروس «كورونا» المستجد (كوفيد - 19)، وسط أنباء أشارت إلى تعرض اللاعب فواز القرني ولاعبين آخرين بالفريق للإصابة بالفيروس والتي قد تسهم في تغيب عدد كبير منهم في ظل مخالطتهم لزملائهم خلال مواجهة الديربي أمام الأهلي يوم السبت الماضي والتدريبات الجماعية للفريق الأيام الماضية.

وأبدى الاتحاديون تخوفهم من أن يضرب الفيروس كتيبة الفريق ويسهم في لخبطة الأوراق الفنية قبل المواجهة المنتظرة أمام التعاون الجمعة المقبل لحساب الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، بعد أن تنفست الجماهير الصعداء بالعودة القوية لمستوى الفريق في مواجهة الديربي، وتحقيقه الانتصار الأول له في الدوري بعد خسارته من الاتفاق 1 - 2 وتعادله مع الفتح 2 - 2 في الجولتين الأولى والثانية للدوري.

وأكد مصدر اتحادي مسؤول لـ«الشرق الأوسط» أن الأوضاع الصحية للاعبي الاتحاد مطمئنة، ولا تستدعي القلق، وعدم ظهور أي أعراض على لاعبي الفريق، مشدداً على التزام النادي بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصحية الوقائية من الفيروس، منوهاً أن جميع اللاعبين سيتم أخذ مسحة طبية لهم اليوم للكشف عن فيروس «كورونا» والاطمئنان بشكل أكبر.

وواصل فريق الاتحاد يوم أمس تدريباته الجماعية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي وسط متابعة إدارية لتحفيز اللاعبين للمواجهة بغية تحقيق النقاط الثلاث في موقعة الجمعة، بينما ركز الجهاز الفني في المران على الجوانب الفنية، حيث شرع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي على وضع الخطوط العريضة للمنهجية التكتيكية التي سيدخل بها لمواجهة التعاون المقبلة.

وعمد كاريلي خلال التدريب إلى تقسيم اللاعبين لمجموعتين خاضتا مناورة كروية طبق خلالها المدرب عددا من الجمل التكتيكية بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه، في الوقت الذي ينتظر أن يتجاوز الصربي ألكسندر بريغوفيتش الاختبارات الطبية الأخيرة التي سيخضع لها اليوم لتوضيح مدى جاهزية للمشاركة في المباراة كإحدى الأوراق الرابحة لكاريلي على دكة البدلاء.

وكان بريغوفيتش عاد إلى جدة أول من أمس بعد خضوعه للعلاج في بلاده من الإصابة التي لحقت به في عضلة الفخذ خلال تدريب سابق للفريق، حيث ينتظر أن توضح الاختبارات الطبية مدى نجاح اللاعب في تجاوز الإصابة بالفترة القصيرة قياساً بما تحتاجه هذه الإصابات من فترة زمنية للشفاء.

ويحاول الاتحاد استعادة هيبته ومواصلة الحفاظ على نغمة الانتصارات، خاصة بعد أن استطاع الفريق تحقيق فوزه الأول هذا الموسم على الأهلي بهدفين دون مقابل في الديربي يوم السبت الماضي، ويتطلع الاتحاديون لمواصلة تقديم الفريق عطاءات فنية مميزة في موقعة الجمعة والظفر بالنقاط الثلاث للمباراة.

من جهة أخرى، أكد مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» استقرار الجهاز الفني بنادي الاتحاد على إقامة معسكر داخلياً خلال فترة التوقف التي ستعقب مواجهة التعاون وتمتد أسبوعين، مشيراً إلى توجيه المدرب كاريلي الجهاز الإداري بتأمين مواجهة إلى مواجهتين ودية للفريق للوقوف على جاهزية لاعبيه قبل عودة المواجهات الرسمية ومواجهته الفيصلي في الـ23 نوفمبر (تشرين الثاني) الحالي.

في الوقت الذي ينتظر فيه أن يغادر المحترف المصري أحمد حجازي في حال تجاوزه مع زملائه اللاعبين الفحص الطبي للكشف عن «كورونا» بعد مواجهة التعاون للالتحاق بالمنتخب المصري.

في المقابل، زاد المدافع أحمد عسيري من معاناة فريق التعاون بعد انضمامه لركب المصابين بفيروس «كورونا» المستجد عبر حسابه الشخصي بـ«سناب شات» وذلك قبل موقعة فريقه السابق الاتحاد الجمعة المقبلة، حيث قال: «تأكدت إصابتي بفيروس (كورونا)، الحمد لله على كل حال».

وانضم عسيري لقائمة الغائبين عن التعاون أمام الاتحاد بسبب «كورونا» والتي تضم؛ كاسيو والرويلي وريان الموسى ولياندر تاومبا وأميسي وسانتوس وأبو سبعان وإبراهيم الزبيدي، والمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، ومساعده عبد الله عسيري.

ويستعد فريق التعاون لأن يحل ضيفاً على الاتحاد، في مباراة من العيار الثقيل، حيث واصل الفريق تحضيراته بمعقل النادي استعداداً للمباراة والتي تركزت على الجوانب الفنية، حيث شرع الجهاز الفني المساعد لرسم المنهجية التكتيكية لمواجهة الاتحاد بالتنسيق مع المدرب كارتيرون، وذلك بعد دراسة نقاط قوة وضعف الاتحاد بحسب المواجهة الأخيرة لمنافسه الاتحاد أمام الأهلي. وينتظر أن تحط بعثة فريق التعاون رحالها في جدة غداً الخميس استعداداً للمواجهة التي ستجمعه بالاتحاد الجمعة.

قد يهمك ايضا:

صن داونز ينجح في الفوز بالدوري الجنوب أفريقي للمرة العاشرة
الحكم يحتسب ضربة جزاء للنادي الأهلي أمام الوداد المغربي في دوري الأبطال

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد جدة السعودي يطمئن على لاعبيه بفحوصات وباء كورونا اتحاد جدة السعودي يطمئن على لاعبيه بفحوصات وباء كورونا



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 00:15 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

الخاسر الأكبر جامعات أميركا

GMT 03:41 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

تسرب نفطي خطير في ميناء عدن

GMT 06:09 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب أفغانستان

GMT 18:14 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

مقتل 5 أشخاص بضربات روسية على مناطق أوكرانية

GMT 18:37 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 4 درجات يضرب ميانمار

GMT 16:11 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

زلزال بقوة 5ر4 درجة يضرب أفغانستان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab