ليفربول يتسلّح بصلاح وماني وفيرمينيو في مواجهة بايرن ميونخ
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

"ليفربول" يتسلّح بصلاح وماني وفيرمينيو في مواجهة "بايرن ميونخ"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "ليفربول" يتسلّح بصلاح وماني وفيرمينيو في مواجهة "بايرن ميونخ"

فريق "ليفربول" الإنجليزي
القاهرة ــ محمد زاهر

ينتظر فريق "ليفربول" الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، اختبارًا أوروبيًا جديدًا في العاشرة مساء الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، عندما يستضيف" بايرن ميونيخ" الألماني علي ملعب آنفيلد في ذهاب دور الستة عشرة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يدخل ليفربول المباراة، وعينه علي تكرار ما فعله الموسم الماضي، بالوصول لنهائي البطولة، ومحاولة الفوز بها، بالإضافة إلي الهدف الأساسي، وهو حصد لقب الدوري الإنجليزي؛ حيث يتساوي مع غريمه "مانشستر سيتي" في الصدارة، ومني مرماه بأقل عدد من الأهداف، وخسر مرة واحدة فقط في 26 مباراة.

ولم يخسر ليفربول علي أرضه في الدوري الممتاز، وكذلك في دوري الأبطال هذا الموسم.

ويعول يوغن كلوب في مباراة الثلاثاء على الثلاثي الهجومي محمد صلاح، و فيرمينيو وساديو ماني,ووعد كلوب جماهير الريدز تحقيق الفوز علي بايرن ميونيخ وقال في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "أنا أتطلع كثيرًا لهذه المباراة، وأعد الجميع أننا سنبذل أقصي ما في وسعنا لتحقيق الفوز، أنا متأكد أن الأجواء ستكون رائعة، وإذا أردنا أن نزيد من حماس الجماهير، فعلينا أن نقدم لهم ما يشجعهم علي ذلك، نحن مستعدون والأمور علي ما يرام».

أضاف مدرب ليفربول "لقد شاهدت العديد من المباريات لفريق بايرن ميونيخ علي مدي السنوات الأخيرة، وهذا الموسم أيضًا شاهدت لهم 5 أو 6 مباريات عادة أتابع النتائج وأشاهد الأهداف فقط، أما مشاهدة المباريات كاملة فهي أمر مختلف لقد شاهدت لهم 5 أو 6 مباريات، بعد ذلك، قمنا بتحليل أدائهم بشكل تفصيلي، ولا يسعني إلا أن أقول أنهم يمتلكون جودة عالية ممتزجة بخبرة كبيرة في كل الخطوط».

وواصل كلوب حديثه عن مباراة "ليفربول" و"بايرن" ميونيخ قائلا، «ما زالت هناك مواجهة أخري بين الفريقين في ميونيخ، لذلك لا تزال أمامهم فرصة لتقليص فارق النقاط بشكل أكبر ولم لا الفوز بالدوري للمرة السابعة علي التوالي، وهذا يثبت أنهم يمتلكون جودة عالية في قوامهم».

ويتوقّع أن يبدأ كلوب المباراة بتشكيل مكون من: بيكر في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع: آرنولد، ماتيب، فابينيو، روبرتسون، بينما في خط الوسط: ميلنر، كيتا، وفينالدوم، وفي الهجوم محمد صلاح وفيرمينيو وساديو ماني.

و سيفتقد بايرن ميونيخ جهود جيروم بواتينغ وفرانك ريبيري في مباراة اليوم حسبما أعلن النادي أمس، ويغيب بواتينغ لمعاناته من مشكلة في المعدة بينما حصل ريبيري علي إذن بالمغادرة إثر قدوم مولوده الخامس، ولا يزال من المحتمل أن يلحق ريبيري بالفريق الذي يتوجه إلي إنجلترا اليوم.

ولم يبلغ بايرن النهائي منذ فوزه بلقب دوري الأبطال لآخر مرة في 2013 أمام بروسيا دورتموند، الذي كان يدربه وقتها يورغن كلوب، ويعتقد كيميش المدير الفني للبافاري أن فريقه لم يعد من أبرز الأندية الأوروبية بالنظر إلي مستواه الحالي.

وأضاف كلوب"عندما تنظر إلينا لم نعد مثل السابق. نحتاج إلي تحسين مستوانا قبل أن نطلب المقارنة مع أفضل الفرق في أوروبا».

ويحل "برشلونة" الإسباني ضيفًا ثقيلًا على "ليون" الفرنسي، في لقاء يديره الحكم التركي جونيت شاكيري، الذي لم يخسر برشلونة من قبل في مباراة أدارها شاكيري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل برشلونة لدور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة، متفوقا علي أندية توتنهام الإنجليزي والإنتر الإيطالي وأيندهوفن الهولندي، بينما صعد ليون لدور الـ 16 بعدما حل وصيفا في المجموعة السادسة برصيد 8 نقاط خلف مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب الصدارة، ومتفوقا علي شاختار الأوكراني وهوفنهايم الألماني.

وشهدت قائمة برشلونة عودة المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، بعد حصوله علي التصريح الطبي وشفائه من إصابة غضروف الركبة اليسرى الذي لحق به أخيرًا وغيابه عن المشاركة مع الفريق منذ نوفمبر الماضي، وتم استدعاء موسي واجي من فريق الشباب، فيما يغيب البلجيكي توماس فيرمايلين للإصابة.

وقد يهمك أيضًا:

جون بارنز يؤكّد أن فيرمينو أكثر فائدة لصلاح من ليفاندوفسكي

صلاح يخسر أمام ليفاندوفسكي نجم الفريق البافاري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يتسلّح بصلاح وماني وفيرمينيو في مواجهة بايرن ميونخ ليفربول يتسلّح بصلاح وماني وفيرمينيو في مواجهة بايرن ميونخ



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab