ليفربول يواجه إشبيلية ورونالدو يعود لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا
آخر تحديث GMT07:20:04
 العرب اليوم -

استكمال مباريات المجموعات في دوري أبطال أوروبا الليلة

ليفربول يواجه إشبيلية ورونالدو يعود لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ليفربول يواجه إشبيلية ورونالدو يعود لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا

رونالدو
كتب - محمد زاهر

تستكمل اليوم، الأربعاء، مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، الذي انطلق يوم أمس الثلاثاء، في ثمان مواجهات قوية، تقام عند التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، حيث يواجه ليفربول الإنكليزي، الذي يلعب في صفوفه محمد صلاح، إشبيلية على ملعب الأنفيلد في مباراة قوية ضمن مواجهات المجموعة الخامسة، التي يسعى من خلالها الريدز لاستعادة توازنه بعد الكبوة التي تعرض لها في البريميرليغ وخسارته بخماسية نظيفة من مانشستر سيتي، السبت الماضي.
وبات المهاجم نولتيو، الذي تبينت إصابته في الساق اليمنى عقب الخضوع لفحص طبي أمس الأول الإثنين، أبرز الغائبين عن قائمة اللاعبين الـ22 التي أعلنها مدرّب إشبيلية، إدواردو بيريزو، الذي كشف عن قائمة المباراة الافتتاحية لفريقه، وعاد للقائمة الحارس ديفيد سوريا والمدافع نيكو باريخا ولاعبو الوسط جيدو بيزارو وإيفر بانيغا ومايكل كرون-دلي والمدافع لويس مورييل، حيث استعاد المدرب الأرجنتيني في هذه القائمة ستة لاعبين لم يخوضوا مواجهة إيبار أول أمس السبت في الليغا، بينما غاب عن القائمة إضافة إلى نوليتو لاعب الوسط الألماني يوهانس غايس.
ويعود تاريخ آخر هزيمة تعرض لها إشبيلية في إنكلترا إلى الموسم الماضي حين تعرض للإقصاء على يد ليستر سيتي الذي انتفض على أرضه وحقق الفوز بهدفين نظيفين بعد أن خسر ذهابا 2-1 أمام الفريق الأندلسي، وفي نفس المجموعة، ماريبور السلوفيني نظيره سبارتاك موسكو الروسي على ملعب الأول.
ويحلّ في المجموعة السادسة، مانشستر سيتي ضيفًا على فينورد الهولندي في مباراة يسعى من خلالها السيتي لانطلاقة قوية تؤهله للحصول على اللقب، بينما يواجه شاختار الأوكراني نابولي الإيطالي من نفس المجموعة.
ويستضيف في المجموعة السابعة، لايبزغ الألماني نظيره موناكو الفرنسي، بينما يلعب بورتو البرتغالي على أرضه أمام بشكتاش التركي.
ويلعب في المجموعة الثامنة والأخيرة، ريال مدريد الإسباني أمام أبويل نيقوسيا القبرصي على ملعب البرنابيو في مباراة سهلة لأصحاب الأرض.
ويُتوقّع مع البداية المهتزة لريال مدريد في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، أن تستقبل جماهير الفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو استقبال الأبطال لدى عودته إلى تشكيلة الفريق من خلال مباراته أمام أبويل، وخاض الريال مبارياته الثلاث الأولى في الدوري الإسباني من دون الهداف التاريخي للنادي رونالدو، تنفيذًا لعقوبة الإيقاف المفروضة على اللاعب بسبب طرده في مباراة كأس السوبر الإسباني مطلع هذا الموسم وسلوكه تجاه الحكم في نفس المباراة.
ويتطلّع الفريق إلى استغلال عودة رونالدو إلى صفوفه في مباراة الغد لتحقيق فوز كبير على أبويل نيقوسيا في بداية رحلة الدفاع عن اللقب الأوروبي، كما يُنتظر أن يحظى رونالدو باستقبال رائع وهائل من الجماهير التي لم تكن في نفس الحماس تجاه اللاعب في فترات سابقة تعرض فيها رونالدو لصافرات الاستهجان من بعض أنصار الفريق وكان بحاجة فيها لتقديم مزيد من الجهد والأهداف للرد القوي على منتقديه.
وافتقد الريال في بداية مشواره في الدوري المحلي هذا الموسم للنهاية الدقيقة والفعالة كما افتقد الفريق الإصرار والحماس الذي يبثه رونالدو في نفوس اللاعبين خلال مشاركته في المباريات، حيث يَنتظر الريال أن يعزز رونالدو هذا الرصيد من خلال مهرجان أهداف أمام دفاع أبويل نيقوسيا بطل الدوري القبرصي الذي قد يكون الفريق الأضعف في هذه المجموعة، كما أنّه من المتوقع أن يرحّب الويلزي غاريث بيل كثيرًا بعودة زميله رونالدو إلى تشكيلة الفريق وهو ما سيبعد التركيز عنه نسبيًا.
   

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول يواجه إشبيلية ورونالدو يعود لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا ليفربول يواجه إشبيلية ورونالدو يعود لقيادة الريال أمام أبويل نيقوسيا



GMT 07:17 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

جامعات أمريكا وفرنسا

GMT 07:22 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

دومينو نعمت شفيق

GMT 07:28 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

شاهد على مصر والقضية الفلسطينية (7)

GMT 01:01 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الثالثة غير مستحيلة

GMT 00:33 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بريطانيا... آخر أوراق المحافظين؟

GMT 07:25 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

اتصالٌ من د. خاطر!

GMT 00:30 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الإعلام البديل والحرب الثقافية

GMT 14:01 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 00:50 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نهاية مقولة «امسك فلول»

GMT 07:21 2024 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نجح الفنان وفشل الجمهور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab