كوستكاريكا تُقصي إنكلترا من نهائيات كأس العالم في البرازيل
آخر تحديث GMT08:31:55
 العرب اليوم -
تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية المرصد السوري يعلن الطائرات الحربية الروسية تشن 60 غارة على منطقة البادية وتقتل 11 من تنظيم داعش وفاة شقيق الفنان عمر الحريري وصول البابا فرانسيس إلى النجف للقاء المرجع العراقي علي السيستاني ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار السيارة المفخخة في مقديشو إلى 20 قتيلا
أخر الأخبار

منتخب الأسود الثلاثة يودع البطولة بحصيلة نقطة واحدة

كوستكاريكا تُقصي إنكلترا من نهائيات كأس العالم في البرازيل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كوستكاريكا تُقصي إنكلترا من نهائيات كأس العالم في البرازيل

كوستكاريكا تقصي إنجلترا من نهائيات كأس العالم في البرازيل
القاهرة – حسام السيد

نجح منتخب كوستاريكا في التأهل إلى دور الستة عشر من نهائيات كأس العالم التي تستضيفها البرازيل حتى 13 تموز/ يوليو المقبل بالتعادل اسلبي مع منتحب إنجلترا لتقصى الأخير من البطولة بعدما فشل في تحقيق أي فوز خلال مشاركته في النسخة الحالية وليخرج بصورة باهتة لا تليق بمنتخب الأسود الثلاثة.
ولعب الفريقان الشوط الأول بهدوء دون أي ضغوط كما كان متوقعاً بسبب موقف الاثنين، حيث اختفت الخطورة من الجانبين في الدقائق الأولى قبل أن يتبارى الفريقان في التمريرات في وسط الميدان، ولاحت الفرصة الأولى في المباراة مبكراً لكوستاريكا عن طريق تسديدة من غويل كامبل لعبها قوية لترتطم بكاهل وتخرج إلى ركلة ركنيَّة "ق 3".
وفي المعسكر الإنكليزي، فقد بدأ دانيل ستوريدغ، أول ملامح الخطورة على مرمى كوستاريكا حين سدد من على حدود منطقة الجزاء لتمر الكرة بجوار القائم في الدقيقة الرابعة عشر، ليلعن عن أنّ الإنكليز حاضرين في المواجهة رغم الإحباط الكبير الذي سبق اللقاء.
وفي الدقيقة 23 لعب بورغين ركلة حرة مباشرة قويَّة ارتطمت بالعارضة قبل أن تذهب خارج الشباك، لتؤكّد بداية القوة في المباراة، ولعب جاك ويلشاير ركلة ركنية لعبت بالرأس لتصل لستوريدغ الذي صوبها فوق عارضة حارس كوستاريكا وكان ذلك في الدقيقة الخامسة والثلاثين.
وفي الشوط الثاني، بدء التحسن يظهر على أداء المنتخب الإنكليزي بصورة أفضل من تحقيق الفوز وتحسين الصورة قبل توديع المسابقة.
وفي الدقيقة 66، صوب آدم لالانا، كرة قوية مرت بجوار القائم بعد أنّ تبادل الكرة مع داني ستوريدغ، فيما غابت بعدها الخطورة الهجومية، ولاحت كرة أخرى عندما سدد وين روني كرة قوية نحو المرمى من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس نافاس في الدقيقة 78، بعدها أجرى المدير الفني وأدخل المدرب الفني روي هدغسون تغييرات عدة على أمل قلب النتيجة غير أنها لم تنجح في ذلك ليظل اللقاء دون أهداف، إلى أنّ أطلق الحكم صافرة النهاية دون أي انتصار وبظهور باهت للغاية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوستكاريكا تُقصي إنكلترا من نهائيات كأس العالم في البرازيل كوستكاريكا تُقصي إنكلترا من نهائيات كأس العالم في البرازيل



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab