لوران بلان ينفي حسم صفقة انتقال أنخيل دي ماريا إلى باريس سان جيرمان
آخر تحديث GMT10:47:08
 العرب اليوم -
مصر تعرب عن بالغ إدانتها واستنكارها لمواصلة ميليشيات الحوثي أعمالها الإرهابية الموجهة صوب أراضي السعودية مصدر أمني يؤكد مقتل 4 أشخاص على الأقل جراء استهداف قوة من الحشد العشائري بسيارة مفخخة بمنطقة الشامية غرب الرمادي تكليف نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان بإدارة وزارة الداخلية ووزير الدولة للشؤون القانونية بإدارة وزارة العدل الدكتور أحمد الزيادات في الأردن قبول استقالة وزيري العدل والداخلية في حكومة بشر الخصاونة في الأردن السفير الفرنسي بالرياض يدين الهجوم الباليستي واعتداءات المسيرات المفخخة لميليشيا الحوثي الدفاع الروسية تعلن مروحية روسية تنفذ هبوطاً اضطرارياً في شمال سوريا وأفراد طاقمها على قيد الحياة وسائل إعلام أردنية تعلن رئيس الوزراء يطلب من وزيري الداخلية والعدل تقديم استقالتيهما من الحكومة لمخالفتها أوامر الدفاع المتعلقة بفيروس كورونا وكالة الأنباء السورية تعلن سقوط مروحية روسية في ريف الحسكة ومقتل قائدها مصدر أمني عراقي يؤكد أوامر بسحب قوات مكافحة الشغب من ذي قار واستبدالها بقوات من الجيش والشرطة بهدف منع حدوث مصادمات مع المتظاهرين الإصابات العالمية بكورونا تتجاوز 113.67 مليون والوفيات مليونان و626218
أخر الأخبار

على الرغم من تأكيد اللاعب رغبته في الرحيل عن "مانشستر يونايتد"

لوران بلان ينفي حسم صفقة انتقال أنخيل دي ماريا إلى "باريس سان جيرمان"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لوران بلان ينفي حسم صفقة انتقال أنخيل دي ماريا إلى "باريس سان جيرمان"

لوران بلان ينفي حسم صفقة انتقال أنخيل
لندن – سليم كرم

نفى المدير الفني لنادي "باريس سان جيرمان" لوران بلان، أن يكون فريق العاصمة الفرنسية أنهى إجراءات ضم جناح "مانشستر يونايتد" الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد بلان فى تصريحات صحافية: "هناك احتمال كبير لتوقيع دي ماريا لنا؛ ولكن ليس هناك أنباء رسمية في هذا الوقت"، وأضاف: "بالطبع، هناك الكثير من الحديث، و"باريس سان جيرمان" يبحث في شروط معينة بالنسبة إلى اللاعب المهاجم الذي يريده، سواء كان دي ماريا أو أي شخص آخر".

وعبر "سان جيرمان" في وقت سابق، عن نيته التعاقد مع دي ماريا في صيف 2014، وقت أن كان الأخير لاعبا في "ريال مدريد"، غير أنّ لوائح اللعب المالي النظيف التي فرضت قيودًا على تعاقدات الفريق الباريسي، حرمته من تحقيق ذلك الحلم، لينتقل دي ماريا صوب "مانشستر يونايتد"، ومع رفع القيود المفروضة عليه فإنه أعاد من جديد التفكير في التعاقد مع اللاعب، حسبما أعلن بلان في وقت سابق.

وأبرزت مصادر صحافية فرنسية، أنّ "باريس سان جيرمان" توصل إلى اتفاق مع "مانشستر يونايتد"؛ لبيع دي ماريا، حيث إن اللاعب وعائلته يريدون الخروج من إنجلترا بعد تجربة غير جيدة الموسم الماضي، غير أنّ بلان أصر على أنّ الصفقة لم تتم رسميًا على الرغم من أنّه يريد ضم اللاعب إلى ملعب "حديقة الأمراء".

يذكر أنّ "مانشستر يونايتد" حصل على توقيع دي ماريا الصيف الماضي، مقبلًا إليه من "ريال مدريد"، عبر صفقة قياسية في إنجلترا بلغت 60 مليون جنيه إسترليني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوران بلان ينفي حسم صفقة انتقال أنخيل دي ماريا إلى باريس سان جيرمان لوران بلان ينفي حسم صفقة انتقال أنخيل دي ماريا إلى باريس سان جيرمان



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء أبرزها بـ"الأسود"

بيروت - العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 05:40 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - مجموعة من غرف جلوس رائعة لمحبي اللون الأزرق
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 13:07 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

هيئة إيطالية تغرم "فيسبوك" بـ7 ملايين يورو

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 02:48 2021 الإثنين ,08 شباط / فبراير

تعرف على أبرز مميزات وعيوب السيارات الكهربائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab