جون أنطوي يقود الإسماعيلي للفوز على الزمالك ويستعيد المركز الثاني بـ 30 نقطة
آخر تحديث GMT10:35:08
 العرب اليوم -
المحكمة العليا البريطانية ترفض منح فتاة بريطانية انضمت لداعش حق الطعن في قرار سحب الجنسية منها دراسة بريطانية تؤكد لقاح فايزر يقلل خطر العدوى بفيروس كورونا بعد جرعة واحدة الكرملين يصرح لا يمكننا التعليق على ما إذا كانت واشنطن قد أبلغت روسيا مسبقا بشأن الضربات في سوريا و الاتصالات تتم من خلال الجيش ميليشيات عراقية الموالية لإيران تعلن مقتل مسلح وإصابة أربعة في الضربات الجوية الأميركية عند الحدود السورية العراقية الكرملين يعلن على يريفان الالتزام بالاتفاقيات مع أذربيجان بغض النظر عن الوضع السياسي الحالي في أرمينيا مقتل ثمانية جنود ماليين في هجوم في وسط البلاد التحالف بقيادة السعودية يعترض طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات أطلقها الحوثيون باليمن باتجاه المملكة وزير الدفاع التركي يصرح يمكننا استخدام منظومة "إس 400" عند مواجهة التهديدات وزير الدفاع التركي يعلن فرض قيود على تركيا خصوصاً فيما يتعلق بمشروع مقاتلات "إف 35" لا يتوافق مع روح التحالف 17 قتيلا على الأقل جراء الغارة الأميركية الأخيرة على شرق سورية
أخر الأخبار

في مباراة قمة حقيقية شهدت كل الإثارة من البداية للنهاية

جون أنطوي يقود الإسماعيلي للفوز على الزمالك ويستعيد المركز الثاني بـ 30 نقطة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جون أنطوي يقود الإسماعيلي للفوز على الزمالك ويستعيد المركز الثاني بـ 30 نقطة

نادي الاسماعيلي المصرى
القاهرة – هشام شاهين

قاد جون أنطوي الإسماعيلي للفوز على الزمالك واستعادة المركز الثاني،بهدف دون رد في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، والذي جمع بينهما مساء الخميس على استاد الإسماعيلية، ليرفع الإسماعيلي رصيده إلى 30 نقطة استعاد بها المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 28 نقطة، تراجع بها إلى المركز الرابع
نجح جون أنطوي في التقدم للدراويش من كرة عرضية من إبراهيم حسن تخدع عبد الواحد السيد ويكملها جون أنطوي داخل المرمى في الدقيقة 63، ليتقدم الإسماعيلي بهدف دون رد،
تبادل الفريقان السيطرة على الشوط الأول، وكان حارسا المرميين عبد الواحد السيد ومحمد عواد اللذان زاد عن مرميهما ببسالة
لم يستغل الفريقان كم الفرص التي أتيحت لهما على مدار شوطي اللقاء، نتيجة عدم التركيز أمام المرمى، إضافة للحماس الزائد الذي أثر على الأداء بشكل كبير، وكان بطل الفرص الضائعة محمد زيكا وجون أنطوي من الإسماعيلي، وأحمد علي ودومينيك دا سيلفا ومحمود فتح اله لذي اجتهد كثيرًا ولم يحافه التوفيق.
بدأت المباراة بضغط مكثف من جانب لاعبى الإسماعيلى لإحراز هدف مبكر، من خلال السيطرة على مجريات اللعب، لاسيما فى وسط الملعب وسط انكماش من لاعبى الزمالك.
واشهدت الدقيقة السابعة الظهور الأول للزمالك عن طريق تسديدة محمد عبد الشافى الرأسية القوية لكن تصدى لها محمد عواد حارس الإسماعيلى وأخرجها ركلة ركنية.
وفى الدقيقة 12 أضاع الإسماعيلى هجمة خطيرة بعد تمريرة حسنى عبد ربه لمحمود حمد، الذى لعبها عرضية لكنها مرت أمام جميع اللاعبين حتى خرجت ركلة مرمى.
ووواصل الإسماعيلى سيطرته على مجريات المباراة، فيما اعتمد الزمالك على اللعب الفردى عن طريق محمد إبراهيم، الذى فشل فى استغلال مهاراته لصنع أى خطورة على مرمى الدراويش.
وفى الدقيقة 21 أجرى الزمالك أول تغييراته بنزول نور السيد بدلاً من عمر جابر الذى تعرض للإصابة. وفى الدقيقة 25 احتسب جهاد جريشة حكم المباراة لمسة يد على أحمد العش مدافع الإسماعيلى من على حدود منطقة الجزاء، أنفذها محمد إبراهيم مباشرة فى المرمى لكنها تعلو العارضة.
وفى الدقيقة 27 أضاع محمد زيكا هدفا للإسماعيلى بعد هجمة منظمة من الجانب الأيمن وصلت إلى جون أنطوى الذى مرر الكرة لزيكا على حدود منطقة الجزاء لكنه سدد الكرة فوق العارضة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جون أنطوي يقود الإسماعيلي للفوز على الزمالك ويستعيد المركز الثاني بـ 30 نقطة جون أنطوي يقود الإسماعيلي للفوز على الزمالك ويستعيد المركز الثاني بـ 30 نقطة



أكثر ٧ إطلالات شبابية للصبايا من كايلي جينير

القاهرة - العرب اليوم

GMT 07:11 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
 العرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 12:38 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تطبيق "زووم" يطلق تأثيرات وجه جديدة لمستخدميه

GMT 15:32 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

أكثر 7 وظائف تناسب مواليد برج السرطان

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:52 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

سيارة عائلية مميزة جديدة تنضم لأسرة "لادا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab