كلوزة يؤكد أنّ الروح الجماعيّة وراء تتويج منتخب ألمانيا في المونديال
آخر تحديث GMT00:33:28
 العرب اليوم -

وصف ليلة الفوز على البرازيل في كأس العلم بـ"الليلة التي لا تنسى"

كلوزة يؤكد أنّ الروح الجماعيّة وراء تتويج منتخب ألمانيا في المونديال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كلوزة يؤكد أنّ الروح الجماعيّة وراء تتويج منتخب ألمانيا في المونديال

مهاجم المنتخب الألماني ميروسلاف كلوزه
القاهرة – شيماء أبوقمر

تحدث مهاجم المنتخب الألماني ميروسلاف كلوزه، في حوار مطول مع شبكة "ميديا سيايت" الإيطالية عن إنجاز الفوز بمونديال كأس العالم 2014 في البرازيل ووصوله للقب الهداف التاريخي لمونديال كأس العالم محطمًا رقم البرازيلي رونالدو برصيد 16 هدفًا.وأكد كلوزه، أن الروح الجماعية التي تمتع بها اللاعبون كانت السبب الحقيقي والرئيسي لفوز ألمانيا بمونديال كأس العالم في البرازيل، لإيمانهم الجيد بقدراتهم والسعي لتحقيق اللقب وهو ما حدث في النهاية والجميع كان يشعر إنه هو من حقق الفوز.
وأشار إلى أن، المباراة النهائية ضد الأرجنتين كانت صعبة لإدراكهم أنهم على بعد خطوة واحدة من الفوز بالمباراة، موضحًا أنه فريقًا قويًا ويمتلك العديد من اللاعبين الكبار والأهم التمكن من غلق كل الطرق على ميسي وهيغواين حيث كانت المباراة مفتوحة وفي النهاية تم الحفاظ على الشباك نظيفة وتم خطف هدف الفوز.
ووصف كلوزة ليلة الفوز على البرازيل بالليلة التي لا تنسى لكون كل شيء كان مثاليًا لتحقيق الفوز، مبينًا أنّ اللاعبين قدموا كل ما لديهم خلال المباراة ولكن سرعان ما تم تناسي كل شيء بعد 24 ساعة وبدأ الاستعداد للمباراة النهائية.
ورفض اللاعب وصف الجيل الحالي بالأفضل في تاريخ ألمانيا لاستحالة عقد المقارنات بتلك الطريقة، مؤكدًا أنّ "كل جيل لديه نجومه وهناك من نجح في حصد الألقاب وهناك من لم يوفق لذلك فالجميع يقدم كل ما لديه من أجل المنتخب"، موضحًا أنه "في السابق كان يصل للأدوار النهائية والحظ لم يحالفهم والجيل الحالي فعلها وحصد اللقب الرابع لألمانيا".
وأفد اللاعب، أن "لم أصدق تلك اللحظة، كان شعور لا يصدق أن أحطم رقم رونالدو صاحب الـ15 هدفًا في المونديال كان أمرًا مميزًا بالنسبة لي وتكليل لجهودي لأعوام عديدة مع المنتخب والأندية المختلفة،على أية حال رونالدو لاعب عظيم لقد هنأني بعد هدفي الـ16 وأنا أشكره، إنه لاعب استثنائي وكان المهاجم رقم واحد في العالم كله".
وأشار كلوزة إلى، أنه في حاجة إلى راحة سلبية بعد موسم طويل بعد ذلك سيحدد ما إذا كان سيعتزل اللعب الدولي أم لا، مؤكدًا أنه "وجد صعوبات في التأقلم مع كرة القدم الإيطالية خصوصًا وأن الدوري الإيطالي يتميز بالقوة وصلابة الدفاع"، مبينًا أنه يحتاج إلى قوة بدنية كبيرة ولكن مع الوقت تكيف مع الأجواء شاكراً جميع زملائه على الوقوف إلى جواره خلال تلك الفترة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوزة يؤكد أنّ الروح الجماعيّة وراء تتويج منتخب ألمانيا في المونديال كلوزة يؤكد أنّ الروح الجماعيّة وراء تتويج منتخب ألمانيا في المونديال



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab