غاريث بيل وإبراهيموفيتش وتيفيز وكاكا خارج عرس مونديال البرازيل 2014
آخر تحديث GMT00:24:54
 العرب اليوم -

أثروا الملاعب الأوروبية فنًا وأشادت بهم جماهير الساحرة المستديرة مهارةً

غاريث بيل وإبراهيموفيتش وتيفيز وكاكا خارج عرس مونديال البرازيل 2014

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غاريث بيل وإبراهيموفيتش وتيفيز وكاكا خارج عرس مونديال البرازيل 2014

غاريث بيل
القاهرة – حسام السيد

سيكون مونديال البرازيل الذي ينطلق في حزيران/يونيو فرصة كبيرة لجمهور كرة القدم في العالم للاستمتاع بمهارات ومواهب أفضل اللاعبين من عينة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز ونيمار وجونيور وواين روني وغيرهم، لكن ذلك لم يمنع الجماهير من التحسر على غياب نجوم كبار على خريطة الكرة العالمية تأكد غيابهم عن السطوع في سماء السيلساو بسبب عدم تأهل منتخبات بلادهم إلى النهائيات أو بسبب استبعادهم لأسباب فنية وخلافات وغيره مما يؤدي في النهاية إلى عدم ظهورهم، ليكونوا ضمن قائمة للمحرومين من الحدث الأبرز.
ويبرز اسم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش على رأس قائمة الغائبين على المونديال بعد أن أخفق في بلوغ النهائيات أمام البرتغال، وعلى الرغم من مسيرته المميزة في الفترة الاخيرة بقميص باريس سان جيرمان، لكنه لن يتمكن من مواصلة الإمتاع في أكبر حدث رياضي في العالم، لاسيما وأنه كان أحد أبرز الهدافين واللاعبين في نسخ سابقة من المونديال.
وللظروف نفسها، يغيب نجم ريال مدريد الإسباني الويلزي غاريث بيل، فبعد أيام قليلة من قيادته الفريق الملكي للفوز بدوري أبطال أوربا وتسجيل هدف حسم المباراة النهائية أمام أتليتكو مدريد، لن يذهب اللاعب إلى البرازيل، وسيكتفي بمشاهدة النهائيات عبر شاشات التلفاز وسط حسرة جمهور النادي الملكي على غيابه عن النهائيات على الرغم من كونه أغلى لاعب كرة قدم في العالم، والأمر نفسه بالنسبة لمواطنه ولاعب الأرسنال الإنكليزي ارون رامسي.
كما سيغيب عن المونديال النجم البولندي روبيرت ليفاندو فسكي المنتقل إلى بايرن ميونيخ من بروسيا دورتموند، وهو من أبرز الهدافين على الساحة الرياضية في العالم، وسيترك غيابه أثرًا كبيرًا على المتعة الكروية بعد إخفاق بلاده في العبور إلى البرازيل ، وكذلك بالنسبة لمواطنه ولاعب أرسنال الإنكليزي، كما سيغيب أيضاُ لوكاسى بودولسكي الذي يعتبر من أبرز لاعبي العالم في الفترة الأخيرة.
ويبرز في القائمة أيضاً ظهير أيسر نادي بايرن موينيخ ومنتخب النمسا، دافيد آلابا على الرغم من مروره بفترة ذهبية مع الفريق البافاري في الفترة الأخيرة، ليحرم من شرف الواجد بين أكبر نجوم العالم في المونديال.
وفي قائمة من نوع أخر يوجد المحرمون من المونديال بقرارات من المدربين وعلى رأسهم الفرنسي سمير نصري الذي خرج من حسابات مدرب الديوك ديديه ديشامب للمرة الثانية في النهائيات ليترك غيابه أثرًا بين الجمهور الفرنسي الذي هاجم المدرب بسبب عطاء اللاعب مع مانشيستر سيتي في الفترة الأخيرة.
ويوجد الأرجنتيني كارلوس تيفيز على رأس قائمة المبعدين عن النهائيات بقرار من مدرب منتخب بلاده سابيلا على الرغم من المسيرة الناجحة له مع يوفنتوس الإيطالي وتسجيل عدد كبير من الأهداف في موسم مميز للغاية، ليقرر سابيلا حرمان اللاعب والجمهور من ظهور أحد أبرز الهدافين في النهائيات.
وفي منتخب البرازيل، هناك الثنائي ريكاردو كاكا ورونالدينيو بعدما قرر الجهاز الفني عدم ظهورهم بداعي التقدم في العمر، وعدم ثبات المستوى ليواجه بعدها انتقادات الجماهير بشأن ضرورة وجود قائد يصعد بأصحاب الأرض إلى المباراة النهائية وتعويض غياب الألقاب في النسخ الأخيرة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غاريث بيل وإبراهيموفيتش وتيفيز وكاكا خارج عرس مونديال البرازيل 2014 غاريث بيل وإبراهيموفيتش وتيفيز وكاكا خارج عرس مونديال البرازيل 2014



ميغان ماركل بإطلالة أنيقة خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 13:52 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية
 العرب اليوم - جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 03:02 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

سياحة افتراضية على متن مركب شراعي في أسوان

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 18:01 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

5 وضعيات للجماع لن تصدقي تأثيرها على علاقتكما الجنسية

GMT 01:42 2021 الجمعة ,12 شباط / فبراير

"ماكلارين" تطلق أيقونتها السيارة Elva الخارقة

GMT 12:43 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

تسريب تصميم هاتف Lenovo K13

GMT 05:48 2016 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

ببغاء "المكاو" يجذب المشترين في زحام كل جمعة

GMT 19:54 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

سوزوكي" تطرح "2021 SUZUKI SWIFT DZIRE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab