ثلاثة مرشحين لرئاسة فيفا يرفضون مناظرة الأمير علي تليفزيونيًّا
آخر تحديث GMT12:33:10
 العرب اليوم -
الرئاسة السورية تعلن إصابة الأسد وعقيلته بفيروس كورونا السفارة الأميركية في الرياض تدين الهجمات الحوثية الأخيرة على السعودية وزير الخارجية السعودي يصل إلى قطر في زيارة رسمية الدبيبة يعلن نطالب أعضاء مجلس النواب ألا يفوّتوا فرصة توحيد المجلس بملتقاهم وأن يغلبوا هذه المرة مصلحة الوطن على الحسابات الخاصة والضيقة تصاعد التظاهرات ضد الانقلاب العسكري في ماينمار ومقتل شخصين برصاص الشرطة أكثر من 80 نائبا يصلون مدينة سرت حتى الآن لحضور جلسة منح الثقة لحكومة الوحدة الليبية الجامعة العربية تدين تصعيد الحوثي وتطالب المجتمع الدولي بممارسة ضغوط أكبر المتحدث باسم الرئاسة التركية يصرح يمكن فتح صفحة جديدة في علاقاتنا مع مصر ودول الخليج أبو الغيط يؤكد للمبعوث الدولي إلى ليبيا ضرورة إخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من الأراضي الليبية أبو الغيط يطالب المبعوث الدولي إلى ليبيا بمعالجة التهديد الذي تمثله الميليشيات والجماعات المسلحة على عملية الانتقال التي تمر بها ليبيا
أخر الأخبار

شبكة "ESPN " اضطرت إلى إلغاء الحدث

ثلاثة مرشحين لرئاسة "فيفا" يرفضون مناظرة الأمير علي تليفزيونيًّا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ثلاثة مرشحين لرئاسة "فيفا" يرفضون مناظرة الأمير علي تليفزيونيًّا

الأمير الأردني علي بن الحسين
لندن - سليم كرم

رفض ثلاثة مرشحين لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، المشاركة في مناظرة تليفزيونية كان من المقرر أن تُنقل مباشرةً على الهواء، وذلك وفقًا لما كشفه المرشح الفرنسي جيروم شامبانيي، الثلاثاء.

وقال شامبانيي إنه "من المخيب جدا أن تضطر (شبكة) ESPN إلى إلغاء المناظرة التليفزيونية المباشرة التي كانت مقترحة في 29 كانون الثاني/يناير في لندن بين المرشحين لرئاسة فيفا"، وذلك في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، مضيف أنه والمرشح الآخر علي بن الحسين وافقا، فيما رفض المرشحون الثلاثة الآخرون.

والمرشحون الثلاثة الذين يتحدث عنهم شامبانيي هم أمين عام الاتحاد الأوروبي، السويسري جياني إينفانتينو، والجنوب أفريقي طوكيو سيكسوايل، ورئيس الاتحاد الآسيوي، البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم، فيما كان الأمير الأردني علي بن الحسين المرشح الوحيد إلى جانب شامبانيي الذي وافق على خوض المناظرة.

وأكد متحدث باسم شبكة "ESPN" الأميركية الرياضية إلغاء المناظرة، مشيرًا إلى أن الشبكة لم تحصل على "الالتزامات الضرورية" من المرشحين لكي تقدم برنامجًا يلبي معاييرها.

وأعرب الأمير علي عن خيبته لإلغاء المناظرة، وفقًا لما أكده متحدث باسمه، فيما كشف متحدث باسم إينفانتينو أن الأخير كان "سعيدًا من حيث المبدأ" بالمشاركة في المناظرة.

وسيكون على شامبانيي، المسؤول السابق في "فيفا"، والأمير علي والمرشحين الثلاثة الآخرين المشاركة بشكل منفرد في مناظرة مقررة أمام البرلمان الأوروبي في بروكسل في 27 من الشهر الجاري.

وتحمل انتخابات 26 شباط/فبراير المقبل أهمية كبرى، نظرًا إلى الأزمة الكبيرة التي تعيشها كرة القدم العالمية والاتحاد الدولي بشكل خاص، بعد قرار جوزيف بلاتر التخلي عن الولاية الخامسة التي فاز بها في أيار/مايو الماضي على حساب الأمير علي، بسبب فضائح الفساد، لكنه قرر مواصلة مهامه حتى انتخاب خلف له الشهر المقبل، قبل أن يصدر في حقه قرار الإيقاف لمدة ثمانية أعوام بصحبة رئيس الاتحاد الأوروبي، الفرنسي ميشال بلاتيني، بسبب دفعة غير مشروعة من الأول إلى الثاني بقيمة مليوني دولار، لقاء عمل استشاري قام به.

وتنوي غرفة التحقيق في "فيفا" استئناف قرار إيقاف الرجلين، من أجل جعل عقوبة الإيقاف لمدة أطول، وطالب محققو الاتحاد الدولي بإيقاف الثنائي مدى الحياة، علمًا بأنهما نفيا الاتهامات الموجهة إليهما.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاثة مرشحين لرئاسة فيفا يرفضون مناظرة الأمير علي تليفزيونيًّا ثلاثة مرشحين لرئاسة فيفا يرفضون مناظرة الأمير علي تليفزيونيًّا



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 08:27 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 العرب اليوم - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 07:50 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

براءة اختراع تكشف خطط آبل بشأن نظارتها الذكية

GMT 02:10 2021 الأربعاء ,03 آذار/ مارس

خمس دول عربية تعاني من انهيار قيمة عملتها

GMT 09:40 2021 الأحد ,21 شباط / فبراير

"وضع الكلب Dog Mode" من "تسلا" يشعل "تويتر"

GMT 09:46 2021 الأحد ,28 شباط / فبراير

"بي آند بي" تجري تعديلات على مرسيدس الفئة G

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 09:07 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

مجموعة "أوبك +" تدرس تخفيف قيود إنتاج النفط

GMT 01:55 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة أول مسلمة من بنغلاديش في مسابقة ملكة جمال الكون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab