تواصُل فعاليّات الدورة السادسة من مهرجان الغربيّة للرياضات المائيّة في الإمارات
آخر تحديث GMT08:55:15
 العرب اليوم -
تفجير انتحاري بسيارة مفخخة يودي بحياة المدعي العام لمديرية المخابرات الأفغانية وزير إعلام الفاتيكان يعلن زيارة البابا للعراق مهمة لبناء الحوار بين الأديان والثقافات والشعوب وزير إعلام الفاتيكان يعلن الحوار بين الأديان يرسخ مفهوم السلام في العالم وزير إعلام الفاتيكان يعلن لقاء البابا مع السيستاني ركز على أهمية نشر مفهوم السلام بيان للفاتيكان يعلن البابا فرنسيس بحث مع السيستاني التعاون بين جميع الديانات والحوار من أجل خير العراق والمنطقة الرئاسة المصرية تعلن السيسي يبحث في السودان العلاقات العسكرية والأمنية والاقتصادية و قضية سد النهضة والأمن في البحر الاحمر وتطورات الأوضاع على الحدود السودانية المرصد السوري يعلن الطائرات الحربية الروسية تشن 60 غارة على منطقة البادية وتقتل 11 من تنظيم داعش وفاة شقيق الفنان عمر الحريري وصول البابا فرانسيس إلى النجف للقاء المرجع العراقي علي السيستاني ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار السيارة المفخخة في مقديشو إلى 20 قتيلا
أخر الأخبار

لليوم الثاني على التوالي تحت رعاية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان

تواصُل فعاليّات الدورة السادسة من مهرجان الغربيّة للرياضات المائيّة في الإمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تواصُل فعاليّات الدورة السادسة من مهرجان الغربيّة للرياضات المائيّة في الإمارات

فعاليّات الدورة السادسة من مهرجان الغربيّة للرياضات المائيّة
المنطقة الغربية - المغرب اليوم

تواصلت لليوم الثاني على التوالي فعاليّات الدورة السادسة من مهرجان الغربيّة للرياضات المائية الذي يقام تحت رعاية ممثل حاكم الإمارات الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في المنطقة الغربية. وأسفرت مسابقة قوارب التجديف المحلية فئة 30 قدمًا، التي أقيمت مساء الجمعة، ضمن فعاليّات المهرجان عن فوز القارب "القاسمي" لمالكه عثمان المنصوري والنوخذة المنصوري بالمركز الأول، بينما احتل المركز الثاني القارب "2 تكرير" لصاحبه محمد عبد العزيز الحمادي والنوخذة عابد محمد حسن.
وجاء في المركز الثالث القارب "7 الشليلة" لصاحبه إبراهيم سلطان المرزوقي والنوخذة عبدالله محمد الحوسني، بينما حل في المركز الرابع القارب "تكرير 2" لصاحبه محمد عبدالعزيز الحمادي والنوخذة فصيل الحمادي، في حين حصل على المركز الخامس القارب "شباب المرفأ" لصاحبه علي سند الحمادي والنوخذة علي سند الحمادي.
كما فاز بالمركز السادس القارب " الصاروخ " لرئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والنوخذة إبراهيم سلطان المرزوقي، وجاء في المركز السابع القارب " المغربية " لصاحبه محمد عبدالعزيز الحمادي والنوخذة علي عبيد، وفي المركز الثامن القارب "القاسمي 2" لصاحبه وليد علي المنصوري والنوخذة وليد علي المنصوري، وفي المركز التاسع القارب " أبوظبي " لصاحبه عبدالرحمن محمد إبراهيم والنوخذة عبدالهادي محمد، وفي المركز العاشر القارب " الفيض " لصاحبه أحمد النوابي سعيد والنوخذة أحمد النوابي سعيد.
وأُقِيمت ضمن فعاليات، الجمعة، منافسات مسابقة التفريس، والتي يشرف عليها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت وتشهد منافسة قوية بين المتسابقين وتضم جمهورا كبيرا من عشاق تلك الرياضات.
وأوضح مدير المهرجان عبيد خلفان المزروعي أن اللجنة المنظمة حرَصَت على وضع جميع الترتيبات والتجهيزات اللازمة لخروج المنافسات بشكل يلبي جميع احتياجات المشاركين والجمهور.
وأشار المزروعي إلى أن مهرجان الغربية للرياضات المائية يشهد إقبالاً كبيرًا خاصة على المسابقات البحرية التي تجد لها جمهورًا متزايدًا على شاطئ المرفأ عامًا بعد آخر.
ولَفَتَ إلى مشاركة حكام دوليين لإدارة منافسات بطل الإمارات في الجولة السابعة لمسابقة الريجاتا للقوارب الشراعية، والمعتمدة ضمن المسابقة الأولى لبطل الإمارات بجميع فئاتها، والمقامة ضمن فعاليات المهرجان.
ونُظِّمت على هامش فعاليات المهرجان مسابقة للرسم والنحت على الرمال شارك فيها عدد من الشباب من هواة الرسم والنحت، وسيتم اختيار افضل لوحة فنية في ختام المهرجان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصُل فعاليّات الدورة السادسة من مهرجان الغربيّة للرياضات المائيّة في الإمارات تواصُل فعاليّات الدورة السادسة من مهرجان الغربيّة للرياضات المائيّة في الإمارات



تعرف على أجمل إطلالات الفنانات العرب مع نهاية الأسبوع

القاهرة - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab