توريه يصدم جمهور مانشستر سيتي برغبته في ترك الفريق والعودة إلى برشلونة
آخر تحديث GMT12:02:30
 العرب اليوم -

مدير أعماله أوضح أنه غير سعيد بالمُعاملة التي تلقاها خلال عيد ميلاده الـ31

توريه يصدم جمهور "مانشستر سيتي" برغبته في ترك الفريق والعودة إلى "برشلونة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - توريه يصدم جمهور "مانشستر سيتي" برغبته في ترك الفريق والعودة إلى "برشلونة"

نجم خط الوسط العاجي يايا توريه
مدريد ـ لينا عاصي

صدم نجم خط الوسط العاجي يايا توريه، جماهير فريق "مانشستر سيتي" المنتشيَّة باحتفالات الفوز بالدوري الإنكليزي هذا الموسم، بإعلان رغبته في الرحيل والعودة إلى نادي "برشلونة" الإسباني. واعترف توريه بأنه لا يعرف بالتحديد وجهته المقبلة، رغم تلميحاته بأنه يود العودة إلى "برشلونة" وإنهاء مسيرته بين صفوفه.
وأشارت تقارير بريطانيَّة، مؤخرًا، إلى أنّ توريه غير سعيد بالمعاملة التي تلقاها من "سيتي" خلال عيد ميلاده الحادي والثلاثين الأسبوع الأخير. وذكر وكيل أعمال النجم العاجي ديمتري سيلوك، لشبكة "سكاي سبورتس"، الخميس، أنه يجب على توريه أنّ يتلقى اعتذارًا أو توضيحًا من النادي، وأنّ هناك علامات استفهام تحيط بمستقبل اللاعب.
وأوضح توريه "تحدث أمام الكاميرا من قبل ولبعض الصحف بشأن إنهاء مسيرتي، هناك برشلونة. لكننا لا نعرف لأن كرة القدم تتحرك بشكل سريع، ولا يمكن أبدًا أنّ تعرف ما الذي سيحدث غدا". وتابع "بسبب الموسم المذهل الذي عاشه مانشستر سيتي، يتحدث الجميع عني، لكننا لا نعرف ما الذي سيحدث غدًا. تركيزي مُنصبٌ على كأس العالم، وعقب نهاية المونديال سنرى ما الذي سيحدث".
وأثارت تصريحات وكيل أعمال توريه بشأن اللاعب، ردود فعل غاضبة داخل "مانشستر سيتي"، الذي بدوره اتهم وكيل أعمال اللاعب بتذرع المشاكل من أجل العروض التي قدمت إلى توريه، وخصوصًا من "برشلونة". ونقل عن ديميتري قوله "لا يشعر يايا بأن النادي يقدره أو يحترمه بما فيه الكفاية، لأنه لم يقم بتهنئته بميلاده الحادي والثلاثين، والذي تصادف مع زيارة سيتي إلى أبوظبي من أجل الاحتفال بلقب الدوري الممتاز". وأوضح «يايا مستاء، وهو يفكر في ترك سيتي. حصلت العديد من الأمور التي جعلته يشعر بالمرارة. عليه التركيز الآن على كأس العالم، لكن سيتي عامله بازدراء وجرحه". وتابع "لو كان توريه لاعبًا مع ليفربول وحقق اللقب معهم هذا الموسم بعد 24 سنة من الغياب، لكانوا صنعوا له تمثالاً في ليفربول. من يعتقد أن توريه يريد زيادة في راتبه فهو على خطأ".
ورد "مانشستر سيتي" على وكيل أعمال اللاعب، ببيان ذكر فيه "هل نسينا عيد ميلاد يايا؟ كانت توجد كعكة على الطائرة واللاعبون هنئوه، وأكثر من 130 ألف مشجع للفريق تمنوا له عيد ميلاد سعيد على صفحتنا بـ"فيسبوك". يبدو أن أحدًا لم ينس الأمر". وحاول توريه التخفيف من حدة تصريحات سيلوك بشأن "تجاهل مانشستر سيتي" له، إلا أنه عاد وأكّد دعمه الكامل لوكيل أعماله، مشيرًا إلى أنه لا يعلم أين سيكون مستقبله ومع أي فريق بعد كأس العالم. وفضّل عدم إزعاج جماهير "مانشستر سيتي" المحتفلة بالفوز بالدوري الإنكليزي للمرة الثانية خلال 3 مواسم. موضحًا "لا تأخذوا كل الكلمات التي لا تخرج من فمي على محمل الجد". لكنه عاد بتصريح آخر صادم بعد دقائق من الأول قال فيه "ديمتري يتحدث بالنيابة عني، وما صرح به كله صحيح، وسوف أشرح كل شيء بعد كأس العالم".
وأثارت تلك التصريحات المتضاربة ردود فعل واسعة في وسائل الإعلام والصحف البريطانيَّة، خصوصًا بعد تلميحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" على موقعها، بأنّ النجم العاجي يريد العودة إلى نادي "برشلونة". وأوضحت أنّ توريه أعلن عن رغبته في العودة إلى "برشلونة" وأنه يأمل إنهاء مسيرته بين صفوف الفريق الكتالوني الذي تركه صيف 2010.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توريه يصدم جمهور مانشستر سيتي برغبته في ترك الفريق والعودة إلى برشلونة توريه يصدم جمهور مانشستر سيتي برغبته في ترك الفريق والعودة إلى برشلونة



ميغان ماركل بإطلالة أنيقة خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 11:49 2021 الثلاثاء ,02 آذار/ مارس

تصميمات اثاث ذكية لتوفير المساحة في غرفة طفلك
 العرب اليوم - تصميمات اثاث ذكية لتوفير المساحة في غرفة طفلك

GMT 22:42 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

الصين تتقدم بخطى ثابتة في صناعة الروبوتات

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 09:07 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

مجموعة "أوبك +" تدرس تخفيف قيود إنتاج النفط

GMT 04:21 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

موسك يتربع على عرش أغنى رجل في العالم

GMT 03:13 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة ديكورات غرف نوم بالزهري الباستيل مودرن ومميز

GMT 01:09 2018 الأحد ,24 حزيران / يونيو

حكايات قرآنية ومعجزات من سورة "الإنسان"

GMT 03:58 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

"فولكس فاغن" تستكشف السيارات الطائرة في الصين

GMT 19:27 2015 الأحد ,20 كانون الأول / ديسمبر

العبي دور الزوجة العشيقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab