المغرب التّطواني يتحدَّى الرَّجاء بحثًا عن لقب الدّوري المغربيّ
آخر تحديث GMT05:28:58
 العرب اليوم -

جماهير غفيرة تشهد المباراة وإجراءت أمنيّة مشدَّدة

المغرب التّطواني يتحدَّى الرَّجاء بحثًا عن لقب الدّوري المغربيّ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المغرب التّطواني يتحدَّى الرَّجاء بحثًا عن لقب الدّوري المغربيّ

مباراة الموسم بين الرَّجاء الرياضيّ البيضاويّ والمغرب التّطوانيّ
الدار البيضاء - محمد خالد

يشهد مركب "محمد الخامس" في الدَّار البيضاء، الأحد، مباراة الموسم بين الرَّجاء الرياضيّ البيضاويّ والمغرب التّطوانيّ بداية من الساعة الخامسة عصرًا، برسم الجولة الـ 29 من الدّوري المغربيّ.
وتكتسب هذه المباراة أهمية بالغة بالنسبة للفريقين لأن نتيجتها قد تحدّد بشكل كبير هويّة البطل، حيث يتصدّر المغرب التّطواني ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، فيما يحتلّ الرَّجاء الوصافة بـ 52 نقطة، وسيكون الفريق التّطواني بحاجة إلى الفوز أو التعادل لضمان الفوز باللقب، في حين أنه لا بديل لـ " النسور الخضر" عن الانتصار لتعزيز حظوظهم في الحفاظ درع البطولة.
ومما يزيد من قيمة هذه المباراة أنها تعتبر قنطرة مهمة للفائز فيها من أجل العبور للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم للأندية التي سيحتضنها المغرب نهاية العام الجاري.
ومن المرتقب أن تشهد المواجهة منافسة شرسة بين فريقين يقدمان أفضل كرة قدم في الدوري المغربي، ويتوفران على أقوى خطوط الهجوم، حيث أكد مدربا الفريقين أنهما سيلعبان من أجل الفوز ولا شيء غير الفوز.
وفي هذا الإطار أكَّد فوزي البنزرتي مدرّب الرَّجاء البيضاوي أن مصير فريقه بين يديه، مشيرًا إلى أنه واثق من قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية، بفضل معنوياتهم العالية، مضيفًا أن الرَّجاء قبل أسابيع من الآن كان يتخلف عن الصدارة بفارق 13 نقطة، قبل أن يتمكن من العودة في سباق الدوري في الوقت المناسب.
واعترف البنزرتي أن المواجهة ستكون قوية وصعبة أمام فريق تصدر ترتيب الدوري المغربي منذ أول جولة وبالتالي يجب بذل مجهود مضاعف لتحقيق الفوز عليه.
في المقابل اعتبر عزيز العامري أن لاشيء سيمنع فريقه من العودة بنقاط الانتصار من منافسه في ملعبه وأمام جماهيره، مؤكدًا أنه على الرغم من أن المغرب التّطواني بحاجة فقط إلى التعادل، إلا أنه سيلعب من أجل الفوز، ليؤكد للجميع أنه الأقوى والأحق باللقب وتمثيل كرة القدم المغربية في المونديال.
ومن المنتظر أن تحول جماهير الرَّجاء ملعب "محمد الخامس" إلى جحيم أمام لاعبي المغرب التّطواني، حيث سيكون الحضور الجماهيري قياسيًّا بعد أن تم بيع كل تذاكر المباراة البالغ عددها 45 ألف تذكرة في ظرف قياسي.
وتجري استعدادات جماهير الفريقين على قدم وساق، للحضور إلى الملعب وتشجيع فريقيهما، حيث تشير التوقّعات إلى أن أكثر من 10 آلاف مشجع تطواني سيشدون الرحال إلى العاصمة الاقتصادية لمساندة فريقهم، ولا حديث في مدينتي الدار البيضاء وتطوان إلا عن هذه المباراة.
وستجري المباراة التي سيقودها الحكم الدولي المغربي رضوان جيد تحت إجراءات أمنية مشدّدة، حيث سيشرف عليها قرابة 5000 رجل أمن لضمان أن تجري في أجواء سليمة وبعيدة عن أية أعمال شغب، خصوصًا في ظل تبادل جماهير الناديين الوعيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي " فايسبوك".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب التّطواني يتحدَّى الرَّجاء بحثًا عن لقب الدّوري المغربيّ المغرب التّطواني يتحدَّى الرَّجاء بحثًا عن لقب الدّوري المغربيّ



أحدث إطلالات كيم كارداشيان بعد إعلان طلاقها من كانييه ويست

واشنطن - العرب اليوم

GMT 01:15 2021 الخميس ,25 شباط / فبراير

"نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة
 العرب اليوم - "نافورة النخلة" وجهة سياحية إماراتية ساحرة

GMT 01:46 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 العرب اليوم - أبرز 5 صيحات لخريف 2021 من أسبوع نيويورك للموضة
 العرب اليوم - أفضل مناطق الجذب السياحية في مدينة كالكوتا الهندية

GMT 14:27 2021 الأربعاء ,10 شباط / فبراير

وكالة الفضاء الأوروبية تبحث عن رواد فضاء جدد

GMT 04:21 2021 الجمعة ,19 شباط / فبراير

موسك يتربع على عرش أغنى رجل في العالم

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab