الصحف السعودية تشيد بتأهل الهلال للدور الـ16 من دوري أبطال القارة
آخر تحديث GMT14:49:58
 العرب اليوم -
الكاظمي يعلن تسمية 6 مارس يوما وطنيا للتسامح والتعايش في العراق فلسطين تعلن إغلاق محافظة رام الله والبيرة في إطار مكافحة كورونا السيسي يؤكد رفضه سياسة الأمر الواقع بشأن سد النهضة البرهان سؤكد أنه ناقش مع الرئيس المصري الملفات التي تدعم التعاون المشترك الرئيس المصري يؤكد نتمسك باتفاق قانوني ملزم بشأن تشغيل وملء سد النهضة رئيس الوزراء التونسي يرفض مطالبة الرئيس له بالاستقالة ويعتبرها " كلاما لا معنى له" السيسي يؤكد العلاقات الثنائية مع السودان شهدت تطورا كبيرا مؤخرا.. وهناك ارتباط وثيق بين الأمن القومي للبلدين السيسي يؤكد مصر ستظل داعمة للسودان لتحقيق التنمية رئيس مجلس السيادة السوداني يصرح نثمن مواقف مصر الداعمة للسودان في المرحلة الانتقالية الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة
أخر الأخبار

ذكرت أن "الأمواج الزرقاء تتدفق إبداعًا في الدور الثاني آسيويًا"

الصحف السعودية تشيد بتأهل "الهلال" للدور الـ16 من دوري أبطال القارة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الصحف السعودية تشيد بتأهل "الهلال" للدور الـ16 من دوري أبطال القارة

الفريق الكروي الأول في نادي الهلال السعودي
الرياض ـ عبدالعزيز الدوسري

أشادت صحف المملكة العربية السعودية الصادرة صباح الأربعاء، بتأهل فريق "الهلال" السعودي للدور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال آسيا بعد فوزه على نظيره "لوكوموتيف" الأوزبكي بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "لوكوموتيف" في طشقند، ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة.

وكتبت صحيفة "سبق" الإلكترونية تحت عنوان  "زعيم" يملأ العين.. تأهل لدور الـ16 بهدفين"، في تقريرها حول المباراة.

وفي صحيفة "عكاظ"، جاء العنوان كالتالي:" الزعيم حسم المهمة .. وتربع على القمة"، وأشارت إلى أن "الهلال" أصبح أول المتأهلين عن شرق القارة إلى دور 16 بعد أن حسم تأهله بالفوز على مضيفه "لوموتوكيف" الأوزبكي بهدفين لهدف وتصدر بهما المجموعة.

وجاء عنوان "الرياض" في صفحتها الرياضية تعليقًا على المباراة: العابد والزوري يقودان "الزعيم" لتجديد التفوق على "لوكوموتيف" الأوزبكي، الأمواج الزرقاء تتدفق إبداعًا في محيط الدور الثاني آسيويًا.

وذكرت "الرياض": اختار "الهلال"، "لوكوموتيف" الأوزبكي محطة العبور إلى دور الـ١٦ من دوري أبطال آسيا والوصول إلى النقطة العاشرة من خمس مباريات، فاز في ثلاث، وتعادل في واحدة وخسر أخرى، وبقي مستضيفه في المركز الثالث بأربع نقاط، وجاء انتصار "كبير آسيا"خارج قواعده بنتيجة 2-1 بعد مستوى رفيع وتنظيم واضح وتماسك في مختلف خطوط الفريق الأزرق، وإن أصابه بعض الفتور خصوصًا بعد تقدمه، وكان بإمكانه مضاعفة النتيجة واستمرار تدفق أمواج إبداعه ولكن التسرع تارة ويقظة دفاع وحارس "لوكوموتيف" حالا دون ارتفاع رقم التهديف".

وفي صحيفة"المدينة": "الهلال بخطى واثقة يتأهل في دوري الأبطال"، وجاء عنوان صحيفة" الوطن": "تأهل آسيوي للزعيم".

وذكر التقرير، أن "الهلال خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي 2/1 في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة، وتصدّر الهلال المجموعة بعشر نقاط، بفارق الأهداف عن السد القطري الثاني الذي فاز على فولاذ الإيراني بهدف، وستكون الجولة الأخيرة في الخامس من آيار/مايو لتحديد بطل المجموعة حيث يستضيف الهلال السد في الرياض.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصحف السعودية تشيد بتأهل الهلال للدور الـ16 من دوري أبطال القارة الصحف السعودية تشيد بتأهل الهلال للدور الـ16 من دوري أبطال القارة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab