الرَّجاء الأكثر تسجيلًا بـ40 هدفًا والأوصيكا الأضعف بـ20 في الدَّوري المغربي
آخر تحديث GMT10:41:18
 العرب اليوم -
الخارجية الإماراتية تشدد على رفض أي محاولة لاستغلال قضية مقتل خاشقجي أو التدخل في شؤون السعودية الداخلية الخارجية الإماراتية تؤكد على الوقوف التام مع السعودية في جهودها الرامية لاستقرار وأمن المنطقة ودورها في محور الاعتدال العربي الخارجية الإماراتية تؤكد نعرب عن ثقتنا وتأييدنا لأحكام القضاء السعودي التي تؤكد التزام المملكة بتنفيذ القانون بشفافية الإمارات تؤيد بيان وزارة الخارجية السعودية بخصوص قضية خاشقجي السلطات النيجيرية تعلن إطلاق سراح عدد من التلميذات المختطفات أمس من قبل جماعات مسلحة الخارجية الكويتية تشدد على أهمية الدور المحوري والهام الذي تقوم به السعودية إقليميا ودوليا في دعم سياسة الاعتدال والوسطية ونبذ العنف والتطرف التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط الخارجية الكويتية تؤكد رفضها القاطع لكل ما من شأنه المساس بسيادة السعودية الكويت تؤيد البيان السعودي بشأن قضية الصحفي جمال خاشقجي بيلوسي تؤكد سنقدم تشريعات تكريما لخاشقجي تتضمن عقوبات على الذين يرتكبون انتهاكات ضد الصحفيين
أخر الأخبار

حسنية أغادير في المرتبة الثَّانية بـ36 والبطل التَّطواني في الثَّالثة بـ35

الرَّجاء الأكثر تسجيلًا بـ40 هدفًا و"الأوصيكا" الأضعف بـ20 في الدَّوري المغربي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الرَّجاء الأكثر تسجيلًا بـ40 هدفًا و"الأوصيكا" الأضعف بـ20 في الدَّوري المغربي

فريق الرجاء البيضاوي
الدارالبيضاء - سعيد علي

إذا كان ختام الدوري المغربي، منح التتويج باللقب لفريق المغرب التطواني، والوصافة لفريق الرجاء البيضاوي، فإن المحصلة التقنية لبطولة الموسم الماضي، بلغت 382 هدفًا، ومنحت الصدارة للفريق الأخضر، بريادته للفرق الأكثر تهديفًا، حيث ختم مشاركته في بطولة الدوري بتوقيعه لأربعين هدفًا، ودخل مرماه 15 هدفًا.
وحل في المركز الثاني فريق حسنية أغادير بـ36 هدفًا، وكان الفريق السوسي خلق مفارقة، حيث تلقت شباكه 43 هدفًا، أما بطل المغرب، الماط، فحلَّ ثالثًا بمجموع 35 هدفًا، ودخلت مرماه 25 هدفًا، بينما المركز الرابع كان من نصيب فريق الوداد البيضاوي بـ34 هدفًا، وسجَّل عليه 29.
أما فريق الفتح الرباطي؛ فنجح في توقيع 31 هدفًا، وتلقى 21، يليه الفريق العسكري بواقع 30 هدفًا والحصة ذاتها تلقتها شباكه، وفي المرتبة السابعة حل فريق الكوكب المراكشي بـ29، ودخلت في شباكه 20 هدفًا.
وفي المركز الثامن، جاء فريق الدفاع الجديدي بـ28 هدفًا، وتلقى 17، وفريق أولمبيك أسفي، الذي أنقذ موسمه بالفوز على الرجاء في الدورة الأخيرة، حل تاسعًا بـ27 هدفًا، ودخلت مرماه 30، وفي المركز العاشر جاء فريق وداد فاس بـ26 هدفًا، والفريق الفاسي، الذي غادر الدوري، تلقى 41 هدفًا، وهي ثاني أكبر حصة تهز شباك فريق في بطولة تلك الموسم، بعد الحسنية.
أما المرتبة الحادية عشرة، تقاسمها فريقي؛ المغرب الفاسي، وجمعية سلا، بـ25 هدفًا، والفريقان معًا دخل في مرماهما الحصة ذاتها 33 هدفًا، بينما حل فريق نهضة بركان، في المرتبة الثالثة عشر، حيث ختم الدوري بـ24 هدفًا، مقابل تلقيه 22، وفي المركز الرابع عشر، جاء فريق شباب الريف الحسيمي بـ22 هدفًا، ودخلت مرماه 32، وجاء في المركز ما قبل الأخير، فريق النادي القنيطري بـ21 هدفًا، ودخلت مرماه 32، وفي المركز الأخير فريق أولمبيك خريبة بـ20 هدفًا، ودخلت شباكه 34.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرَّجاء الأكثر تسجيلًا بـ40 هدفًا والأوصيكا الأضعف بـ20 في الدَّوري المغربي الرَّجاء الأكثر تسجيلًا بـ40 هدفًا والأوصيكا الأضعف بـ20 في الدَّوري المغربي



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab