أوين مورغان سعيد بقوام الفريق الذي يشارك معه في الجولة
آخر تحديث GMT10:22:33
 العرب اليوم -
الخارجية الإماراتية تشدد على رفض أي محاولة لاستغلال قضية مقتل خاشقجي أو التدخل في شؤون السعودية الداخلية الخارجية الإماراتية تؤكد على الوقوف التام مع السعودية في جهودها الرامية لاستقرار وأمن المنطقة ودورها في محور الاعتدال العربي الخارجية الإماراتية تؤكد نعرب عن ثقتنا وتأييدنا لأحكام القضاء السعودي التي تؤكد التزام المملكة بتنفيذ القانون بشفافية الإمارات تؤيد بيان وزارة الخارجية السعودية بخصوص قضية خاشقجي السلطات النيجيرية تعلن إطلاق سراح عدد من التلميذات المختطفات أمس من قبل جماعات مسلحة الخارجية الكويتية تشدد على أهمية الدور المحوري والهام الذي تقوم به السعودية إقليميا ودوليا في دعم سياسة الاعتدال والوسطية ونبذ العنف والتطرف التحالف العربي يعلن اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها المليشيات الحوثية الإرهابية تجاه خميس مشيط الخارجية الكويتية تؤكد رفضها القاطع لكل ما من شأنه المساس بسيادة السعودية الكويت تؤيد البيان السعودي بشأن قضية الصحفي جمال خاشقجي بيلوسي تؤكد سنقدم تشريعات تكريما لخاشقجي تتضمن عقوبات على الذين يرتكبون انتهاكات ضد الصحفيين
أخر الأخبار

أوين مورغان سعيد بقوام الفريق الذي يشارك معه في الجولة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أوين مورغان سعيد بقوام الفريق الذي يشارك معه في الجولة

فريق منتخب إنجلترا للكريكيت
لندن - سليم كرم

يأمل فريق منتخب إنجلترا للكريكيت في استكمال النجاح الذي حققه خلال منافسات الاختبار، حينما يبدأ الأربعاء سلسلة اليوم الواحد الدولية ODI من خمسة مباريات إضافة إلى مبارتين ضمن منافسات  Twenty20 مع منتخب جنوب أفريقيـا.

أوين مورغان سعيد بقوام الفريق الذي يشارك معه في الجولة
 
وصرح قائد المنتخب أوين مورغان بأن الأفضلية لصالح منتخب إنجلترا خلال هذه الجولة أكبر من أي وقت مضى، وذلك بالنظر إلى تواجد المزيد من اللاعبين الذين شاركوا في منافسات الاختبار، ما يعزز من فرص منتخب إنجلترا في تعويض كأس العالم التي شارك فيها في بداية العام الماضي.

أوين مورغان سعيد بقوام الفريق الذي يشارك معه في الجولة
 
وكان منتخب إنجلترا قد فاز على أرضه أمام منتخب نيوزيلندا، ثم نال خسارة بصعوبة أمام منتخب أستراليا، إلا أنه تمكن من تحقيق انتصارًا مقنعًا بنتيجة 3 – 1 أمام منتخب باكستان في الإمارات العربية المتحدة، بينما وعلى جانب آخر، نجد أن منتخب جنوب أفريقيـا قد حقق فوزه على منتخب الهند في نهاية العام الماضي بعدما كان قد تعثر في بطولة كأس العالم، فضلاً عن الخسارة في بنغلاديش.
 
ويحتل منتخب إنجلترا المرتبة السادسة في التصنيف، بينما يحتل منتخب جنوب أفريقيـا المرتبة الرابعة، إلا أن الفريقان يمتلكان مجموعة من أفضل اللاعبين مثل جو رووت و بن ستوكس من منتخب إنجلترا، وكذلك هاشم آملا و آبي دي فيلرز من منتخب جنوب أفريقيـا.

أوين مورغان سعيد بقوام الفريق الذي يشارك معه في الجولة
 
ومن جانبه، أكد كرسي جوردان أن منتخب جنوب أفريقيا يعد منتخبًا جيدًا، وأن الفوز على منتخب الهند منحهم مزيدًا من الثقة، مشيرًا إلى أن منتخب إنجلترا قد ركز كثيرًا خلال الأشهر الأخيرة الماضية على تطوير الأداء، إضافة إلى دراسة نقاط ضعف الفريق المنافس.
 
ومن جهة أخرى، فقد شدد مدرب منتخب جنوب أفريقيا روسيل دومينغو على أهمية جميع المباريات، بحيث لا توجد سلسلة أقل أهمية، ومن ثم وجب تحقيق الفوز خاصة وأن الفريق قد نال خسارة في سلسلة الاختبار.
 

أوين مورغان سعيد بقوام الفريق الذي يشارك معه في الجولة
وضم منتخب إنجلترا في التشكيل لاعبين مممن شاركوا في سلسلة الإختبار مثل جو رووت و بن ستوكس ومعين علي و جيمس تايلو إضافة إلى استدعاء ستيوارت برود مرة أخرى من أجل المشاركة، فيما يتوجب على جوس بوتلر و جيسون داي التعافي في الوقت المناسب من إصابة الظهر التي ألمت بهما، حتى يكونوا جاهزين لافتتاحية سلسلة مباريات اليوم الواحد الدولية.

أوين مورغان سعيد بقوام الفريق الذي يشارك معه في الجولة
 
أما على صعيد منتخب جنوب أفريقيـا، فنجد أن سلسلة الاختبار قد أثرت بالسلب على الفريق ، ليخسر مجهودات لاعبيه دالي ستين و كيلي آبوت بسبب الإصابة، بينما يحتاج كاغيسو رابادا و مورن موركيل إلى الخضوع للراحة عقب بذل مجهود كبير في سلسلة الاختبار، في الوقت الذي تم فيه استدعاء آلبي موركل ولكنه دخل أيضًا في عداد المصابين. 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوين مورغان سعيد بقوام الفريق الذي يشارك معه في الجولة أوين مورغان سعيد بقوام الفريق الذي يشارك معه في الجولة



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 01:24 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 العرب اليوم - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab