أتليتكو مدريد يهزم بلباو بثنائية ويقتسم صدارة الليغا مع برشلونة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

بعد تعثر الكتالوني بالتعادل مع ديبورتيفو لاكرونا

أتليتكو مدريد يهزم بلباو بثنائية ويقتسم صدارة "الليغا" مع برشلونة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أتليتكو مدريد يهزم بلباو بثنائية ويقتسم صدارة "الليغا" مع برشلونة

أتليتكو مدريد
مدريد - لينا العاصي

نجح فريق اتليتكو مدريد الإسباني في اقتسام صدارة "الليغا" مع برشلونة، بعد فوزه على ضيفه أتليتك بلباو 2-1، الأحد، على ملعب الكالديرون في الجولة الخامسة عشر، ليصبح في جعبته هو وبرشلونة 35 نقطة لكل منهما، بعد تعثر الفريق الكتالوني، السبت، وتعادله 2-2 أمام ديبورتيفو لاكورنا.

يدين أتلتيكو بفوزه الخامس على التوالي، وبمحافظته على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة التاسعة على التوالي، 7 انتصارات وتعادلان، وتحديدا منذ خسارته أمام فياريال (صفر-1) في 26 سبتمبر/أيلول الماضي، إلى الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي أهداه النقاط الثلاث بتسديدة قوية من خارج المنطقة (67)، رافعا رصيده إلى 8 أهداف في الدوري هذا الموسم.

قدم بلباو مباراة قوية، وكان ندا لأتلتيكو الذي اعتمد على إحكام دفاعاته وشن هجمات مرتدة، وكان الفرنسي إيمريك لابورت قد تقدم للفريق الباسكي في الدقيقة 27 من متابعة لضربة ركنية، لتصل إليه الكرة داخل المنطقة ويسددها في الشباك، لكن لاعب الوسط الإسباني الشاب ساؤول نييجيز نجح في تسجيل هدف التعادل لأتلتيكو في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من ركنية أيضا انقض فيها على الكرة برأسه ليحولها داخل مرمى الضيوف.

وفي الشوط الثاني نجح الفرنسي أنطوان جريزمان في تسجيل هدف الفوز لفريق المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني الدقيقة 67 بطريقة رائعة من تسديدة يسارية خارج المنطقة دكت شباك بلباو.

وهدف المهاجم الفرنسي كان الثامن له في الليغا مع فريق العاصمة الإسبانية، والـ12 له بالموسم، كما أن هدفه في بلباو هو السابع في المجمل، حيث يعد الفريق المفضل لديه في هز الشباك.

وتجمد رصيد بلباو بهذه الخسارة عند 21 نقطة ليظل في المركز التاسع، بفارق الأهداف خلف فالنسيا الثامن، وبنقطة خلف إشبيلية السابع.

وفي مباراة أخرى، أفلت فالنسيا من هزيمته الثانية في 3 مباريات بقيادة مدربه الجديد الإنكليزي جاري نيفيل، وخطف نقطة من ملعب مضيفه ايبار بالتعادل معه 1-1. وخسر رايو فايكانو أمام ضيفه مالاغا 1-2.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتليتكو مدريد يهزم بلباو بثنائية ويقتسم صدارة الليغا مع برشلونة أتليتكو مدريد يهزم بلباو بثنائية ويقتسم صدارة الليغا مع برشلونة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab