اهتمام عالمي بخسارة النادي الأهلي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي
آخر تحديث GMT05:29:23
 العرب اليوم -

كارلوس جاريدو يطالب فريقه بشكوى حكم المباراة

اهتمام عالمي بخسارة النادي الأهلي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اهتمام عالمي بخسارة النادي الأهلي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

كارلوس جاريدو
القاهرة – محمد فرج

تناولت الصحف والمواقع العالمية خبر خسارة النادي الأهلي المصري من فريق سيوي سبورت ممثل ساحل العاج بهدفين لهدف في مباراة الذهاب في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.
 
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن فريق النادي الأهلي المصري خسر أمام مضيفه نادي سيوي سبورت ممثل ساحل العاج بهدف مقابل هدفين في مباراة الذهاب بنهائي كأس الاتحاد الأفريقي .
 
وأضاف التقرير المطول أنه على الرغم من حصول فريق النادي الأهلي على العديد من ألقاب البطولات الأفريقية الأخرى إلا أنه لم يسبق له الفوز ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، أما فريق سيوي سبورت فهذه هي المرة الأولى في تاريخه التي يترشح فيها لنهائيات البطولة.
 
وأشار إلى أن البطولة تعد ثاني بطولات الاتحاد الأفريقي بعد دوري أبطال أفريقيا الذي فاز به هذا العام فريق وفاق سطيف الجزائري ، وستقام مباراة الإياب بين فريقي الناديين في القاهرة في السادس من كانون الأول/ديسمبر.
 
أما الموقع الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف " فأكد أن سيوي سبورت دخل في مغامرة ليكون أول فريق من ساحل العاج يحقق بطولة قارية منذ عام 1998 خاصة بعد تفوقه علي العملاق المصري الأهلي في المباراة التي جمعت ببنهما في أبيدجان.
 
وتابع التقرير أن الاهلي يعاني العديد من الغيابات ليدخل الفريق الإيفواري مباراة الاياب الأسبوع المقبل متفوقًا على الأهلي بفارق النتيجة .
 
وأفاد أن الفائز سيحصل علي 660 ألف دولار بالإضافة إلى "أنه سيواجه الفائز بدوري أبطال افريقيا على كأس السوبر الأفريقية العام المقبل.
 
وتحت عنوان "الأهلي يسجل هدفًا ويخسر أمام سيوي سبورت في ذهاب النهائي" كتب الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا " خسر الأهلي المصري أمام مضيفه سيوي سبورت 1-2 في أبيدجان في ذهاب الدور النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي.
 
وأكد التقرير أفضلية سيوي سبورت في اللقاء خاصة في الشوط الأول وأضاع لاعبوه فرصًا بالجملة قبل أن يرتكب الحارس المصري أحمد عادل عبد المنعم خطأ قاتلا دفع ثمنه ركلة جزاء ترجمها كوامي إلى هدف أول، واستمرت أفضلية أصحاب الأرض الميدانية حتى نهاية الشوط الأول دون تبديل في النتيجة.
 
وتابع التقرير أن أداء الأهلي تحسن كثيرًا وهدد مرمى أصحاب الأرض أكثر من مرة لكن فشل المهاجمين في التسجيل انقلب عليهم بعد أن امتص لاعبو سيوي الصدمة واستعادوا وعيهم واستفادوا من الأخطاء الدفاعية فسجلوا الهدف الثاني والفوز إثر خطأ من المدافع موسى إيدان استغله البديل هونادجي بعد نزوله مباشرة الى ارض الملعب ووضع الكرة في شباك عبد المنعم.
 
وفي تعليقها علي المباراة أشارت وكالة رويترز إلى انتقادات المدير الفني للأهلي جاريدو لحكم المباراة في نهائي كأس الاتحاد الافريقي ، ومطالبة فريقه بالتقدم بطعن إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل إلغاء البطاقة الصفراء التي أخرجها الحكم للاعبه محمود حسن تريزيجيه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اهتمام عالمي بخسارة النادي الأهلي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي اهتمام عالمي بخسارة النادي الأهلي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي



بإطلالة أنيقة نبيلة عبيد تتألق في أحدث ظهور لها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 06:32 2023 الإثنين ,16 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري
 العرب اليوم - أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 02:30 2023 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

موسكو تحظر موقع ميدوزا الإخباري الناطق بالروسية
 العرب اليوم - موسكو تحظر موقع ميدوزا الإخباري الناطق بالروسية

GMT 08:09 2023 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

ديكورات شتوية مناسبة للمنزل العصري
 العرب اليوم - ديكورات شتوية مناسبة للمنزل العصري

GMT 08:43 2018 السبت ,05 أيار / مايو

ثلاثون بلاء كان يستعيذ منها النبي

GMT 21:33 2022 الجمعة ,24 حزيران / يونيو

أعراض غريبة قد تشير إلى الإصابة بمرض ألزهايمر

GMT 12:06 2015 السبت ,04 إبريل / نيسان

كفتة الروبيان بصلصة الطماطم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab