ميشال عون يُتابع الانفجار الكبير ويُوجِّه بأوامر عاجلة واللواء إبراهيم يُعلِّق
آخر تحديث GMT13:11:01
 العرب اليوم -
الحكومة البريطانية تتوقع تسجيل 49 ألف إصابة يوميا بفيروس كورونا في أكتوبر المقبل إذا استمر الوباء في مستوياته التصاعدية الحالية أديب لبنان لا يملك ترف إهدار الوقت وسط كم الأزمات غير المسبوقة التي يمر بها ماليا واقتصاديا وصحيا الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي يؤكد أن الاجتماع الوزاري في بروكسل سيبحث لائحة العقوبات المقترحة على تركيا رئيس الوزراء اللبناني المكلف مصطفى أديب يدعو جميع القوى السياسية للعمل على إنجاح المبادرة الفرنسية فورا الأمن العراقي يعلن عن عدم وجود خسائر جراء إطلاق صاروخ كاتيوشا على محيط مطار بغداد الدولي أزمة صحية تداهم الفنان سمير غانم وفحوصات طبية عاجلة للاطمئنان على صحته هجوم صاروخي يستهدف محيط مطار بغداد الدولي جوجل يبدأ حذف ملفات سلة مهملات Drive بعد 30 يوما بداية من 13 أكتوبر / تشرين الأول أمازون تنظم حدثاً للإعلان عن آخر تحديثات مساعدها الذكي 24 سبتمبر / أيلول المقبل إصابات كورونا في لبنان تتجاوز الألف خلال 24 ساعة
أخر الأخبار

أسقط الحادث 78 قتيلا و4 آلاف جريحٍ وإسرائيل تنفي علاقتها بالحادث

ميشال عون يُتابع "الانفجار الكبير" ويُوجِّه بأوامر عاجلة واللواء إبراهيم يُعلِّق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميشال عون يُتابع "الانفجار الكبير" ويُوجِّه بأوامر عاجلة واللواء إبراهيم يُعلِّق

رئيس الجمهورية العماد ميشال عون
بيروت - العرب اليوم

أعلن مجلس الدفاع الأعلى اللبناني بيروت مدينة منكوبة بعد الانفجار الهائل الذي هز أرجاء العاصمة، الثلاثاء، وأوصى مجلس الوزراء بإعلان حالة الطوارئ عندما يجتمع الأربعاء، وذلك حسب بيان أرسل إلى رويترز ونقلته وسائل الإعلام المحلية.وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية في وقت متأخر الثلاثاء، ارتفاع عدد ضحايا الانفجار إلى 78 قتيلا و4 آلاف جريح.تابع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، تفاصيل الانفجار الكبير الذي وقع في مرفأ بيروت، وأعطى توجيهات إلى كل القوى المسلحة بالعمل على معالجة تداعيات الانفجار الكبير وتسيير دوريات في الأحياء المنكوبة من العاصمة والضواحي لضبط الأمن.

وطلب الرئيس عون تقديم الإسعافات إلى الجرحى والمصابين على نفقة وزارة الصحة وتأمين الإيواء للعائلات التي تشردت نتيجة الأضرار الهائلة التي لحقت بالممتلكات.
وقالت وكالة الأنباء اللبنانية إن "حريقا كبيرا اندلع في العنبر رقم 12 بالقرب من صوامع القمح في مرفأ بيروت، في مستودع للمفرقعات، وسمع دوي انفجارات قوية في المكان، ترددت أصداؤها في العاصمة والضواحي".

وتفقّد المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، في مرفأ بيروت الأضرار في المرفأ والمنطقة المحيطة، وقال إبراهيم عقب الجولة: "لا يمكن استباق التحقيقات والقول بأن هناك عملاً إرهابياً، وكلمة مفرقعات تثير السخرية"، مضيفا "يبدو أن الانفجار وقع في مخزن لمواد شديدة الانفجار مصادرة من سنوات".
وأعلن مسؤول إسرائيلي أن إسرائيل ليس لها علاقة بانفجار ضخم وقع في منطقة مرفأ بيروت الثلاثاء، وقال المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه "إسرائيل ليس لها علاقة بالحادث"، وقال وزير الخارجية الإسرائيلي جابي أشكينازي، لقناة "إن 12" التلفزيونية الإسرائيلية إن "الانفجار ‬‬كان على الأرجح حادثا نتج عن حريق".

 

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :   

 

  قرار لبناني بإقفال جميع المعابر غير الشرعية وتشديد العقوبات بحق المخالفين  

    وزير الخارجية الفرنسي يؤكد أن فرنسا ستقف دائماً إلى جانب لبنان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميشال عون يُتابع الانفجار الكبير ويُوجِّه بأوامر عاجلة واللواء إبراهيم يُعلِّق ميشال عون يُتابع الانفجار الكبير ويُوجِّه بأوامر عاجلة واللواء إبراهيم يُعلِّق



منحتها ستايلًا ساحرًا وأناقة متجددة في عالم الموضة

تعرفي على إطلالات بسمة بوسيل بموضة "البناطيل الكاجوال"

القاهره_العرب اليوم

GMT 03:47 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

تعرف على أفضل وقت لزيارة مصر في عطلتك المقبلة

GMT 13:42 2020 الخميس ,27 آب / أغسطس

فيفو تطلق هاتفيها الأحدث vivo Y20 وY20i

GMT 08:25 2020 السبت ,29 آب / أغسطس

قائمة أفضل السيارات السيدان في 2020

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟

GMT 12:20 2016 الجمعة ,22 تموز / يوليو

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab