المرشح الجمهوري دونالد ترامب يهدّد بإحضار جينيفر فلاورز وإجلاسها في الصف الإمامي
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

5 عشية المناظرة الشيقة التي ينتظرها الأميركيون والعالم بشغف كبير لما يتوقعونه من مفاجآت

المرشح الجمهوري دونالد ترامب يهدّد بإحضار جينيفر فلاورز وإجلاسها في الصف الإمامي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المرشح الجمهوري دونالد ترامب يهدّد بإحضار جينيفر فلاورز وإجلاسها في الصف الإمامي

دونالد ترامب يقوم بإحضار جينيفر فلاورز التي كانت على علاقة غرامية مع بيل كلينتون
واشنطن - يوسف مكي

هدَّد المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب مساء السبت، بإحضار جينيفر فلاورز، (التي كانت على علاقة غرامية مع الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون)، إلى مناظرة مع منافسته مرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون.

وأعلن ترامب عن تهديده بعدما أعلن رجل الأعمال مارك كوبان، خصم ترامب وأحد مؤيدي كلينتون، أنه سيكون حاضرا في المناظرة. وقال على صفحته على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي : "إذا أراد مارك كوبان أن يجلس في الصف الأمامي، فربما سأضع جينيفر فلاورز بجواره".

وكشفت فلاورز عن علاقة غرامية بينها وبين بيل كلينتون عام 1992 خلال حملته الرئاسية. فيما نفى كلينتون وجود علاقة بينهما في البداية، إلا أنه اعترف في وقت لاحق وتحت القسم بوجود علاقة جنسية جمعتهما. وردت فلاورز على تغريدة ترامب، قائلة "مرحبا دونالد أنت تعرف أنني من مؤيديك وبالتأكيد سأكون في المناظرة."

ومن المقرر أن يلتقى كلينتون وترامب في أول مناظرة من بين ثلاث مناظرات رئاسية متلفزة مساء يوم غد الاثنين. وينتظر الشعب الأميركي تلك المناظرة بشغف كبير، لما يتوقعونه من مفاجآت قد يفجرها اللقاء الذي طالما كان له تأثير كبير على آراء الناخبين في الانتخابات الرئاسية السابقة، حيث تميل الدفة دائماً للمرشح الذي يخرج من تلك المناظرات منتصراً أمام الرأي العام.

وينتظر أن يشاهد المناظرة مئة مليون أميركي وفق ما نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" مشدوهين لمعرفة مفاجآت ترامب التي قد تكون الضربة القاضية لمنافسته كلينتون، أو تتسبب في انهياره مبكراً، بسبب تعزيز المخاوف من تهوره السياسي وغروره الذي ظهر في تصريحاته حول المناظرة، بقوله "أنا لا أستعد فأنا أعرف كيف أتعامل مع هيلاري".

وعلى الرغم من تلك التصريحات لترامب حول اللقاء، فإن مقرباً منه صرح لوسائل الإعلام الأميركية أن ترامب استعان برئيس شبكة "فوكس نيوز" السابق، والذي يعد من أكثر الإعلاميين الأميركيين دراية بالمناظرات في العالم، للاستعداد للقاء المرتقب مع كلينتون. ويقول روجرستون المستشار السياسي وصديق ترامب منذ أكثر من 3 عقود "الشيء الوحيد الذي يمكن التنبؤ به عن دونالد ترامب، هو أنه لا يمكن التنبؤ به أبدا، لن تعرف هيلاري أبدا من أي جهة سيهاجمها".

وعلى الجانب الآخر بدأت حملة كلينتون التحضير للمناظرة التي يتوقعون أن تكون مناظرة جنونية، وذلك كما قالت كلينتون نفسها "أتوقع مناظرة جنونية فأنا لا أعرف أي دونالد ترامب سيظهر؟ وقال كبير المحللين الاستراتيجيين لحملتها إن ترامب سيكون عدوانياً في المناظرة، لكني لا أعتقد أنه سيصمد أمام كلينتون، فهو لا يقارن بخبرتها السياسية الطويلة.

وقال روبرت شروم، الذي ساعد في إعداد الديمقراطيين آل غور وجون كيري للمناقشات مع جورج بوش في عامي 2000 و2004: "على كلينتون أن تستعد لملاقاة ترامب الهادئ، وترامب المتوحش، وترامب المعتدل، وهذا لا يعني فهم المادة فحسب، لكنه يتطلب الكثير من التدريب وبالتدريب يمكنك التنبؤ بالأشياء التي سيقولها وإيجاد طرق للرد عليها".

وأضاف شروم: إن "ترامب لديه فرصة واحدة فقط لاجتياز اختبار القائد العام، إنه يحتاج لأن يقول للناس في هذه المناظرة إن هذا الرجل يمكن أن يكون رئيساً للولايات المتحدة، لديه المقدرة، يمكننا أن نأتمنه على الشيفرة النووية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرشح الجمهوري دونالد ترامب يهدّد بإحضار جينيفر فلاورز وإجلاسها في الصف الإمامي المرشح الجمهوري دونالد ترامب يهدّد بإحضار جينيفر فلاورز وإجلاسها في الصف الإمامي



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab