البرهان يؤكد أن القوات المسلحة السودانية ستظل متماسكة وقوية وصمام أمان وتعمل على القضاء على مليشيا الدعم المتمردة
آخر تحديث GMT22:10:22
 العرب اليوم -

البرهان يؤكد أن القوات المسلحة السودانية ستظل متماسكة وقوية وصمام أمان وتعمل على القضاء على مليشيا الدعم المتمردة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البرهان يؤكد أن القوات المسلحة السودانية ستظل متماسكة وقوية وصمام أمان وتعمل على القضاء على مليشيا الدعم المتمردة

رئيس مجلس السيادة القائد العام الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان
الخرطوم -العرب اليوم

أكد رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، أن القوات المسلحة ستظل متماسكة وقوية وصمام أمان السودان، مؤكدا حرص القوات النظامية المختلفة على القضاء على مليشيا الدعم السريع المتمردة .ونقل إعلام مجلس السيادة الانتقالي في بيان اليوم عن رئيس المجلس خلال مخاطبته ضابط منطقة البحر الأحمر العسكرية، القول :" أن ما حدث فى مدني بولاية الجزيرة سيتم محاسبة كل متخاذل ومتهاون ولا مجاملة في ذلك ".


وقال: إننا سننتصر بعزيمة وإصرار القوات المسلحة والشعب السودانى وسنقاتل لدحر وهزيمة المليشيا المتمردة وأعوانها من القوى السياسية التي تسعى إلى حكم البلاد عبر أشلاء الشعب السوداني ونقول لهم لو أردتم حكم السودان لن يكون إلا عبر الانتخابات "، مضيفا بأن النصر سيكون حليفنا ، مناشدا الجميع عدم الالتفات لمروجي الشائعات التي يطلقها العملاء و تستهدف التشكيك فى القوات المسلحة والشعب السودانى وبث الرعب والخوف فى نفوس المواطنين.


وأضاف رئيس مجلس السيادة القائد العام: نطمئن المواطنين بأن الجيش سيقاتل لآخر جندي حتى ينعم أهل السودان بالأمن والاستقرار، ولن تسقط القوات المسلحة، مبينا أن كل من تعاون مع المليشيا المتمردة سيدفع ثمن تعاونه.


وحيا رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة، شهداء القوات المسلحة والقوات النظامية الأخري، والتفاف الشعب السوداني والحركات المسلحة حول قيادتها العسكرية التى ظلت تقاتل مليشيا الدعم والتى وصفها " بالسرطان "لافتا إلى دعم القوى السياسية والخونة للتمرد فى حربه على الدولة السودانية وتفتيت وحدتها، مؤكدا أن كل عميل وخائن سيجد الردع والحسم والمحاسبة.


وتطرق رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة، إلى الإنتهاكات والجرائم التي ارتكبتها قوات الدعم السريع التمردة تجاه المواطنين والأعيان المدنية وقال " نستغرب من حديثها بأنهم سيحمون مواطني المناطق التي احتلوها "، مضيفا " كيف يستقيم ذلك والمليشيا تحتل المنازل وتنهب فى نفس الوقت"، مؤكدا إلى أن العالم شهد بفظائع المليشيا الإرهابية ضد المواطنين وتدمير البنيات التحتية للدولة.


وجدد رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة، المضي قدما فى العمليه التفاوضية ،وقال " لن نوقع إتفاق سلام فيه مهانه وذل للقوات المسلحة والشعب السودانى" وأنه لابد من وقف إطلاق النار وخروج المتمردين من المرافق العامة والمستشفيات ومنازل المواطنين.


وانتقد رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة، بعض القوى السياسية التي ظلت تطلق الشعارات والاكاذيب التي تستهدف وحدة الصف الوطني والقوات المسلحة، وقال عندما يحقق الجيش انتصارا يقوم المتعاونين مع المليشيا بنشر أكاذيب بأن القوات المسلحة تستهدف المدنيين عبر الطيران، بل نؤكد أن القوات المسلحة تحمي المدنيين وهذه فريه منهم ، معبرا عن تقديره العميق لدور الإعلام والصحفيين وكتاب الأعمدة ووقوفهم ومساندتهم للقوات المسلحة في حربها ضد مليشيا الدعم وأعوانها من العملاء وفضحها للجرائم والإنتهاكات الجسيمة التي ظلت ترتكبها.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

غوتيريش يؤكد أن السودان يغرق في الدمار بسرعة غير مسبوقة

الخرطوم تلتقط أنفاسها في ثاني أيام الهدنة والسودان تُجدد رفضها رئاسة كينيا للجنة "إيغاد"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرهان يؤكد أن القوات المسلحة السودانية ستظل متماسكة وقوية وصمام أمان وتعمل على القضاء على مليشيا الدعم المتمردة البرهان يؤكد أن القوات المسلحة السودانية ستظل متماسكة وقوية وصمام أمان وتعمل على القضاء على مليشيا الدعم المتمردة



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 12:34 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة
 العرب اليوم - نصائح لتنسيق إكسسوارات عيد الأضحى بكل أناقة

GMT 08:40 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

منصة "إكس" تمنح المشتركين ميزة التحليلات المتقدمة
 العرب اليوم - منصة "إكس" تمنح المشتركين ميزة التحليلات المتقدمة

GMT 21:39 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

عندما تضعها إلى جوار بعضها

GMT 17:22 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

هزة أرضية قوية تضرب البيرو

GMT 12:33 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

حركة الشحن عبر البحر الأحمر انخفضت 90%

GMT 17:27 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

يسِّروا

GMT 03:12 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

وقوع 4 هزات أرضية في جورجيا في يوم واحد

GMT 07:16 2024 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أميركا والهرب من السؤال الإيراني الصعب…

GMT 18:03 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

حزب الله وتغيير الحسابات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab