جلاد داعش يُعدم رجلًا لأنه سخر من الإسلام في معقل التنظيم في مدينة الرقة السورية
آخر تحديث GMT06:01:14
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

الجماعة المتطرّفة فقدت بالفعل سيطرتها على الفلوجة أكبر قواعدها في العراق

جلاد "داعش" يُعدم رجلًا لأنه سخر من الإسلام في معقل التنظيم في مدينة الرقة السورية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جلاد "داعش" يُعدم رجلًا لأنه سخر من الإسلام في معقل التنظيم في مدينة الرقة السورية

جل مفرط السمنة من داعش يقطع رأس رجل أخر بتهمة السخرية من الاسلام في معقل التنظيم في الرقة
دمشق - نور خوام

أثار نشر تنظيم "داعش" صورا مروعة لجلاد مفرط السمنة يقطع رأس رجل لأنه سخر من الاسلام أمام الاطفال في معقل التنظيم في الرقة، جدلًا واسعًا، وظهرت هذه الصور في الوقت الذي تحاول فيه الجماعة المحاصرة ان تظهر نفسها بأنها متسامحة قليلا من خلال إظهار المسلحين يوزعون الزكاة على الناس خلال شهر رمضان، ولم تكن هذه حالة الاعدام الوحيدة التي حصلت في الأيام الأخيرة، حيث تظهر سلسلة من الصور لرجل يقطع رأس رجل أخر بسكين بتهمة "مبايعته للكفار"

جلاد داعش يُعدم رجلًا لأنه سخر من الإسلام في معقل التنظيم في مدينة الرقة السورية

وتظهر الصور من الرقة رجل يجلس على كرسي في ساحة المدينة ويحيط به حشد من الرجال والفتيان لا يتجاوز بعضهم السابعة أو الثامنة، ويظهر الجلاد شاهرا سلاحه الضخم وينقض به على رأس الرجل فينزل في ضربة واحدة، ويسمى هذا الجلاد الذي يرتدي النظارات الطبية  باسم البلدوزر لانه يعاني من سمنة مفرطة، وألقى الجيش السوري القبض عليه الشهر الماضي، ويبدو ان أفرادً من الجمهور يبتسمون أثناء تنفيذ العقوبة التي تعود الى العصور الوسطى

جلاد داعش يُعدم رجلًا لأنه سخر من الإسلام في معقل التنظيم في مدينة الرقة السورية

وتحاول الجماعة المتطرفة المحاصرة الصمود أمام  القوى السورية الديمقراطية والتابعة للأكراد بمساعدة القوات الاميركية الخاصة والتي تضم بعض المقاتلين العرب.

جلاد داعش يُعدم رجلًا لأنه سخر من الإسلام في معقل التنظيم في مدينة الرقة السورية

وفقد تنظيم "داعش" سيطرته على الفلوجة التي تعتبر اكبر قاعدة له في العراق، وفي حالة فقدت مدينة منبج يكون بذلك فقد طريق رحلته الى الرقة، ويبدو أن الهجمات الانتحارية للتنظيم تزداد بسبب الضغوط المتزايدة عليها، وقتل حوالي 142 شخصًا في تفجير انتحاري في بغداد الاحد، وقتل 20 أخرون في بنغلادش في تفجير على يد رجال يدينون بالولاء لـ "داعش"، ويعتقد أيضا ان التنظيم كان وراء هجوم مطار اتاتورك في تركيا الشهر الماضي والذي خلّف حوالي 44 قتيلا ومئات الاصابات.

جلاد داعش يُعدم رجلًا لأنه سخر من الإسلام في معقل التنظيم في مدينة الرقة السورية

جلاد داعش يُعدم رجلًا لأنه سخر من الإسلام في معقل التنظيم في مدينة الرقة السورية

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جلاد داعش يُعدم رجلًا لأنه سخر من الإسلام في معقل التنظيم في مدينة الرقة السورية جلاد داعش يُعدم رجلًا لأنه سخر من الإسلام في معقل التنظيم في مدينة الرقة السورية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab