4 قواعد ذهبية للتغلب على الفوضى في مطبخ منزلك
آخر تحديث GMT08:29:30
 العرب اليوم -
طيران الإحتلال الإسرائيلي إستهدف آلية معدة للتهريب في لبنان الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا
أخر الأخبار

4 قواعد ذهبية للتغلب على الفوضى في مطبخ منزلك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 4 قواعد ذهبية للتغلب على الفوضى في مطبخ منزلك

التغلب على الفوضى في مطبخ منزلك
القاهرة - شيماء مكاوي

الحصول على مطبخ نظيف وخالٍ من الفوضى هو حلم كل النساء في مملكتهنّ الخاصة داخل منازلهنّ، ومن هنا فإن خبير الديكور فيكي سيلفرثورن، المتخصص في مساعدة الناس على خلق مساحات معيشية أكثر استرخاءً وتنظيمًا، يقدم 4 قواعد ذهبية تساعدكِ في تحقيق حلم المطبخ النظيف بدون أي فوضى.

إعادة الترتيب
لصنع كوب من القهوة عادة ما تقومين بجولة في الخزائن والأدراج، وبدلًا من ذلك يمكنكِ أن تقومي بتخزين أي شيء لا تستخدمينه بشكل منتظم في مكان بعيد، ولا مانع من التخلص منه في حال عدم استخدامه أبدًا، مع إعادة ترتيب المطبخ حسب الأمور الأكثر شيوعًا التي تقومين بها، على سبيل المثال يمكنكِ عمل مكان لصنع الشاي يحوي أكواب وأكياس الشاي والملاعق في مكان واحد بشكل منظّم ومرتّب.

التخلّص من الأدوات الزائدة
معظم الناس لديهم العديد من أدوات المطبخ، من أقداح وأطباق وأكواب وملاعق وغيرها، وغالبًا ما يكون لديهم أكثر من اللازم من هذه الأدوات، ومن الأفضل التخلص من الأدوات الزائدة عن الاستخدام، علمًا أنكِ لن تحتاجي واقعيًا في مطبخكِ إلا ما يكفي لتناول وجبة يومية مع الأسرة، بالإضافة إلى 2 من كل قطعة من أدوات المطبخ في حال وجود ضيوف، أو في حال تعرّض أي أداة للكسر أو التلف.

ترتيب الطعام

ترتيب الطعام في مطبخكِ أمر أساسي للحماية من الهدر الغذائي، ما يمنعكِ من شراء الشيء نفسه، الذي ربما يكون موجودًا بالفعل في مطبخكِ، فمثلًا يمكنكِ تجميع أكياس المعكرونة والأرز في سلة واحدة، حتى يسهل الوصول إليها، والأمر نفسه ينطبق على التوابل التي يفضّل وضعها في مكان واحد، ما يوفّر عليكِ المزيد من الوقت والجهد.
التنظيم العملي

التنظيم العملي لا يساعد في جعل أنشطة المطبخ العادية سهلة فقط، وإنما يساعد في توزيع العناصر الأقل استخدامًا بشكل أفضل، على سبيل المثال يتم وضع العناصر الثقيلة أسفل الأشياء الأقل وزنًا حفاظًا عليها من السقوط على باقي العناصر وهكذا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 قواعد ذهبية للتغلب على الفوضى في مطبخ منزلك 4 قواعد ذهبية للتغلب على الفوضى في مطبخ منزلك



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 18:27 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق وريثة عرش GT86 ثنائية الأبواب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab