مجموعة من الأفكار لتناسب غرفة نومك
آخر تحديث GMT04:14:45
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

مجموعة من الأفكار لتناسب غرفة نومك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة من الأفكار لتناسب غرفة نومك

لندن ـ كارين إليان

تسمح أفكار وتصاميم فنغ شوي الحصول على غرف النوم بتصور وتخيل أجواء الاسترخاء التي يمكن أن تعيش فيها، بالإضافة إلى الشعور الهادئ وتجديد الاسترخاء عند النوم، فتعمل غرفة النوم على توزيع الهواء والنسيم بشكل مريح للساكنين ويقدم فنغ شوي عدد من النصائح أثناء تصميم غرفة النوم، وهي عدم جلب الفوضى في الغرفة إذا كنت لا تريد إزعاج مزاجك قبل النوم، وفي وقتنا الحاضر، يخطئ كثير من الناس في الحصول على ديكور غرفة النوم، فهم يستخدمون غرف نومهم ليس فقط للنوم ولكن أيضا للعمل، فهذا التصميم غير المناسب يخلق حالة من انعدام الأمن للعقل والروح. وإذا كنت لا تريد أن تعاني من الأرق، فمن الأفضل لك أن تعيد تزيينها باستخدام مبدأ فنغ شوي، وأعتقد أنها يمكن أن تزيد من فاعلية النوم ليلا، فإذا كنت ترغب في تعزيز راحتك، يجب عليك أن تهتم بوضعيتك ومكانك في سريرك، فينبغي أن يقدم الإحساس بالاسترخاء، فقم بوضع السرير أمام الجدار، ثم يمكنك تزيينه باستخدام فرش ملون هادئ اللون. والشيء الأكثر راحة، هو مفرش سرير ووسادة مزخرفة خضراء اللون، أو اللون الأزرق الفاتح أو لون الخوخ وأفكار فنغ شوي لغرفة النوم تمكنك من تحقيق توافق فكرى وعملي من خلال اختيار الأثاث، حيث يمكنك أن تمزج الديكور والأثاث معا لإضفاء شكل رائع على الغرفة. فعلى سبيل المثال، يمكنك وضع اثنين من الكراسي، واثنين من المصابيح، واثنين من حوامل الإضاءة الليلية، وهذا النمط التزييني يعتمد على علاقة الشريك، وإذا كانت المنطقة تتداخل مع عملك في مساحة العمل الخاصة بك، فإنك تحتاج إلى الاهتمام بالأدوات والأجهزة مثل وضع مكتب أو تليفزيون وبعض المعدات على الخلود للنوم.  والمصابيح في أسلوب فنغ شوي لغرف النوم يجب أن تكون رومانسية. أو يمكنك غلق المصباح عند النوم عند استخدام أفكار فنغ شوي لغرفة النوم.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من الأفكار لتناسب غرفة نومك مجموعة من الأفكار لتناسب غرفة نومك



GMT 05:57 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

تعرّفي على أهمية الـ"فنغ شوي" في غرفة المعيشة

GMT 23:17 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

طريقة تنظيف خشب غرفة النوم مهما كان لونها

GMT 20:01 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

حيل ذكية لتخزين أدوات المطبخ

GMT 02:27 2021 الإثنين ,29 آذار/ مارس

ديكورات منزلية بسيطة بأقفاص العصافير

GMT 01:44 2021 الإثنين ,29 آذار/ مارس

طرق تعقيم الأدوات الخاصة بالتنظيم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab