طرق فريدة لعرض الصور في بيتك
آخر تحديث GMT23:57:07
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة. الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بمحيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة". وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة
أخر الأخبار

طرق فريدة لعرض الصور في بيتك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طرق فريدة لعرض الصور في بيتك

لندن ـ رانيا سجعان

الصور، تجعل المنزل أكثر حميمية. وهي تضيف طابع شخصي إلى الديكور الخاص بك وتمنح الشعور بالراحة والدفء الذي يأمل الجميع في الوصول إليه عند تزيين المنزل، لكن تحديد كيفية عرض الصور الخاصة بك يمكن أن يمثل تحديا في حد ذاته. ففي النهاية هناك أماكن محدودة لوضع إطارات الصور في الخزانة الموضوع عليها التلفزيون وما شابه.  السر يكمن في إيجاد طرق مبتكرة لعرض صورك. ونقدم لك هنا أفضل الطرق للقيام بذلك. معظم الطرق التي نقدمها بسيطة حقا، ولكن النتيجة النهائية فعالة للغاية، وستجد أن الصور الخاصة بك يمكن أن تصبح في الواقع قطعة ديكورية بارزة في الغرفة. - قطار الصور وضع الصور إلى جانب بعضها كقطار السكة الحديدية، السكك الحديدية يمكن أن يجلب صورك حقا للحياة. فهي وسيلة رائعة لتضمن أن صورك الخاصة العنصر الرئيسي في الغرفة، فهذه الطريقة في العرض ملفتة للنظر بكل تأكيد  وستحول إليها الاهتمام كله. - شبكة الصور إذا كنت تبحث عن وسيلة منظمة وأنيقة لعرض صورك الخاصة فإن طريقة الشبكة هي الخيار الأفضل، رصّ الصور بشكل الشبكة مثالي لأي غرفة معاصرة كما أنه يتماشى مع التوجهات الحديثة في الديكور بشكل جيد للغاية. - جدار الصور إذا كان لديك طن من الصور، إذاً فعمل جدار للصور سيكون فكرة ممتازة. من خلال هذه الفكرة ستتمكن من جمع الصور كلها الخاصة بك والنتيجة النهائية ستكون رائعة. وعند النظر في حقيقة أن عمل جدار مميز عن بقية جدران الغرفة أصبحت أمراً شائعاً ويتمتع بشعبية كبيرة في الوقت الراهن، ستجد أن تحويل جدار بالكامل لمعرض لصورك هو وسيلة مبتكرة وخلاقة لعمل الجدار المميز الخاص بك. - حبل الصور ذكريات المدرسة القديمة مع سلك أو حبل معلق عليهم الصور أمر مذهل، وبالتالي فهي فكرة مثالية لأولئك الذين لديهم ذوق كلاسيكي. عمل حبل للصور يمكن أن يكون أصعب قليلا في التنفيذ بالمقارنة مع أفكار أخرى كما أنها تحتاج إلى إيجاد طريقة لربط الأسلاك إلى الحائط. ومع ذلك، إذا كان لديك مسمار أو خطاف صغير في الحائط فلن تجد صعوبة في خلق تحفة جميلة مثل هذه.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق فريدة لعرض الصور في بيتك طرق فريدة لعرض الصور في بيتك



GMT 05:57 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

تعرّفي على أهمية الـ"فنغ شوي" في غرفة المعيشة

GMT 23:17 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

طريقة تنظيف خشب غرفة النوم مهما كان لونها

GMT 20:01 2021 الجمعة ,02 إبريل / نيسان

حيل ذكية لتخزين أدوات المطبخ

GMT 02:27 2021 الإثنين ,29 آذار/ مارس

ديكورات منزلية بسيطة بأقفاص العصافير

GMT 01:44 2021 الإثنين ,29 آذار/ مارس

طرق تعقيم الأدوات الخاصة بالتنظيم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab