السياحة القطرية تشارك في معرض سوق السفر العالمي 2013
آخر تحديث GMT10:12:45
 العرب اليوم -

السياحة القطرية تشارك في معرض سوق السفر العالمي 2013

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - السياحة القطرية تشارك في معرض سوق السفر العالمي 2013

الدوحة ـ العرب اليوم

ترأس الهيئة العامة للسياحة وفد دولة قطر في معرض سوق السفر العالمي 2013 الذي يعد أكبر حدث عالمي لقطاع السياحة والسفر والضيافة, والذي سيعقد في “إكسيل لندن” في العاصمة البريطانية في الفترة من الرابع وحتى السابع نوفمبر الجاري. وسيشارك في تمثيل قطر في المعرض كل من وزارة الثقافة والفنون والتراث, والحي الثقافي “كتارا”, وقطر – المملكة المتحدة 2013, وهيئة متاحف قطر, والخطوط الجوية القطرية, والنادي الدبلوماسي إضافة إلى عدد من الفنادق وشركات السياحة: فندق سنتشري  الدوحة, وفندق انتركونتيننتال الدوحة سيتي, وفندق رتاج, وفندق انتركونتيننتال الدوحة, وفندق غراند حياة الدوحة, وفندق كراون بلازا الدوحة, وفندق بست ويسترن الدوحة, وفندق ويندام غراند ريجينسي الدوحة, وفندق ماريوت الدوحة, وفندق الريتزكارلتون الدوحة, وفندق ومنتجع شيراتون الدوحة, وفندق ومنتجع فريج شرق, ومنتجع وشاطئ سيلين, وفور كومينيكيشنز, وقطر الدولية للمغامرات, وريجنسي للسفر والسياحة. وستقيم الهيئة العامة للسياحة الجناح القطري عند المنصة الجنوبية رقم ME100  بمساحة عرض 406 متر مربع بمشاركة 23 جهة من قطر, لتسليط الضوء على الجوانب التي تجعل من دولة قطر إحدى الوجهات السياحية العالمية التي بدأت تبرز بقوة على الساحة العالمية, ومركزاً مهماً في المنطقة للأعمال والترفيه والثقافة والتعليم والرياضة. وبهذه المناسبة قال سعادة السيد عيسى بن محمد المهندي رئيس الهيئة العامة للسياحة: “لقد حرصنا على أن يكون لنا تواجد قوي للغاية في هذا المعرض العالمي مما سيجعل هذه أكبر مشاركة لقطر منذ انضمامها إلى معرض سوق السفر العالمي في الثمانينات من القرن الماضي, وتعتبر هذه المشاركة العالمية الأكبر على الإطلاق”. وستعرض الهيئة العامة للسياحة معالم ومزايا دولة قطر للسوق البريطاني والأوروبي حيث ستركز على الخبراء والمتخصصين العالميين في قطاع المؤتمرات والحوافز والاجتماعات والمعارض, وقطاع السياحة الفاخرة والترفيه. وستروج الهيئة لدولة قطر بين المؤسسات وشركات تنظيم المؤتمرات ومجموعة واسعة من خبراء السفر والسياحة. وتكتسب قطر سمعة طيبة متزايدة باعتبارها مركز للأعمال بما يؤهلها للاستفادة من سوق قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في الشرق الأوسط لما تتمتع به من مرافق حديثة ومتطورة ومجموعة رائعة من الخدمات الترفيهية والثقافية الراقية. وأضاف المهندي: “تقع دولة قطر في منطقة استراتيجية بين الشرق والغرب وعلى بعد مسافة قصيرة بالطائرة من بريطانيا على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية, وتوفر قطر تجربة فريدة لزوارها لما تتمتع به من تقاليد عربية أصيلة ومرافق حديثة راقية, وفي العام 2012 بلغ عدد زوار قطر من أوروبا نحو 40,000 زائر مما جعل أوروبا ثالث أكبر سوق مصدر للسياح إلى قطر لأول مرة, ونظراً إلى أن الخطوط الجوية القطرية تسيّر رحلات دون توقف إلى 30 مدينة أوروبية فإننا واثقون من أن عدد الزوار إلى قطر من بريطانيا وأوروبا سيزداد بشكل أكبر”. ويتوقع أن تشارك نحو 5000 جهة عارضة من 184 بلداً في معرض السفر العالمي الذي سيقام الأسبوع المقبل, ويعتبر أكبر حدث سنوي يقام في العاصمة البريطانية لندن, وسيستقطب الحدث أكثر من 48,000 من كبار خبراء السفر والمسؤولين الحكوميين ووسائل الإعلام العالمي, للتعرف على آخر التوجهات والتطورات في عالم السياحة والسفر. وسيركز وفد الهيئة العامة للسياحة في قطر على عقد اجتماعات مع وكلاء السفر وتبادل الخبرات مع نظرائه في قطاع السياحة في بريطانيا وأوروبا لزيادة الاهتمام بدولة قطر كوجهة للسفر سواء للأعمال أو السياحة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياحة القطرية تشارك في معرض سوق السفر العالمي 2013 السياحة القطرية تشارك في معرض سوق السفر العالمي 2013



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياحة القطرية تشارك في معرض سوق السفر العالمي 2013 السياحة القطرية تشارك في معرض سوق السفر العالمي 2013



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 07:09 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

ميار الغيطي تنشر صورة من كواليس مسلسل "ولاد تسعة"

GMT 23:00 2017 الإثنين ,28 آب / أغسطس

الكرفس والليمون لعلاج مرضى "السكري"

GMT 22:06 2014 السبت ,04 تشرين الأول / أكتوبر

لمسات ناعمة تغيّر ديكور منزلك وتطلق روح الفرح

GMT 16:13 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

البنك المركزي يصدر عملة نقدية جديدة من فئة 50 ألف دينار عراقي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab