تنشيط السياحة المصرية تعلن مشاركتها في ثالث أكبر معرض سياحي على مستوى العالم
آخر تحديث GMT05:38:15
 العرب اليوم -
شاهد إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم. وزارة الصحة في غزة: إرتفاع عدد الشهداء خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 35 شهيد من بينهم 12 أطفال و3سيدات و 233 إصابة بجراح مختلفة. إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 4 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي بمدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة.
أخر الأخبار

تنشيط السياحة المصرية تعلن مشاركتها في ثالث أكبر معرض سياحي على مستوى العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تنشيط السياحة المصرية تعلن مشاركتها في ثالث أكبر معرض سياحي على مستوى العالم

الهيئة المصرية العامة لتنشيط السيـاحة
القاهرة- العرب اليوم

أعلنت الهيئة المصرية العامة لتنشيط السيـاحة عن أنها بصدد المشاركة بمعرض 2021 FITURE والمزمع عقدة بمدينة مدريد – أسبانيا خلال الفترة من 19 إلى 23 مايو 2021، وأوضحت الهيئة فى خطابها إلى غرفة شركات السياحة أن قيمة الإشتراك للشركات الراغبة في الاشتراك بالمعرض للجناح الواحد 1350 يورو للشركة الواحدة.

وأشارت الغرفة فى منشور عمم على جموع الشركات بأن القيمة سيتم  تسديدها في الغرفة، لافتة إلى أن الموعد النهائي لسداد رسوم الإشتراك 22 من شهر أبريل الجاري.وأوضحت الغرفة أن على الشركات الراغبة بالمشاركة بالمعرض سرعة سداد رسم الاشتراك وكذلك تسليم البيـانات اللازمة للمشاركة، موضحة أن الإشتراك سيكون بأسبقية السداد وخاصة أن عدد الأجنحة محدود، كما ستقوم إدارة المعرض بتقديم تسهيلات للمشاركين بالمعرض فيما يخص إستخراج التأشيرة.
يشار إلى أن آخر مشاركة لوزارة السياحة والآثار تشارك وزارة السياحة والآثار معرض «الفيتور» للسياحة والسفر فى يناير 2020، الذى ينعقد فى العاصمة الإسبانية مدريد، وترأست الوفد المشارك آنذاك  غادة شلبى نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، والمهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة.
ويعد معرض «الفيتور» للسياحة والسفر، الذى يفتتح فعالياته سنويًا ملك إسبانيا، ثالث أكبر معرض سياحي فى العالم، والأكبر للدول الناطقة بالإسبانية، فى شبه جزيرة إيبيريـا «إسبانيا والبرتغال» وأمريكا اللاتينية.

وتعتبر إسبانيا من الدول الرئيسية ضمن السياحة إلى مصر خاصة أن أغلب رحلاتها تتجة نحو السياحة الثقافية الممثلة بالقاهرة والأقصر وأسوان وتعتبر من أكثر الجنسيات العاشقة للحضارة المصرية القديمة.

وتشير المصادر إلى أن المتحف القومي للحضارة المصرية سيكون على رأس أولويات الترويج للسياحة خلال المشاركة بالمعرض وخاصة أن هناك تشوق من قبل السائحين الأسبان لزياراته ومشاهدة المومياوات الملكية بعد الحملة الترويجية التي قامت بها وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة على مواقع التواصل الاجتماعي لترويج للمتحف وقاعة المومياوات الملكية التى تضم 22 ملك وملكة من ملوك مصر الفرعونية، بالإضافة إلى المتحف المصري الكبير المنتظر افتتاحه من العالم باكمل .الجدير بالذكر أن مصر استقبلت خلال 2019 نحو أكثر من 100 الف سائح أسباني.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مصر تكبد مواقع بيع الآثار المصرية في المزادات خسائر فادحة

مصر تستعد للإعلان عن أول اكتشاف أثري ضخم في عام 2021

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنشيط السياحة المصرية تعلن مشاركتها في ثالث أكبر معرض سياحي على مستوى العالم تنشيط السياحة المصرية تعلن مشاركتها في ثالث أكبر معرض سياحي على مستوى العالم



GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab