دناتا تطلق خدمات الصيانة الفورية للناقلات العالمية في مطارات دبي
آخر تحديث GMT05:08:37
 العرب اليوم -

"دناتا" تطلق خدمات الصيانة الفورية للناقلات العالمية في مطارات دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "دناتا" تطلق خدمات الصيانة الفورية للناقلات العالمية في مطارات دبي

دبي ـ وام

أطلقت إدارة عمليات المطار في دناتا خدمات الصيانة الفورية للطائرات خلال توقفها في دبي وذلك لدعم مشغلي رحلات الركاب والشحن وتلبية الطلب المتنامي من العملاء على هذه الخدمات . وأضحت " دناتا" مع إضافة خدمة المساعدة الفنية للطائرات مزودا لخدمات الصيانة الشاملة لعملائها من الناقلات العاملة عبر مطاري دبي الدولي وآل مكتوم الدولي "دبي ورلد سنترال". ويقوم فريق المهندسين والفنيين في دناتا بتقديم خدمات الصيانة الفورية الكاملة للطائرات والذي يضم مهندسين وفنيين من ذوي الخبرة والكفاءة قادرين على تلبية المتطلبات التشغيلية الخاصة بشركات الطيران المتعاقد معها وترسيخ معاييررفيعة للخدمة في هذا المجال. وأشار إسماعيل علي البنا النائب التنفيذي لرئيس دناتا لعمليات المطارات إلى أن توسيع نطاق الخدمات التي تقدمها دناتا في دبي يعد خطوة منطقية بالنظرإلى خبراتها النوعية وقدراتها المتميزة في كل من مطاري دبي الدولي وآل مكتوم الدولي". وأوضح أن دناتا ستقدم تشكيلة متكاملة من حلول وخدمات الصيانة الفورية للطائرات بكلفة فعالة تناسب جميع شركات الطيران على مختلف أحجامها. ونوه إسماعيل البنا إلى الاهتمام المتزايد من قطاع الطيران بالحصول على خدمات الصيانة الفورية للطائرات في دبي مشيرا الى انه مع تصاعد معدلات الطلب قامت دناتا بتطوير قدرات نوعية في مجال الصيانة التخصصية للطائرات لضمان تقديم خدمات وحلول متميزة لشركات الطيران والشحن الأمرالذي من شأنه المساهمة في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي رائد في صناعة الطيران حيث ان مهندسي وفنيي دناتا معتمدون ومؤهلون لصيانة طرازات طائرات الإيرباص ايه 320 محركات اي في في 2500 و سي اف ام 56 وطائرات الإيرباص 330 ايه جميع المحركات وطائرات الإيرباص ايه 340 محركات سي اف ام 56 وترينت 500 و طائرات البوينج 737 كلاسيك محركات "سي اف ام 56" وطائرات البوينج 737 أن جي "سي اف ام 56 " وجميع محركات طائرات البوينج 757 و 767 و 777-200-300 و 747-400.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دناتا تطلق خدمات الصيانة الفورية للناقلات العالمية في مطارات دبي دناتا تطلق خدمات الصيانة الفورية للناقلات العالمية في مطارات دبي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab