طيران الإمارات وسياحة موريشيوس تختتمان حملة ترويجية مشتركة للجزيرة
آخر تحديث GMT19:04:17
 العرب اليوم -

"طيران الإمارات" و"سياحة موريشيوس" تختتمان حملة ترويجية مشتركة للجزيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "طيران الإمارات" و"سياحة موريشيوس" تختتمان حملة ترويجية مشتركة للجزيرة

أبوظبي ـ وام

إختتمت طيران الإمارات بالتعاون مع هيئة ترويج السياحة في موريشيوس اليوم حملة تسويقية في دول مجلس التعاون الخليجي لترويج السياحة في تلك الجزيرة وإستقطاب مزيد من الزوار إليها. وشملت الحملة كلا من المملكة العربية السعودية وقطر والكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة واستمرت خلال الفترة من 2 إلى 10 فبراير الحالي. وإنطلقت جولة موريشيوس الترويجية من المملكة العربية السعودية وشملت الرياض وجدة وإنتقلت إلى الدوحة ومن ثم الكويت وأبو ظبي وأختتمت اليوم في دبي. وجاءت الجولة في أعقاب تشغيل طيران الإمارات طائرة من طراز إيرباص "ايه 380" لخدمة واحدة من رحلتيها اليوميتين بين دبي وموريشيوس. ورأس وفد موريشوس وزير السياحة والترفيه معالي مايكل سيك يوين وضم مدير عام هيئة ترويج السياحة في موريشيوس الدكتور كارل موتوسامي إضافة إلى عمر رامتولا مدير طيران الإمارات لمنطقة جزر المحيط الهندي وعدد من ممثلي الفنادق والمنتجعات ومنظمي البرامج السياحية. وقال معالي مايكل سيك يوين خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته طيران الإمارات بالاشتراك مع هيئة ترويج السياحة في موريشيوس إن موريشيوس جزيرة الأحلام ولؤلؤة المحيط الهندي واختيارها وجهة لقضاء عطلة يمثل تجربة غنية خاصة للباحثين عن الراحة والاسترخاء والفخامة ..موضحا أنه على ثقة بأن الزوار سيلقون الترحاب وينعمون بدفء وكرم ضيافة شعب موريشيوس إضافة إلى الهدوء والأمان والخدمات الشخصية المتكاملة. وأشار إلى أن عدد الغرف الفندقية في موريشيوس يبلغ /13/ ألف غرفة وأن هناك حاليا خمسة آلاف غرفة فندقية قيد الإنشاء. من جانبه أوضح أورهان عباس نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أميركا الجنوبية ووسط وجنوبي أفريقيا أن موريشيوس بلاد جميلة وتشكل وجهة سياحية مهمة ضمن شبكة خطوطنا العالمية وتزخر بإمكانيات هائلة لذلك دأبنا على زيادة السعة المقعدية إليها باستمرار ..لافتا إلى تشغيل طائرة إيرباص "ايه 380" على هذا الخط ما يجسد دعم طيران الامارات المتواصل لجهود حكومة موريشيوس لاستقطاب مزيد من السياح. و قال الدكتور كارل موتوسامي إن دول منطقة الخليج والشرق الأوسط تحظى بأهمية بالغة لدى صناعة السياحة وبفضل الشراكة مع طيران الإمارات ومنظمي البرامج السياحية فإن أعداد السياح القادمين إلى موريشيوس تشهد نموا متواصلا ولقد ضاعفنا جهودنا التسويقية في المنطقة ونتوقع زيادة بنسبة 25 في المائة في أعداد السياح القادمين هذا العام. وإلتقى وفد موريشيوس مع وكلاء السفر ومنظمي البرامج السياحية في كل واحدة من المدن الست التي شملتها الجولة الترويجية لإلقاء الضوء على ما تتميز به موريشيوس من بنية أساسية سياحية متكاملة تشمل فنادق فاخرة ومنتجعات فريدة وغيرها من عناصر الجذب السياحي المتنوعة. وتعمل "الإمارات للعطلات" -ذراع تنظيم البرامج السياحية التابعة لطيران الإمارات- على ترويج موريشيوس باستمرار حيث توفر برامج متكاملة للأفراد والعائلات وشهر العسل. وكانت طيران الإمارات وهيئة ترويج السياحة في موريشيوس قد وقعتا في ديسمبر الماضي مذكرة تفاهم تتضمن استمرار الجانبين في العمل سويا لاستقطاب مزيد من السياح إلى موريشيوس من مختلف الأسواق الرئيسة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات وسياحة موريشيوس تختتمان حملة ترويجية مشتركة للجزيرة طيران الإمارات وسياحة موريشيوس تختتمان حملة ترويجية مشتركة للجزيرة



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab