السياحة الأيرلندية تشيد بقرار زيادة رحلات طيران الإمارات إلى دبلن
آخر تحديث GMT01:01:27
 العرب اليوم -

"السياحة الأيرلندية" تشيد بقرار زيادة رحلات "طيران الإمارات" إلى دبلن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "السياحة الأيرلندية" تشيد بقرار زيادة رحلات "طيران الإمارات" إلى دبلن

دبي - وام

أكدت أماندا بيرنز المديرة العامة لهيئة السياحة الايرلندية أن قرار شركة طيران الإمارات زيادة عدد الرحلات بين مدينتي دبي ودبلن ..دليل على تنامي أعداد الراغبين بالسفر إلى ايرلندا والإمكانات الهائلة للنمو السياحي من دول الخليج. وتشير زيادة عدد الرحلات الى 14 رحلة أسبوعيا ابتداء من الأول من سبتمبر من هذا العام إلى النمو الثابت في أعداد الزوار إلى ايرلندا وقام أكثر من 45 ألف شخص من منطقة الشرق الأوسط العام الماضي بزيارة الجزيرة الأيرلندية الأمر الذي يمثل زيادة بنسبة 7 في المائة عن العام السابق. وتعتبر سوق دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى هيئة السياحة الايرلندية واحدة من الأسواق الجديدة والناشئة التي تحقق أداء قياسيا الى جانب أسواق الهند والصين وجنوب افريقيا. وقالت أماندا بيرنز أن أربعة عوامل تدفع السياحة إلى الجزيرة الايرلندية وهي منتجاتنا المميزة وسهولة عملية طلبات التأشيرات ونشاطاتنا التسويقية في منطقة الخليج والعامل الأهم وهو الوصول السهل الى السوق .. إن مضاعفة عدد الرحلات يحسن بشكل كبير من إمكانية الوصول ويزيد من فرص زوار دول الخليج بتجربة كل ما يمكن للجزيرة الايرلندية أن تقدمه. واضافت أن سوق الخليج ذات أهمية استراتيجية متنامية وفيها الكثير من فرص النمو السياحي .. " ونحن نتطلع إلى العمل مع طيران الإمارات وشبكتنا من مشغلي الرحلات ووكلاء السفر في دول مجلس التعاون من أجل دفع السياحة الى ايرلندا ". يذكر أن الهيئة ستقوم بإطلاق عدد من المبادرات في العام 2014 بهدف جذب الزوار من دول مجلس التعاون من بينها إطلاق موقع الكتروني خاص باللغة العربية مدعوما بمواقع التواصل الاجتماعي باللغة العربية أيضا. كما قامت الهيئة في وقت سابق هذا الشهر بإطلاق منصة "اختصاصيي ايرلندا" التعليمية الالكترونية الأولى بين ثمانية أسواق عالمية بهدف السماح للتجارة المحلية بالترويج لإيرلندا بشكل أفضل . كما ستقوم الهيئة في مارس المقبل بافتتاح طريق "أتلانتيك واي" والذي سيكون أطول طريق ساحلي سياحي في العالم ويمتد لمسافة 250 كيلومترا على طول الشواطئ الايرلندية الطبيعية الصخرية الوعرة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياحة الأيرلندية تشيد بقرار زيادة رحلات طيران الإمارات إلى دبلن السياحة الأيرلندية تشيد بقرار زيادة رحلات طيران الإمارات إلى دبلن



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab