إستعدادات لإنطلاق مؤتمر السياحة الخضراء في الإمارات
آخر تحديث GMT22:02:02
 العرب اليوم -
أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد مدير دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة الفلسطينية ضياء حجيجة يؤكد أنه يتم تسجيل 3- 5 حالات سنويا مصابة بالإيدز، فيما العام الماضي 2018 سُجل به 4 حالات فقط، وهذا العدد يؤكد أن المرض مُسيطر عليه، ولكن عوامل انتقال المرض مُقتصرة حاليًا، على عدة نقاط، أهمها ا أبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الأحد ⚪ السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون في مؤتمر صحفي في نيويورك: "إسرائيل" لن تتخذ أي خطوات لفرض السيادة على الضفة قبل تقديم خطة الرئيس ترامب "صفقة القرن"، وذلك احتراما للجهود التي بذلها الأميركيون في خطة السلام التي يعملون عليها منذ عامين تقري
أخر الأخبار

إستعدادات لإنطلاق مؤتمر "السياحة الخضراء" في الإمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إستعدادات لإنطلاق مؤتمر "السياحة الخضراء" في الإمارات

أبوظبي ـ العرب اليوم

يستضيف فندق رامادا عجمان بدولة الإمارات مؤتمر السياحة الخضراء لدول مجلس التعاون الخليجي في 30 و 31 مارس 2014 بمشاركة ممثلو وزارات وهيئات السياحة في دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى ممثلين عن قطاعي الضيافة, والسياحة والطيران. وتحظى السياحة الخضراء اليوم باهتمام متزايد من السياح نظراً لدورها في اجتذاب الزوار إلى مواقع السياحة البيئية بالإضافة إلى تأثيرها المتزايد في قرار اختيار الوجهة السياحية. وهي لا تقوم فقط بجلب السياح للمحميات الطبيعية, ولكنها تولي أيضا اهتماماً بالجوانب الكفيلة بجعل السياحة شريكا أساسيا في المحافظة على البيئة. وسيبحث المؤتمر في دورته الأولى سبل مواجهة التحديات المتعلقة بالسياحة البيئية، والطرق الكفيلة بحماية البيئة, والحلول التي من شأنها أن تسهم في رفاه المجتمعات المحلية التي تعيش بالقرب من مناطق الجذب السياحي البيئي وصولاً إلى إبراز, وتعزيز السياحة البيئية في دول مجلس التعاون الخليجي من أجل تنمية مستدامة. كما سيقوم المؤتمر بتسليط الضوء على جهود حكومة الإمارات وخططها التنموية في قطاع السياحة الخضراء إلى جانب وسائل تنمية السياحة المستدامة, وكذلك مشاريع دول مجلس التعاون الخليجي الخاصة بالتنمية المستدامة. وسيضع المؤتمر تصورات حول الاستراتيجيات الاقتصادية الكفيلة بدعم السياحة الخضراء في دول مجلس التعاون الخليجي من خلال الاستماع إلى أوراق العمل التي سيتقدم بها ممثلو شركات خطوط الطيران ومنظمو الرحلات السياحية ووكلاء السفر والفنادق ومناطق الجذب السياحي بوجه عام. وسيعمل المؤتمر وخلال يومي انعقاده على دراسة أوجه القصور في صناعة السياحة الخضراء في منطقة الخليج العربي، مستهدفاً ممثلي جميع القطاعات السياحية الخليجية في المنشآت الفندقية وشركات السياحة والطيران, وقوى عاملة أخرى في مجال السياحة. وسيطرح المؤتمر في ختام أعماله التوصيات التي من شأنها أن تسهم في تحقيق أرباح اقتصادية متناغمة مع ضرورات الحفاظ على البيئة والموارد البيئية وصولاً إلى ترسيخ أسس سياحة خضراء قادرة على النمو والتطور والمنافسة. وجدير بالذكر أن فندق رامادا عجمان ذو الـ4 نجوم يقع على بُعد 500 متر من طريق شاطئ عجمان, ويوفر غرفًا فسيحة مع مطبخ صغير كما يوفر خدمة إنترنت مجانية وجيم وسبا متكامل الخدمات مع مسبح داخلي. تشتمل الغرف المكيفة في فندق رامادا عجمان على بشرفة وتلفزيون مع القنوات الفضائية, وتحتوي جميعها على حمام خاص مزود بلوازم استحمام ومجفف للشعر. وتتوفر علاجات الوجه والجسم وخدمات المساج في سبا Shapes كما يمكن للضيوف أيضا التشمس على الشاطئ الخاص في عجمان. ويقع مطعم Orchid في الطابق الأول من البرج 3 ويوفر إطلالة على وسط مدينة عجمان, ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الانتقائية الذواقة, وتتوفر القهوة الطازجة وخلطات الفواكه والحلويات في مقهى R-café. ويوفر فندق رامادا عجمان للموظفين العاملين على مدار الساعة خدمة الغرف, والتي تشمل وجبة الإفطار كما يمكنهم تنظيم رحلات التسوق إلى مراكز التسوق في دبي والشارقة وعجمان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إستعدادات لإنطلاق مؤتمر السياحة الخضراء في الإمارات إستعدادات لإنطلاق مؤتمر السياحة الخضراء في الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إستعدادات لإنطلاق مؤتمر السياحة الخضراء في الإمارات إستعدادات لإنطلاق مؤتمر السياحة الخضراء في الإمارات



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تتألّق في فستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab