أبوظبي  تكشف الفعاليات المصاحبة لبطولة إتش إس بي سي للجولف
آخر تحديث GMT00:30:11
 العرب اليوم -

"أبوظبي " تكشف الفعاليات المصاحبة لبطولة "إتش إس بي سي" للجولف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أبوظبي " تكشف الفعاليات المصاحبة لبطولة "إتش إس بي سي" للجولف

أبوظبي ـ وام

كشفت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة - الجهة المنظمة لبطولة أبوظبي "اتش اس بي سي للجولف - عن برنامج الفعاليات الترفيهية المتنوعة المصاحبة للبطولة التي ستقام على الملعب الوطني في نادي أبوظبي للجولف في الفترة من 16 إلى 19 يناير الحالي . وحرصت الهيئة بالتعاون مع "بنك اتش اس بي سي" الراعي الرسمي للبطولة على توفير مجموعة متنوعة من النشاطات الترفيهية في قرية "اتش اس بس سي" التفاعلية لإعطاء مشجعي لعبة الجولف دوافع اضافية للحضور والاستمتاع بمنافسات البطولة. وسيشهد اليوم الافتتاحي حدث "الصقور الصغيرة" الأول من نوعه حيث ستتمكن الامهات مع اطفالهن من الدخول بصورة مجانية الى البطولة للاستمتاع بيوم مليء بالفعاليات الترفيهية في قرية "اتش اس بي سي" التفاعلية والتي تضم الرسم على الوجه والمشاركة في العديد الألعاب المُسلية المختلفة إضافة الى تقديم جوائز كبيرة لأفضل ملابس الأطفال المستوحاة من لعبة الجولف. كما سيتمكن محبو التشويق والرياضات المائية من التعرف على آخر مستجدات "سباق فولفو للمحيطات" الذي يجول العالم قبل أن يصل إلى إمارة أبوظبي وذلك من خلال جلسة مع كابتن فريق أبوظبي للمحيطات ايان ووكر. وسيشهد اليوم الثاني عودة "يوم السيدات" الذي لقي شعبية واسعة خلال نسخة العام الماضي من البطولة لدى مصوري صفحات المجتمع من مجلة "هلو ميدل ايست" والذين سيبحثون عن أفضل فستان تفوز صاحبته برحلة مشوقة مدفوعة التكاليف إلى مدينة بانكوك بالتعاون مع فندق سانت ريجيس والاتحاد للطيران. كما سيتمكن عشاق الجولف من التفاعل من حامل كأس "رايدر 2014" بول مكجينلي من خلال مسابقة تفاعلية وسيعود إلى الملعب الوطني يوم "الرداء الأحمر" الذي سيشهد دخول الجماهير التي ترتدي ملابس أو إكسسوارات حمراء إلى البطولة بصورة مجانية. وسيتم تطوير أجنحة الضيافة لتقدم خدمة فاخرة من فئة الخمس نجوم وذلك لإضفاء المزيد من التشويق إلى البطولة فضلا عن تعزيز منصات الجماهير لتوفر مشاهدة أفضل لأحداث البطولة إلى جانب توسيع قرية البطولة التي ستضم المزيد من عوامل الجذب والمسابقات. وستشمل قرية البطولة على مجموعة متنوعة من خيارات الطعام والفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تلائم جميع أفراد الأسرة فضلاً عن الزيارات المفاجئة من قبل اللاعبين النجوم والشخصيات الرياضية الشهيرة والتي ستمكن الجمهور من فرصة الحصول على تواقيعهم. كما سيتمكن المشجعون من جميع الأعمار والقدرات من اختبار مهاراتهم الرياضية في قرية "اتش اس بي سي" التفاعلية أو المشاركة في الجلسات التعليمية لشواء اللحم الاسترالي وسيحظى زوار القرية بفرصة تصميم النظارات الشمسية الخاصة بهم وذلك بفضل راعي القرية الجديد "أوكلاي" ومتعة مشاهدة الفريق العالمي الشهير "تريك شوت بويز" وهم يعرضون مهاراتهم المذهلة في لعبة الجولف. أما جناح هيئة أبوظبي للسياحة والتراث فسيوفر لمحبي كرة القدم فرصة الفوز بقميص فريق مانشستر سيتي والذي وقع عليه لاعبو الفريق. وجذبت البطولة مره أخرى نخبة من نجوم اللعبة من بينهم خمسة من المصنفين العشرة الأوائل عالميا منهم المصنف الثالث السويدي هنريك ستينسون الملقب "بالسوبر ستينسون" والمصنف الرابع حامل لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة جستين روز وفيل ميكلسون حامل لقب خمسة بطولات كبرى والمصنف الخامس عالميا وروري ماكلروي المصنف السادس عالميا ولوك دونالد المنصف أول عالميا سابقا وماتيو ماناسيرو سفير أبوظبي وجايمي دونالدسون حامل اللقب والمصنف العاشر عالميا سيرجيو غارسيا مع عودة حامل لقب البطولة ثلاثة مرات مارتن كايمر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي  تكشف الفعاليات المصاحبة لبطولة إتش إس بي سي للجولف أبوظبي  تكشف الفعاليات المصاحبة لبطولة إتش إس بي سي للجولف



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي  تكشف الفعاليات المصاحبة لبطولة إتش إس بي سي للجولف أبوظبي  تكشف الفعاليات المصاحبة لبطولة إتش إس بي سي للجولف



ارتدت بلوزة كروشيه بيضاء أنيقة وسروالًا مِن الكتان

ماديسون بير تجذب الأنظار أثناء توجّهها لتناول العشاء في ويست هوليوود

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 08:08 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

خبراء يكشفون عن الفرق بين مشاعر الحب والشهوة

GMT 09:39 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 07:09 2016 الثلاثاء ,27 أيلول / سبتمبر

ميار الغيطي تنشر صورة من كواليس مسلسل "ولاد تسعة"

GMT 23:00 2017 الإثنين ,28 آب / أغسطس

الكرفس والليمون لعلاج مرضى "السكري"

GMT 22:06 2014 السبت ,04 تشرين الأول / أكتوبر

لمسات ناعمة تغيّر ديكور منزلك وتطلق روح الفرح

GMT 16:13 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

البنك المركزي يصدر عملة نقدية جديدة من فئة 50 ألف دينار عراقي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab