مصر للطيران تشارك في اجتماع تحالف ستار في فيينا
آخر تحديث GMT04:34:19
 العرب اليوم -
أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد مدير دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة الفلسطينية ضياء حجيجة يؤكد أنه يتم تسجيل 3- 5 حالات سنويا مصابة بالإيدز، فيما العام الماضي 2018 سُجل به 4 حالات فقط، وهذا العدد يؤكد أن المرض مُسيطر عليه، ولكن عوامل انتقال المرض مُقتصرة حاليًا، على عدة نقاط، أهمها ا أبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الأحد ⚪ السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون في مؤتمر صحفي في نيويورك: "إسرائيل" لن تتخذ أي خطوات لفرض السيادة على الضفة قبل تقديم خطة الرئيس ترامب "صفقة القرن"، وذلك احتراما للجهود التي بذلها الأميركيون في خطة السلام التي يعملون عليها منذ عامين تقري
أخر الأخبار

"مصر للطيران" تشارك في اجتماع "تحالف ستار" في فيينا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مصر للطيران" تشارك في اجتماع "تحالف ستار" في فيينا

القاهرة ـ أ.ش.أ

صرح الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن مصر للطيران تساهم بدور فعال في تنفيذ استراتيجيات تحالف ستار خاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا . وقال كمال فى تصريح له الخميس بعد مشاركته فى اجتماع رؤساء الشركات الأعضاء فى تحالف ستار العالمى فى العاصمة النمساوية "فيينا، إن النموذج الذي يقدمه التحالف له أهمية كبيرة خاصة في ظل البيئة التنافسية التي تشهدها صناعة النقل الجوى فى الوقت الحالى. وأضاف أن رؤساء الشركات أكدوا أن تحالف ستار ليس واحداً من أكبر التحالفات الدولية الثلاثة في مجال النقل الجوى فحسب بل هو أكثرهم خبرة في كيفية جذب المزيد من العملاء وتقديم الخدمات الأكثر تطوراً في العالم. وأكد ترحيب مصر للطيران بقرار إعادة بدء خطوات انضمام الناقل الوطني الهندي "آير إنديا" نظرا لأهمية منطقة شبه الجزيرة الهندية كونه يمثل السوق الخامس عالمياً من حيث حجم الحركة الداخلية، فضلاً عن النمو المستقبلى كسوق واعد فى هذا المجال. وقد وافق الاجتماع على ضم عضوية شركة "أفيانكا برازيل" وإعادة البدء في عملية انضمام شركة "آير إنديا" الهندية إلى التحالف والتي كانت قد توقفت في عام 2011 لمنح الشركة وقتا أكبر للتركيز على التحديات الداخلية الناتجة عن اندماجها مع شركة "إنديان آيرلاينز" ومنذ هذا الحين عملت الشركة على حل هذه الأمور ودفعت باستثمارات ضخمة في أسطولها الجوي مؤسسة بذلك قاعدة قوية لإجراء تحسينات فعالة في خدماتها المقدمة للعملاء. وستسمح عضوية "أفيانكا برازيل" بتعزيز تواجد تحالف ستار في البرازيل بعد خروج "تام ايرلاينز" من التحالف كما أن انضمام الناقل الوطني للهند سيساعد في بناء تواجد قوي في أحد الأسواق المهمة في مجال الطيران". كما تضمن الاجتماع استعراض الإنجازات التي حققها التحالف خلال عام 2013 مثل إنضمام شركة "ايفا إير" التايوانية، والتي قد استكملت خطة التحالف لخلق تواجد أكبر في شرق آسيا وافتتاح استراحة جديدة للتحالف في لوس أنجلوس بالإضافة إلى الموافقة والتصديق على إجراء عدد من الاستثمارات في البنية التحتية للتحالف بهدف تحسين سرعة تدفق البيانات بين الشركات. ومن الموضوعات الرئيسية التي تم مناقشتها خلال الاجتماع ضرورة التركيز على إستمرار نجاح التحالف لتحقيق شبكة خطوط عالمية قوية تفيد كل من العملاء والشركات الأعضاء.. كما تم الإعداد لعقد المجلس التنفيذى المقبل للتحالف في لندن بالتزامن مع افتتاح مبنى الركاب رقم 2 الجديد بمطار هيثرو الذى ستستخدمه الشركات فى تحالف ستار.  

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر للطيران تشارك في اجتماع تحالف ستار في فيينا مصر للطيران تشارك في اجتماع تحالف ستار في فيينا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر للطيران تشارك في اجتماع تحالف ستار في فيينا مصر للطيران تشارك في اجتماع تحالف ستار في فيينا



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تتألّق في فستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab