لوفتهانزا تشغل أكبر جدول لرحلاتها من المملكة العربية السعودية
آخر تحديث GMT07:03:47
 العرب اليوم -

"لوفتهانزا" تشغل أكبر جدول لرحلاتها من المملكة العربية السعودية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "لوفتهانزا" تشغل أكبر جدول لرحلاتها من المملكة العربية السعودية

الرياض - العرب اليوم

تقوم “لوفتهانزا” من خلال 24 رحلة أسبوعياً من السعودية بتشغيل أكبر جدول لرحلاتها من المملكة ما يوفر الخيار الأول للمرونة في السفر للعملاء المسافرين إلى فرانكفورت أو ميونيخ وغيرهما من الوجهات الأخرى. وكانت الناقلة قد زادت عدد رحلاتها بين الدمام وفرانكفورت لتصبح رحلة يومية, وعلاوة على ذلك تطير “لوفتهانزا” يومياً بين جدة وفرانكفورت, والرياض وفرانكفورت, وثلاث مرات أسبوعياً بين الرياض وميونيخ, وعززت “لوفتهانزا” حضورها في السعودية تدريجياً على مدار الأعوام الماضية. ففي عام 2009 قامت الناقلة الألمانية بترقية خدماتها من الرياض وجدة لتصبح بمعدل رحلة يومية على كل خط, وفي أبريل 2010 أطلقت “لوفتهانزا” ثلاث رحلات أسبوعية بين العاصمة الرياض ومحطتها ميونيخ في جنوب ألمانيا. وظلت “لوفتهانزا” عبر تلك السنوات شريكاً جديراً بالثقة في ربط المنطقة الوسطى من الخليج العربي بأوروبا وخارجها, وهذا العام تتوقع “لوفتهانزا” أن تقفز أعداد المسافرين بين البلدين لتتجاوز 200 ألف مسافر. وعن طريق المحطة الأكثر دقة في مواعيدها في أوروبا في فرانكفورت يمكن للمسافرين من السعودية سواء بغرض العمل أو السياحة الوصول إلى ما يزيد عن 200 وجهة في 80 بلداً حول العالم. وإجمالاً تخدم “لوفتهانزا” 14 وجهة في 11 بلداً في الشرق الأوسط, وعلاوة على جدول الرحلات السعودية تقوم “لوفتهانزا” بتسيير رحلتين يومياً إلى دبي, ورحلة يومية إلى أبوظبي والكويت ومسقط والدوحة والبحرين. وقال كارستن سبوهر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا”, خلال لقاء صحفي عُقد في جدة: “تربط بين المملكة العربية السعودية وألمانيا علاقات متينة تمتد عبر عقود طويلة من الزمن كما يحظى البلدان بعلاقات قوية مع مجتمع الأعمال العالمي الذي نثمن جهوده ونشكره على هذا التعاون الجيد مع شركائنا ومسافرينا في المملكة. وتشهد رحلاتنا من وإلى فرانكفورت إقبالاً جيداً من المسافرين, وأصبحوا يدركون أن ’لوفتهانزا‘ توفر الكثير من رحلات الربط إلى أوروبا, وأمريكا الشمالية, وخارجها مقارنة بأي ناقلة أخرى, ونحن راضون بهذا الأداء في ظل الوضع الاقتصادي الصعب المحيط بقطاع الطيران”. وأضاف: “لكن الخبر السار هو أنه على الصعيد العالمي  تعمل مجموعتنا على توسيع أسطولها وهنالك طلبية شراء تتضمن 295 طائرة أخرى تتجاوز قيمتها الإجمالية 36 مليار يورو, وفقاً للأسعار الرسمية المعلنة, ومن المقرر تسليمها خلال الفترة الممتدة حتى عام 2025, ويسرنا أن نكون العميل الأول لإطلاق الطائرة الحديثة للغاية “بوينج 777-9 إكس”, وسوف تدخل طائرة إيرباص الجديدة طراز “إيه 350-900″ الخدمة اعتباراً من 2016, وعلاوة على ذلك شهدت “مجموعة لوفتهانزا” توسيع حضورها في الشرق الأوسط بشكل ملحوظ على مدار الأعوام الخمسة الماضية من خلال 14 وجهة الآن في المنطقة تخدمها “لوفتهانزا” و”سويس” و”الخطوط النمساوية”". وعند الوصول إلى فرانكفورت سوف يجد المسافرون خيارات متعددة من رحلات الربط السهلة إلى 211 وجهة تطير إليها الناقلة في 81 بلداً. وسوف يجد المسافرون من المملكة رحلات ربط سهلة من فرانكفورت إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا إضافة إلى 20 وجهة أخرى مما يجعل “لوفتهانزا” شبكة الخطوط الجوية الرائدة من الشرق الأوسط عبر شمال المحيط الأطلسي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوفتهانزا تشغل أكبر جدول لرحلاتها من المملكة العربية السعودية لوفتهانزا تشغل أكبر جدول لرحلاتها من المملكة العربية السعودية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوفتهانزا تشغل أكبر جدول لرحلاتها من المملكة العربية السعودية لوفتهانزا تشغل أكبر جدول لرحلاتها من المملكة العربية السعودية



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

دوتزين كرويس تتألَّق خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 21:34 2014 الخميس ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

غادة عبد الرازق بطلة فيلم خالد يوسف الجديد

GMT 01:56 2017 الإثنين ,02 كانون الثاني / يناير

دراسة تتوصل لعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال

GMT 21:06 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

نادي اليرموك يسعى إلى التعاقد مع يوسف السموعي

GMT 21:01 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

أفكار رائعة لتصميم شرفة صغيرة في المنزل
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab