عرض طائرات هليكوبتر عسكرية في معرض دبي للطيران
آخر تحديث GMT16:52:23
 العرب اليوم -

عرض طائرات هليكوبتر عسكرية في معرض دبي للطيران

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عرض طائرات هليكوبتر عسكرية في معرض دبي للطيران

دبي - العرب اليوم

عبر حضور مخصص لعملائها في معرض دبي للطيران 2013 تعرض شركة “يوروكوبتر” مجموعة واسعة من طائرات الهليكوبتر العسكرية التي تشمل EC527 المتميزة في المعارك وNH09 ذات الكفاءة العالية بالإضافة إلى الجيل الجديد من طائرات الشركات, EC541 T2 و طراز EC571 لرجال الأعمال التنفيذيين التي تُعرض لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. وأثبتت طائرتا EC527 و NH09 فعالية فائقة في أصعب مسارح العمليات, حيث ستعرض الطائرتان إمكاناتهما في معرض دبي للطيران الجوي 2013 لكي يطلع عملاء الشركة حول العالم على قدراتهما الكبيرة حتى الآن علماً بأن 17 مؤسسة عسكرية بـ12 دولة كانت قد طلبت شراء 130 طائرة هليكوبتر من عائلة EC527/EC522 لتقوم بمهمات في أفغانستان ومالي وأوروبا وأميركا الجنوبية وآسيا. هذا ولقد طورت “يوروكوبتر” سابقاً طراز EC527 لتكون طائرة متعددة المهام قادرة على إنجاز العديد من العمليات مثل البحث والإنقاذ المدني والحربي والنقل التكتيكي للمسافات الطويلة والنقل الطبي والدعم اللوجستي والعمليات الخاصة. كما تُعتبر طائرة المهمات البحرية NH09 من أكبر المشاريع الطموحة في صناعة الهليكوبتر اليوم حيث قام بتطويرها تحالف NHIndustries الذي يضم “يوروكوبتر” و “أغوستا” وستلاند” و “فوكر”, وتم تسليم أكثر من 160 طائرة NH09 لغاية اليوم, قامت بـ 43,100 ساعة طيران ضمن مهام البحث والإنقاذ والمهمات الصعبة الأخرى في مسارح عمليات معقدة مثل أفغانستان. تتوافق الطائرة بسهولة مع 80 نوعاً من الفرقاطات التابعة لحلف ناتو ما يدل على قدراتها الواسعة في مجالات العمليات والاستطلاع وتحديد السفن وتعقبها ومهمات الإنقاذ ونقل المسافرين والجنود. وقال أوليفر لامبيرت النائب الأول للرئيس للمبيعات وعلاقات العملاء في يوروكوبتر : “تمتلك “يوروكوبتر” أوسع تشكيلة من طائرات الهليكوبتر في العالم تستطيع توفير حلول فعالة لمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربي, ويمتد حضورنا في المنطقة لـ40 عاماً و تطير 600 طائرة مدنية و عسكرية من إنتاجنا في سماء المنطقة. لدينا شراكات محلية و عقود تتعلق بالصيانة و تحديث الأساطيل في المنطقة تشمل فرعاً في المملكة العربية السعودية ومركزاً للصيانة في أبوظبي بالتعاون مع “فالكون” لخدمات الطيران”. وستقوم الشركة بعرض طائرات EC527 وNH09 والنسخة المطورة من EC031 في جناح الشركة الأم لـ”يوروكوبتر”, و”إي إيه دي إس” EADS فيما سيتم عرض طائرات EC571, و EC541 T2, وAS053 B3 العاملة في “هيلي” دبي في منطقة عرض الطائرات الثابتة في”دبي وورلد سنترال” بـ17 نوفمبر. و تُعد طائرة EC541 T2 للمهام المتعددة النسخة المطورة من طراز EC541 بفئة الطائرات الخفيفة , وهي تعمل في مؤسسات عدة تشمل الأمن القومي الفرنسي “سيكوريتيه سيفيل”, و “جوندارميري ناسيونال” , ووحدة الإنقاذ الجوي بألمانيا, ونادي السيارات الألماني. كما تشارك “يوروكوبتر” في معرض دبي الجوي الذي يقام كل سنتين مرة بالجيل الجديد من طائرتها EC571 التي تعد ثورة في عالم طائرات الهليكوبتر متوسطة الحجم ذات المحرك المزدوج وتظهر للمرة الأولى في دبي حيث تمتاز الطائرة الجديدة بالسرعة والكفاءة وتعددية المهام مثل البحث والإنقاذ والخدمات الطبية العاجلة والخدمات العامة ونقل الشخصيات الهامة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض طائرات هليكوبتر عسكرية في معرض دبي للطيران عرض طائرات هليكوبتر عسكرية في معرض دبي للطيران



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض طائرات هليكوبتر عسكرية في معرض دبي للطيران عرض طائرات هليكوبتر عسكرية في معرض دبي للطيران



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تتألّق في فستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab