الخطوط القطرية تنال لقب أفضل شركة طيران صاعدة في مجال الإعلام
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

الخطوط القطرية تنال لقب "أفضل شركة طيران صاعدة في مجال الإعلام"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الخطوط القطرية تنال لقب "أفضل شركة طيران صاعدة في مجال الإعلام"

الدوحة - قنا

فازت الخطوط الجوية القطرية بلقب /أفضل شركة طيران صاعدة في مجال الإعلام الاجتماعي للعام 2013 / من قبل شركة SimplyFlying الرائدة في مجال استشارات تسويق الطيران. وأضح بيان أوردته الناقلة الاربعاء أنها فازت بالجائزة خلال حفل توزيع جوائز /SimplyFlying/ الرابع الذي في أقيم في العاصمة الهولندية أمستردام مؤخرا وتزامنت إقامته مع مؤتمر/EyeforTravel/ للتسويق الإلكتروني والإعلام الاجتماعي للسفر في أوروبا 2013، مشيرا إلى أنه يتم منح جوائز /SimplyFlying/ بناء على تصويت الجمهور وتقييم لجنة الحكام المختصين في مجال تسويق السفر. وباتت جوائز /SimplyFlying/ السنوية التي أطلقت للمرة الأولى عام 2010، المقياس لأفضل الممارسات في مجال الإعلام المتبعة من قبل شركات الطيران والمطارات. ونسب البيان إلى السيد شاشانك نيجام، الرئيس التنفيذي لشركة /SimplyFlying/ تصريحه بأن الخطوط الجوية القطرية تحتل الصدارة في مجال الإعلام الاجتماعي، حيث نجحت على مدار العامين الماضيين في استقطاب نسبة كبيرة من المتابعين لها على صفحاتها الخاصة على المواقع الاجتماعية، وذلك من خلال حملاتها المنظمة التي تعود عليها بالكثير من النجاح يشار إلى أن الخطوط الجوية القطرية في 30 أكتوبر 2013 انضمت إلى تحالف oneworld العالمي لتصبح بذلك أول شركة طيران خليجية تنضم إلى تحالف عالمي للطيران، وبانضمامها إلى التحالف، يحظى عملائها بمزايا عديدة عند سفرهم عبر نحو ألف مطار في أكثر من 150 دولة حول العالم إضافة إلى 14 ألف رحلة يومية. ولدى الناقلة طلبات شراء لأكثر من 250 طائرة تفوق قيمتها 50 مليار دولار أمريكي. وتشمل الطلبات طائرات بوينج 787 و777 وطائرات إيرباص من عائلة A350 وA380 وA320 إضافة إلى طائرات بومبارديي لرجال الأعمال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخطوط القطرية تنال لقب أفضل شركة طيران صاعدة في مجال الإعلام الخطوط القطرية تنال لقب أفضل شركة طيران صاعدة في مجال الإعلام



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab