وفد سياحي يزور موسكو للترويج للقطاع السياحي البحريني في روسيا
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

وفد سياحي يزور موسكو للترويج للقطاع السياحي البحريني في روسيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وفد سياحي يزور موسكو للترويج للقطاع السياحي البحريني في روسيا

وفد سياحي من البحرين يزور موسكو للترويج للقطاع السياحي البحريني في روسيا
المنامة ـ طارق الشمري

زار وفد سياحي يضم ممثلين عن عشرة منشآت سياحية من منتجعات وفنادق؛ وبترتيب من شركة "فِزِت بحرين"؛ العاصمة الروسية موسكو في أول رحلة من نوعها تهدف للاستقطاب المزيد من السياح الروس للبحرين من خلال الترويج لمختلف المقاصد والوجهات السياحية في البحرين، وقائمة الفعاليات الرياضية والترفيهية التي تقام على مدار العام، والخدمات المميزة والتنافسية التي تقدمها منشآت القطاع السياحي الخاص للسياح والزوار بشكل فردي أو ضمن مجموعات سياحية.

ونظمت شركة "فزت بحرين" خلال الزيارة حفل عشاء كبير في موسكو حضره قرابة مئة مدعو من ممثلي أكبر الشركات السياحية ومكاتب السياحة والسفر في روسيا، وتتخلله كلمات ولقاءات عمل وتشبيك وتنظيم برامج سياحية للسياح الروس إلى البحرين.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، نوه الرئيس التنفيذي لشركة "فزت بحرين" السيد علي أمر الله بـ "النتائج المثمرة التي حققتها كل من الزيارة وحفل العشاء"، مشيرا إلى أن الكثير من الشركاء الروس في مجال السياحة والسفر أعربوا عن استعدادهم لدخول السوق السياحي البحريني لأول مرة أو زيادة حصتهم السوقية، وذلك من خلال إرسال المزيد من السياح الروس للبحرين ضمن أفواج وفقا لجداول زيارة وبرامج ترفيه يتم الآن الاتفاق عليها.

وأضاف أمر الله "بذلنا جهودا كبيرة من أجل التحضير الجيد لهذه الزيارة بشكل عام ولحفل العشاء بشكل خاص، واستثمرنا الكثير من الموارد للوصول لنتائج مثمرة تنعكس إيجابا على زيادة معدل السياح الروس القادمين للبحرين، وترفع نسبة الإشغال الفندقي، والسياحي، وتدعم جهود وزارة السياحة وهيئة البحرين للسياحة والمعارض في تنمية القطاع السياحي ككل".

وتابع بالقول "نعتقد أن ثمار عملنا لن تكون محصورة بالمنشآت السياحية المشاركة في الزيارة، بل في كثير من منشآت القطاع، والباب مفتوح أمام الجميع للمشاركة وتقديم ما لديهم من عروض وبرامج سياحية جاذبة".
يشار إلى أن السوق السياحي الروسي يعد من الأكبر عالميا وسط توقعات بوصول إجمالي الروس الذين يسافرون خارج البلاد في رحلات سياحية هذا العام إلى 10 ملايين روسي، وقد بلغ عدد الزوار الروس الوافدين إلى البحرين 23,761 زائراً خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر من العام 2023 وفقاً للمؤشرات السياحية الرسمية.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مجموعة "الضيافة" تُخطّط لافتتاح فنادق جديدة في السعودية خلال 2024

أفضل المنتجعات السياحية في أبو ظبي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد سياحي يزور موسكو للترويج للقطاع السياحي البحريني في روسيا وفد سياحي يزور موسكو للترويج للقطاع السياحي البحريني في روسيا



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab