مفاجآت صيف دبي تمنح الزائرين البهجة والمتعة والترفيه
آخر تحديث GMT04:03:11
 العرب اليوم -

مفاجآت صيف دبي تمنح الزائرين البهجة والمتعة والترفيه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مفاجآت صيف دبي تمنح الزائرين البهجة والمتعة والترفيه

مفاجآت صيف دبي
دبي - العرب اليوم


تتميز دبي باستقطابها لأبرز وأهم الشركات المحلية والعالمية لبناء وتصميم وصياغة مفاهيم مبتكرة ونوعية في مجال الترفيه على مستوى العالم.

أكد المسؤولون في فندق أتلانتس النخلة، أثناء حوارهم مع المركز الإعلامي في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أن حدث مفاجآت صيف دبي يمثل منصة رائعة لإطلاق العروض الترويجية المبتكرة لاستقطاب العائلات من كل أنحاء المنطقة، موضحين أن الفندق يعد نموذجًا متكاملاً في صناعة الترفيه، فإن تأثير الفعاليات السنوية مثل حدث مفاجآت صيف دبي له تأثير ايجابي بالغ الأهمية في القطاع من حيث التنوع في إضفاء عنصر المغامرة، والرياضات المائية، وعالم المحيطات، والاستمتاع بالفخامة، وخدمات الضيافة، الواصلة إلى 7 نجوم لرحلة تدوم في الذاكرة ومنتجع صمم لبهجة العائلات.

وأوضحت مديرة العلاقات العامة في الفندق ليندا عبد الحي، أن مفاجآت صيف دبي يُعدّ حدثًا مهمًا على روزنامة صنّاع الترفيه والضيافة، ونأخذه بعين الاعتبار قبل تصميم باقة عروضنا الصيفية، وأثبت هذا الحدث الصيفي أنه أحد المحاور الرئيسة لاستقطاب السائحين بفضل الفعاليات والعروض الترويجية المكملة لعطلة أي زائر بما فيها التسوق.

وأشارت عبد الحي إلى أن منتجع أتلانتس يعد وجهة سياحية قائمة بذاتها، إلا أن رحلة الزائر لا تكتمل إلى دبي سوى بالاستمتاع بباقي الفعاليات والعروض الترويجية المنتشرة في كل المراكز التجارية، عبر مفاجآت صيف دبي، لا سيما أننا لاحظنا النمو الكبير الذي شهده الحدث عبر الأعوام.

وخصص أتلانتس لهذا الصيف باقة مبتكرة من عروض الإقامة الفارهة بأسعار تلائم جميع الزوار من العائلات، وتستمر عروض الصيف حتى نهاية شهر أيلول/سبتمبر المقبل، وتوفر باقة الإقامة والعديد من التجارب الترفيهية المُخصصة لكل أفراد العائلة على اختلاف فئاتهم العمرية.

وجاءت مفاجآت صيف دبي أول مرة بعد توسعة مدينة "أكوافنتشر" المائية في أتلانتس، وبلغ حجم الاستثمار فيها 28 مليون دولار، وعزز أتلانتس من تفوقه على المستوى الدولي، بعد أن جاءت المدينة إثر هذه التوسعة ضمن أفضل 10 مدن مائية في العالم.

وأضاف أتلانتس عبر هذه التوسعة تجارب جديدة كليًا على هذا النوع من المرافق في الشرق الأوسط وعلى المستوى العالمي، لتكون "أكوافنتشر" الأكثر تنوعًا وتشويقًا لحدث مفاجآت صيف دبي هذا العام، وقدم أتلانتس عرضًا لمحبي الترفيه المائي في باقة مُخصصة تخول الحصول على ثلاث تجارب ترفيهية بسعر تجربة واحدة، فعند الحجز في مدينة "أكوافنتشر" المائية، سيكون بإمكان الزائر الدخول مجانًا إلى الحجرات المفقودة، إضافة إلى وجبة غداء في أحد مطعمين، لأكثر من 20 خيارًا متنوعًا من الوجبات الشهية من كل الأطباق الهندية واللبنانية والآسيوية.

وتشمل عروض الصيف في أتلانتس لهذا العام خليج الدلافين، الممتد على مساحة 5.4 هكتار، مع 7 أحواض متصلة ببعضها، وثلاث بحيرات كاملة مع شواطئها الرملية وأجوائها الاستوائية، والتي توفر جميعها تجربة فريدة، وعزز أتلانتس من تقديمات خليج الدلافين إضافة إلى تجارب التفاعل مع فقمة أسد البحر، ليتفاعل الحضور مع الكائنات البحرية الصديقة للإنسان.

ويقطن في الحياة المائية ما يزيد على 65 ألف كائن مائي في أتلانتس، تضم الآلاف من فصائل الكائنات البحرية المُنتشرة في كل أرجائه، إضافة إلى غرف الإقامة والممرات والمطاعم، ولعل أحد أبرز تجارب التفاعل مع هذه الكائنات واكتساب المعرفة حولها، يكمن في زيارة موطن أسماك الحجرات المفقودة في أتلانتس، أما التجوال في أروقة الحجرات المفقودة برفقة الفرق المختصة والغواصين، فهو يعد رحلة لا تعوض إلى عالم المحيطات وبحار المعرفة، ومن ضمن باقات الإقامة هذا الصيف أنه يمكن لنزلاء المنتجع الدخول مجانًا إلى الحجرات المفقودة.

 ويضم المنتجع أكثر من 23 مقصدًا ضيافة تشمل على أغلب المطاعم العالمية، منها الياباني، والإيطالي، والفرنس،ي والشرق أوسطي، والإفريقي، والهندي، والأوروبي، وبمجرد ما عزز المنتجع من تقديماته للمطعم الآسيوي، والصيني، تحديدًا بإطلاق مطعم "يوان"، حصد المطعم جائزة أفضل مطعم في دبي في وقت قياسي لا يتخطى 8 أشهر.

 "أتلانتس" يقدم خيارات ضيافة فارهة في مطاعمه العالمية، مثل مطعم "نوبو" الدولي الشهير، ومطعم "روندا لوكاتيللي" العالمي، إضافة إلى خدمة المأكولات السريعة في مطعم "tbj"، ويحتوي المنتجع على واحد من أكثر مقاصد الضيافة رومانسية في الإمارات، وهو مطعم "أوسيانو" المطل مباشرة على موطن أسماك "ذا أمباسادور لاغوون"، ولا تبعد طاولة العشاء سوى بضعة سنتيمترات عن زجاج حوض الأسماك لأجواء من المتعة.

وصمم المنتجع تجارب ترفيهية للأطفال والشباب، عبر مجموعة النوادي المخصصة للشباب "كيدز كلوب"، و"كلوب راش" التي تقيم سلسلة من المخيمات الصيفية، والتي تتراوح مدتها بين 3 و10 أيام، وباشر أتلانتس بالفعل تنظيم عشرة مخيمات صيفية تركز على المغامرة والمتعة والاستكشاف عبر الأنشطة الجماعية، مثل مخيم "العلماء الأطفال" للذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عامًا، ومخيم "ويغل آند غيغل" الذي يمتد على مدى ثلاثة أيام بنشاطات مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 و7 أعوام، ومخيم "أتلانتس أكوا كامب"، كما تتوفر خدمة مربيات للإشراف على الأطفال دون عمر الثالثة، ولمن تترواح أعمارهم بين 13 و 18 عامًا، فهناك منطقة مخصصة "لا أطفال ولا كبار" تحت إشراف كامل من المسؤولين في نادي "كلوب راش" من الساعة 10 صباحًا وحتى الرابعة مساءً من الأحد إلى الخميس، ويمكن مشاهدة الأفلام على الشاشة الكبيرة، والحصول على وجبة خفيفة أو عصير، والاستفادة من أحدث ألعاب الفيديو، والبقاء على اتصال في صالة الإنترنت أو الاستماع إلى أحدث المقاطع الموسيقية.

وينظم أتلانتس هذا العام مخيمات "AAA" في نادي "كلوب راش" التي تقدم برامج وورش عمل فريدة من نوعها، ومخيم "كامب أكتف" الرياضي الذي يمتد على مدى 5 أيام بنشاطات كرة القدم، وكرة السلة، وألعاب أكوافنتشر المائية، وحفل على المسبح.

وتتوفر فرصة الغوص في أتلانتس في أكبر المواطن المائية المفتوحة في الشرق الأوسط، تحت إشراف فريق مهني مختص مؤهل لتدريب الزوار ومنحهم شهادات "PADI" المعتمدة دولياً، وأضاف أتلانتس مؤخرًا سلسلة من تجارب الغوص لصيف هذا العام، تشمل على تجربة "الغوص الاستكشافي في أتلانتس" التي تتيح للغواصين الجدد، حضور جلسة خاصة قبل الشروع في تجربة غوص لمدة 20 دقيقة في موطن "ذا أمباسادور لاغوون".

أما التجربة الثانية فهي "الغواص المستكشف في أتلانتس" لمدة نصف ساعة في حوض "أمباسادور لاغوون"، ويكون الغواصون في لقاء مباشر مع أسماك القرش والأسماك الشعاعية وأنواع أخرى.

والتجربة الثالثة هي تجربة "الغوص الملكي" التي تسمح للغواصين بالتجوّل الحر في الحوض، كما يحصلون على قناع غوص وكتيب تعريفي خاص بأنواع الأسماك وفيديو مسجّل مجاني، لتجربة الغوص التي قاموا بها كما سيحصلون على عشاء مع ثلاثة ضيوف آخرين يختارونهم بعد تجربة الغوص.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاجآت صيف دبي تمنح الزائرين البهجة والمتعة والترفيه مفاجآت صيف دبي تمنح الزائرين البهجة والمتعة والترفيه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاجآت صيف دبي تمنح الزائرين البهجة والمتعة والترفيه مفاجآت صيف دبي تمنح الزائرين البهجة والمتعة والترفيه



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني

GMT 01:23 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 العرب اليوم - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 02:26 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 العرب اليوم - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 15:38 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 العرب اليوم - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 05:24 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 العرب اليوم - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 02:07 2014 الإثنين ,30 حزيران / يونيو

زينات صدقي من أصعب الرسومات التي رسمتها

GMT 05:36 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

السورية عهد ديب في دور جرئ في مسلسل "عناية مشددة"

GMT 18:59 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

"السراويل العريضة" آخر موضة لربيع وصيف 2018

GMT 07:25 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

طاجن الجمبري (الروبيان) على الطريقة المغربية

GMT 00:10 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

أهالي هدمة محافظة العيص ينتظرون البلدية منذ 20 عامًا

GMT 17:33 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

تفاصيل مثيرة في سرقة ليال عبود وكيفية توقيف الجاني
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab