شركة الاتحاد للطيران الإماراتيّة تبدأ مرحلة جديدة من النمو في الهند
آخر تحديث GMT14:18:54
 العرب اليوم -

شركة "الاتحاد للطيران" الإماراتيّة تبدأ مرحلة جديدة من النمو في الهند

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "الاتحاد للطيران" الإماراتيّة تبدأ مرحلة جديدة من النمو في الهند

طائرة تابعة لـ"الاتحاد للطيران"
أبو ظبي – العرب اليوم

أعلنت "الاتحاد للطيران" عن أنّها ستوفر للمسافرين مزيداً من الرحلات التي تربط بين الإمارات والهند، وغيرها من الأسواق الرئيسة في مختلف أنحاء العالم، وذلك عقب التوسعات الكبرى التي أدخلتها الشركة على خدمات رحلاتها إلى وجهات كوتشي، وبنغالور، وتشيناي، وكوزيكود، وحيدر آباد، هذا الصيف.
وستزيد الشركة رحلاتها إلى كل من بنغالور، وتشيناي، وكوزيكود، نظراً إلى الطلب القوي من جانب المسافرين بغرض العمل أو الترفيه، لتصبح بمعدل رحلتين يومياً، بدءاً مطلع تموز/يوليو الجاري، مع زيادة الرحلات إلى حيدر آباد، لتصبح رحلتين يومياً، بدءاً من الأول من تشرين الأول/أكتوبر المقبل.
وسيتوفر أمام المسافرين، نتيجة لذلك، إمكان الاختيار ما بين رحلات الفترة النهارية أو الفترة الليلية، إلى جانب تعزيز رحلات الربط بين الهند والأسواق الرئيسة في منطقة الخليج العربي، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأوروبا، وأميركا الشمالية.
وزادت "الاتحاد للطيران" من رحلاتها إلى كوتشي، لتصبح رحلتين يومياً بدءاً من الشهر الماضي، كما توفر خدمة الرحلات إلى مومباي ونيودلهي، بمعدل رحلتين يومياً بدءاً من تشرين الثاني/نوفمبر 2013، وذلك في إطار دعم خطط النمو للشركة على المدى الطويل في الهند.
ولمواكبة الزيادة في معدلات الرحلات، ستستخدم الشركة طائراتها الجديدة من طراز "إيرباص A023"، المقرر استلامها خلال العام الجاري، وأدخلت الشركة بالفعل طائرات عريضة البدن أكبر حجماً للخدمة على عدد من الوجهات المختارة في الهند بدءاً من تشرين الثاني/نوفمبر 2013، حيث يتم تشغيل رحلات الفترة الليلية إلى مومباي عبر الطائرات من طراز "إيرباص A043"، المُرتبة بنظام الثلاث درجات، والتي شهدت توفير الدرجة الأولى للمرة الأولى على متن رحلات "الاتحاد للطيران" إلى هذه الوجهة.
ويتم تشغيل رحلات الفترة الليلية إلى دلهي عبر طائرات الشركة من طراز "إيرباص A.033"، كما قامت الشركة بترقية الطاقة الاستيعابية لرحلاتها إلى كوتشي، حيث أدخلت طائراتها الجديدة طراز "إيرباص A123" للخدمة على هذه الوجهة، كما تعتزم الشركة زيادة الطاقة الاستيعابية لرحلاتها الليلية إلى دلهي، عبر استخدام طائراتها من طراز "بوينغ 777" المرتبة بنظام الثلاث درجات، بدءاً من 15 تموز/يوليو الجاري.
وإلى جانب الوجهات السبع في الهند، التي يتم تشغيلها بمعدل رحلتين يومياً، سواءً القائمة بالفعل أو المعلن عن زيادتها، تشغل "الاتحاد للطيران" كذلك خدمات الرحلات بمعدل رحلة يومياً إلى كل من أحمد آباد، وتريفاندروم، إضافة إلى وجهة جايبور التي بدأت في نيسان/أبريل الماضي.
وبيّن رئيس المجموعة، والرئيس التنفيذي لـ"الاتحاد للطيران" جيمس هوجن أنَّ "الهند واحدة من الأسواق الكبرى الأسرع نمواً وحيويةً على صعيد أسواق السفر في العالم، ومن ثمَّ، تلعب الهند دوراً هاماً في خططنا للنمو، وخلال العام الماضي فقط، سافر ما يزيد على 885 ألف ضيف على متن رحلاتنا إلى الهند، وهو ما يمثل زيادة كبيرة تبلغ 20 % عن العام الماضي، وشريطة الحصول على الموافقات التنظيمية، سنستمر في التوسع في رحلاتنا إلى الهند، والعمل عن كثب مع جيت إيروايز لتلبية متطلبات النمو القوي، وتوفير المزيد من الخيارات للمسافرين من وإلى الهند".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الاتحاد للطيران الإماراتيّة تبدأ مرحلة جديدة من النمو في الهند شركة الاتحاد للطيران الإماراتيّة تبدأ مرحلة جديدة من النمو في الهند



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة الاتحاد للطيران الإماراتيّة تبدأ مرحلة جديدة من النمو في الهند شركة الاتحاد للطيران الإماراتيّة تبدأ مرحلة جديدة من النمو في الهند



خلال ترويجها لخط العناية بالفم والأسنان الجديد

كيندال جينر تتألّق بسروال برتقالي فضفاض وبلوزة دون أكمام

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى

GMT 23:09 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل
 العرب اليوم - وصايا خبراء الديكور لاختيار باركيه المنازل

GMT 23:41 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

شريف يكشف تفاصيل مرضه وخضوعه إلى فحوص طبية
 العرب اليوم - شريف يكشف تفاصيل مرضه وخضوعه إلى فحوص طبية

GMT 14:55 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019
 العرب اليوم - الفنانة دينا فؤاد تخطف الأنظار بفساتين زفاف 2019

GMT 11:52 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل
 العرب اليوم - أمجد شمعة يوضح دور الإضاءة في ديكور المنزل

GMT 13:19 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مصري يطالب زوجته بممارسة الجنس مع صديقه في "ليلة الدخلة"

GMT 07:17 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

مدن استثنائية في اليونان يمكنك زيارتها في 2019

GMT 01:40 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

رانيا عجمية تصمم بيض شم النسيم من عجينة السيراميك

GMT 09:05 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

تعرف على أصغر أنواع الطيور حول العالم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab