أبوظبي لتقنيات الطائرات تحصل على جائزة التميز من  إيرباص
آخر تحديث GMT22:36:50
 العرب اليوم -
أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف العراقية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف الفلسطينية الصادرة الأحد أبرز اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة أبرز اهتمامات الصحف الجزائرية الصادرة الأحد مدير دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة الفلسطينية ضياء حجيجة يؤكد أنه يتم تسجيل 3- 5 حالات سنويا مصابة بالإيدز، فيما العام الماضي 2018 سُجل به 4 حالات فقط، وهذا العدد يؤكد أن المرض مُسيطر عليه، ولكن عوامل انتقال المرض مُقتصرة حاليًا، على عدة نقاط، أهمها ا أبرز اهتمامات الصحف السودانية الصادرة الأحد ⚪ السفير الإسرائيلي لدى الأمم المتحدة داني دانون في مؤتمر صحفي في نيويورك: "إسرائيل" لن تتخذ أي خطوات لفرض السيادة على الضفة قبل تقديم خطة الرئيس ترامب "صفقة القرن"، وذلك احتراما للجهود التي بذلها الأميركيون في خطة السلام التي يعملون عليها منذ عامين تقري
أخر الأخبار

"أبوظبي لتقنيات الطائرات" تحصل على جائزة التميز من " إيرباص"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "أبوظبي لتقنيات الطائرات" تحصل على جائزة التميز من " إيرباص"

شركة أبوظبي لتقنيات الطائرات
أبوظبي - وام

حصلت شركة أبوظبي لتقنيات الطائرات التابعة لشركة المبادلة للتنمية " مبادلة " على جائزة التميز من شركة " إيرباص" تقديرا لاستخدامها التقنيات الحديثة لتعزيز الكفاءة التشغيلية.
وقدم جائزة التميز بالنيابة عن "إيرباص" ديدير لوكس النائب الأول للرئيس لخدمات العملاء وتسلمها عبد الخالق سعيد الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لتقنيات الطائرات.
كانت شركة أبوظبي لتقنيات الطائرات قد استخدمت تقنية تحديد بيانات المكونات عن طريق موجات الراديو وذلك بالتعاون مع شركة "إيرباص" مما أدى إلى تقليل المدة اللازمة لتسليم المكونات بعد إصلاحها .
وتسمح هذه التقنية المتطورة بمراقبة ومتابعة المكونات بشكل آلي خلال عمليات الإصلاح بدءا من استلام المكونات " القطع " في مركز التحكم بالمكونات التابع للشركة مروراً بورشات التصليح وحتى تعود إلى نقطة التسليم.
وتعتبر الخطوة التي قامت بها شركة أبوظبي لتقنيات الطائرات من العمليات الأولى من نوعها التي تتم في منشأة لخدمات الصيانة والتصليح والعمرة الخاصة بالطائرات حيث تسمح عملية الادخال الفورية والدقيقة للبيانات بمتابعة المكونات الأمر الذي سيوفر كفاءة أكبر في العمل في مختلف الأقسام.
وأوضح عبد الخالق سعيد ان دورة العمل أو " الوقت اللازم لإنجاز المهام " تعتبر من العوامل الأساسية للنجاح في مجال عملنا إذ أن كل دقيقة نقوم بتوفيرها من وقت عملائنا هي قيمة جدا.
واشار إلى أنه باستخدام حلول تقنية تحديد بيانات مكونات الطائرة باستخدام موجات الراديو نستطيع الآن تسريع المهام وتقليل الوقت الذي تستغرقه دورة العمل مما يزيد من كفاءة العمل ويزيد من رضا العملاء وذلك بفضل المتابعة الآنية والدقيقة لسير العمليات على اختلاف أنواعها.
يذكر أن التقنية الجديدة تسمح بتسجيل البيانات بطريقة آلية وآنية مما يساعد موظفي الشركة وفريق العمل المتخصص على متابعة سير عمليات التصليح في إطار نظام المعلومات الخاص بالشركة " الذي يعتمد على نظام أوراكل " .
وأصبح بإمكان فريق العمل في قسم المراقبة والتحكم بالمكونات وفي ورشات إصلاح المكونات ونقاط التسليم رؤية القطع والمكونات وهي تتحرك باتجاههم بشكل آني وهم يتابعون العمل ورؤيتها تتحرك باتجاه المرحلة التالية من العمل عبر شاشات عرض كبيرة أمامهم.
من جانبه قال ديدير لوكس النائب الأول للرئيس لخدمات العملاء في شركة "إيرباص" إن " إيرباص " تؤمن بأن وجود شريك لها في منطقة الشرق الأوسط مثل شركة أبوظبي لتقنيات الطائرات يمنحها الكثير من المزايا على مختلف الأصعدة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي لتقنيات الطائرات تحصل على جائزة التميز من  إيرباص أبوظبي لتقنيات الطائرات تحصل على جائزة التميز من  إيرباص



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي لتقنيات الطائرات تحصل على جائزة التميز من  إيرباص أبوظبي لتقنيات الطائرات تحصل على جائزة التميز من  إيرباص



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تتألّق في فستان أسود بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

قماش المخمل يميز فساتين السهرة بموسم الربيع

GMT 07:38 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

7 مناطق لا يجب عليك تفويتها لقضاء عطلة مميّزة

GMT 04:51 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان سلوم حداد ينضمّ إلى مسلسل "وردة شامية"

GMT 03:12 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار اردني السبت

GMT 17:09 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ظاهرة تسرّب الأطفال من المدارس تنذر بوقوع كارثة في العراق

GMT 03:09 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

زينب مهدي تكشف أسباب زواج المرأة من رجل أصغر منها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab