رويال جت تعلن نتائج مناقصة شراء 11 طائرة لتوسيع أسطولها
آخر تحديث GMT01:18:33
 العرب اليوم -

" رويال جت" تعلن نتائج مناقصة شراء 11 طائرة لتوسيع أسطولها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - " رويال جت" تعلن نتائج مناقصة شراء 11 طائرة لتوسيع أسطولها

شركة رويال جت
أبو ظبي - وام

تعلن شركة رويال جت الرائدة في مجال الطيران الخاص قريبا عن نتائج مناقصة لشراء 11طائرة لتوسيع اسطولها الحالي ..بينما تنقل الخميس 18سيدة من الشغوفات بالموضة والازياء الحديثة الى ميلان في ايطاليا لقضاء اسبوع في مقابلات عروض خاصةمباشرة مع اشهر العارضين العالميين في مجال الازياء.

وقال السيد فهد محمد والي المدير التنفيذي للشئون التجارية في الشركة ان السيدات سيتمكن من الاطلاع على تصاميم حديثة او مستوحاة من فكرهن مشيرا الى ان التكلفة الشاملة لرحلة المرأة الواحدة تصل الى 150 الف درهم بما في ذلك سيارات النقل الفاخرة.

جاء ذلك في تصريح خاص ل/وام /عقب مؤتمر صحفي حول رحلة مماثلة الى راجستان الهند ل18مسافرا لمشاهدة برنامج رفاهية خاص اكد فيه ان الرحلات الفاخرة تتم لمرة واحدة ولاتتكرر على الاطلاق خشية الملل..

واوضح ان الشركة فتحت مناقصة مع ثلاث شركات طيران عالمية هي ايرباص وبوينج وبومباردييه الكندية لشراء 11 طائرةجديدة كبيرة ومتوسطة وصغيرة الحجم وذلك بكلفة لاتقل عن 850 مليون دولار واكد ان استلام اول طائرة سيكون قبل نهاية العام الحالي او مطلع العام 2015م كما تحدث عن ظاهرة الطيران الخاص غير المرخص او مايطلق عليه السوق الرمادي الذي يستغله بعض اصحاب الطيران الخاص للتأجير باسعار منافسة مايضر بشركات الطيران الخاص ويعرض المسافرين للخطر.

واكد وجود تنسيق بين شركات الطيران الخاص في المنطقة لمنع هذا السوق من الاستفحال مشيرا الى ان المطلوب هو ايجاد قوانين وتشريعات عقابية تمنع هذا التوجه الضار بحركة الطيران.

واشار الى ان لاتحاد الشرق الاوسط للطيران الخاص دورا في كبح جماح هذا السوق الرمادي الذي ينتشر في المنطقة وفي توعية مستخدمي الطيران الخاص مؤكدا انه مع تنمية سوق السفربالطائرات والمنافسة الشريفةولكن بشكل قانوني.

 الرمادي على شركات الطيران الخاص اكد السيد والي ان الظاهرة بدأت منذ نحو خمس سنوات وهي في ازدياد غير ان بعض الحكومات بدأت في مواجهتها بشكل خفيف ولكنها لم تشرع بعدالقوانين الرادعة لهذه السوق الضارة بالركاب اولا.

وتتبنى رويال جت من أجل تلبية متطلبات النمو المطرد لقطاع الطيران خطط توسع طموحة ترمي إلى تأمين البنية التحتية والموارد الكفيلة بتحقيق هذه الخطط عبر زيادة أسطولها الحالي المكون من ست طائرات من طراز "بوينج بزنس جت" ويعد الأكبر في العالم لدى مشغل مستقل.

و تتنوع خدمات رويال جت عبر العديد من العمليات وتشمل خدمات الطيرن الخاص العارض وخدمات الوساطة في خدمات الطيران العارض التي توفر حلول السفر من خلال إيجاد الطائرة المناسبة للرحلة العارض وذلك عبر شبكة من المشغلين المتميزين إضافة إلى خدمات الإخلاء الطبي الجوي المزودة بأحدث المعدات وأمهر الأطباء المتخصصين علاوة على استشارات الإدارة والاستحواذ على الطائرات بهدف تحقيق أعلى العوائد وخدمات العمليات الثابتة الحاصلة على الجوائز/ مبنى كبار الشخصيات في مطار أبوظبي الدولي إضافة إلى رويال جت للعطلات الفاخرة والتي تتيح للضيوف تجربة رحلات استثنائية.

وتعتبر رويال جت عضوا في جمعية الشرق الأوسط لطيران رجال الأعمال حيث تهدف إلى الترويج لقطاع طيران رجال الأعمال في المنطقة. وبالإضافة إلى ذلك فإن الشركة عضو في إن بي أي أي وميد لينك ومؤسسة سلامة الطيران.

و حازت رويال جت مؤخرا على شهادة المؤسسة العالمية للمقاييس /آيزو/ لخمس من وحدات الأعمال المختلفة بما فيها نقل المسافرين جوا في رحلات غير مجدولة خط صيانة الطائرات إدارة عمليات الطائرات خدمات الاخلاء الطبي وخدمات وساطة شركات الطيران. وفي مايو تم اختيار رويال جت كأفضل مشغل طيران خاص في الشرق الأوسط ضمن جوائز السفر العالمية للسنة الثامنة على التوالي. وتمثل هذه الجائزة التكريم الحادي والعشرين الذي تفوز به الشركة خلال خمس سنوات الأمر الذي يسلط الضوء على كونها في مقدمة شركات الطيران الخاص في كافة جوانب الأعمال. وكان السيد فهد واليالمدير التنفيذي للشئون التجارية في رويال جت بدأ المؤتمر الصحفي بكلمة نيابة عن الشركة اكد فيها اهمية الشراكة بين رويال جت شركة "أبركرومبي أند كنت".

وقال ان الشراكة تمثل تعاونا استراتيجيا يهدف الى جمع الخبرات التجارية الضخمة في مجالي السفر والضيافة الفاخرة وتقديم افضل الخدمات للذين يقدرون الفخامة والتميز.

كما تحدث عن الرحلة الى راجستان الهند لافتا الى انها ستكون تجربة ملكية لسعيدي الحظ الذين سيسافرون في ديسمبر القادم الى الهند.

وتتخذ رويال جت من ابوظبي مقرا لها و يرأس مجلس إدارتها معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

وهي شركة عالمية متخصصة في مجال الطيران الخاص الفاخر وهي شركة إماراتية مملوكة مناصفة بين هيئة طيران الرئاسة وشركة طيران أبوظبي .

اما شركة "أبركرومبي أند كنت" فتعتبر رائدة قطاع السفر الفاخر في العالم بتنظيمها لأول رحلة سفاري للتصوير الفوتوغرافي عام 1962. و تغطي خدماتها اليوم- الحائزة على عدد كبير من الجوائز - أكثر من 100 بلد في قارات العالم السبع.

كما تقدم مكاتب الشركة الخمسون في كافة الوجهات التي تغطيها خدمة لا مثيل لها منذ لحظة الوصول إلى لحظة المغادرة إضافة إلى خدمات الدخول الحصري بموجب دعوات خاصة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 رويال جت تعلن نتائج مناقصة شراء 11 طائرة لتوسيع أسطولها  رويال جت تعلن نتائج مناقصة شراء 11 طائرة لتوسيع أسطولها



الملكة رانيا تخطف الأنظار في إطلالة أنيقة ولافته

القاهرة - العرب اليوم

GMT 23:29 2022 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

إلهام شاهين توجه رسالة حب إلى شيرين عبد الوهاب
 العرب اليوم - إلهام شاهين توجه رسالة حب إلى شيرين عبد الوهاب

GMT 09:58 2022 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

النمط الفكتوري في ديكورات المنزل المعاصر
 العرب اليوم - النمط الفكتوري في ديكورات المنزل المعاصر

GMT 12:43 2022 الأربعاء ,21 أيلول / سبتمبر

أخطاء تجنبيها عند ارتداء أحذية البوت فوق البناطيل
 العرب اليوم - أخطاء تجنبيها عند ارتداء أحذية البوت فوق البناطيل

GMT 20:10 2022 السبت ,24 أيلول / سبتمبر

أبرز معالم الجذب السياحية في قطر
 العرب اليوم - أبرز معالم الجذب السياحية في قطر

GMT 13:02 2022 الإثنين ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار ديكور حفل زفاف محدود الميزانيّة
 العرب اليوم - أفكار ديكور حفل زفاف محدود الميزانيّة

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 13:11 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عودة علا الفارس للعمل في "MBC" تغضب النشطاء السعوديين

GMT 00:21 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

زينة صندوقة تكشف خطورة المواقع الاجتماعية على الإعلام

GMT 03:17 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 08:58 2014 السبت ,06 كانون الأول / ديسمبر

علاج الأميبا بالثوم والحبة السوداء

GMT 05:09 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جد طفلي حادثة "نهر دجلة" في العراق يكشف تفاصيل الواقعة

GMT 06:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

سيارات الدفع الرباعي السوبر تحتل السوق في عام 2018

GMT 10:57 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في سيرلانكا

GMT 01:17 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

حملة طبية بريطانية ضد المسكنات الخاصة بعلاج الصرع

GMT 03:45 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودى مقابل ريال قطري الأحد

GMT 01:51 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

سعر الريال السعودي مقابل دينار كويتي الاثنين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab